"تعال إلى التفكير في الأمر ، الآن بعد أن أصبحت مساعدًا ، يجب أن أدعوك يا سيدي ، وليس السيدة."
قال بارون ديلروند ، الذي أكل نصف الخبز ، على عكس أنا ، الذي لم يأكل نصف الخبز.
"بما أن اسمك الأخير هو تيبيشا ، فأنت إذن ستكون سيدتي تيبيشا، سيدتي تيبيشا ، إنه نوعا ما محرج ".
أجاب كاليان بلامبالاة.
"لا يوجد شيء محرج في ذلك. لقد دعوتها على حق ".
"تمام. ثم من الآن فصاعدا ، من فضلك اعتني بنا جيدا ، سيدتي تيبيشا ".
عندما أحنى بارون ديلروند رأسه ، أنزلت الخبز الذي كنت أتناوله على عجل ، وحنيت رأسي.
"من فضلك اعتني بي جيدًا أيضًا ، بارون ديلروند. آه ، هل يجب أن أدعوك يا سيدي ديلروند أيضًا؟ "
"يمكنك دعوتي بـ سيدي ، وإذا أردت يمكنك أيضًا مناداتي بارون."
"ثم سأدعو لك بارون."
كان لقب السيد يستخدم لتسمية أولئك الذين تم منحهم مناصب إدارية ، بما في ذلك الفرسان. ومع ذلك ، إذا كان هذا الشخص يحمل لقبًا ، بشكل عام ، كان لقبه هو الذي تم استدعاؤه.
"دعونا نتوقف عن ذلك ونستمر في الأكل. سيبرد الطعام إذا استمر ".
بناء على طلب كاليان ، أكلت الخبز مرة أخرى.
كان الخبز الطازج لذيذًا بما يكفي لإثارة شهيتي ، لكن هذا كل شيء.
لا أريد أن آكل أكثر. لذلك كنت سأتوقف عن الأكل بعد تناوله.
لكن عندما انتهيت من تناوله ، وضع كاليان قطعة خبز جديدة على طبقتي. كما أنه قدم لي مربى الورد بلطف.
"مرة أخرى ، أنا لا أجبرك. إذا كنت لا تريد أن تأكل ، فلا داعي لتناوله ".
... أنت متأكد أنك لا تجبرني ، أليس كذلك؟
قرأت وجه كاليان والتقطت الخبز.
بعد ذلك ، سأأكله وأتوقف حقًا عن الأكل.
هذا ما اعتقدته.
"....لذيذ."
كان الخبز مع مربى الورد لذيذًا جدًا.
"جرب هذا أيضًا."
عندما كنت معجبًا به ، هذه المرة ، دفع بارون ديلروند مربى الفراولة باللب أمامي.