بمجرد الانتهاء من الأمر مع مملكة ستيلا، خلف كاليان على الفور الأمير هيس.
"أليس سريعًا جدًا؟ أعتقد أنه يمكنك ارتداء المزيد من التاج الأصفر."
عندما تذمر الأمير هيس من هذا، رد كاليان بابتسامة.
"من الأسهل لكلينا إنجاز الأمور بسرعة دون الاضطرار إلى تأخير ما قررنا القيام به بالفعل."
"ليس الأمر أنك مرتاح مع بعضكما البعض، ولكن ربما تكون مرتاحًا بمفردك."
"أنت فقط بحاجة إلى أن تعرف."
عبست الأمير هيس على الإجابة الصادقة والمتواضعة.
وأقيم حفل التتويج في أبريل في أكبر قاعة بالقصر الإمبراطوري.
عندما أصبح كاليان إمبراطورًا، كانت هناك حرب مستمرة، لذلك لم يحضر حفل التتويج وأقام مأدبة كبيرة فقط لإحياء ذكرى تتويجه بعد انتهاء الحرب.
ومع ذلك، لم تكن هناك حاجة للأمير هيس، فأقيم حفل تتويج كبير فاجأ الجميع.
حضر الحفل العديد من النبلاء من الإمبراطورية وكذلك النبلاء أو العائلات المالكة من البلدان الأخرى.
حتى ملك المملكة المقدسة ميستيوديس الثالث حضر تتويج الأمير هيس.
لم يكن من الشائع أن يحضر الإمبراطور شخصيًا يومًا مهمًا في بلد آخر.
لقد حضروا فقط إذا كان لديهم رابط عميق مع البلد أو إذا كان هناك أوراكل.
أولئك الذين حضروا حفل التتويج نظروا إلى الملك ميستيوديس الثالث ، متسائلين عن الجانب الذي كان عليه.
على الرغم من تلقيه مئات النظرات، وقف ميستوديس الثالث بهدوء كما لو أنه لم يكن مثقلًا على الإطلاق.
تذمر كاليان، كما لو أنه لا يحب ميستيوديس الثالث.
"لماذا عليك أن تأتي وتسرق انتباه الناس؟ "الشخص الذي يستحق الاهتمام اليوم هو هيس، وليس أنت."
أجاب ميستيوديس الثالث بابتسامة وقحة.