شعاع —
من وقت متأخر بعد الظهر ، أمطرت قطرة أو اثنتين ، وفي النهاية ، أصبحت أمطارًا غزيرة.
نظرت من النافذة إلى صوت المطر الذي يدق بصوت عالٍ على النافذة عندما كنت أبحث عن بيانات في المكتبة.
أمينة المكتبة ، التي كانت تنظم الكتب ، نظرت أيضًا إلى المطر وتحدثت إلي.
"انها تمطر بغزارة. لا يبدو وكأنه دش عابر. هل أحضرت مظلة ، سيدة معاونة؟ "
"لا ."
"يا إلهي."
شعرت أمينة المكتبة بالأسف وأضافت ،
"لدي مظلة إضافية. هل ترغبين في استعارتها؟ "
"شكرًا لك على لطفك ، لكنني لا أعتقد أنني بحاجة إليها لأنني أركب عربة."
"هل هذا صحيح؟"
ترك أمين المكتبة رسالة تسأله كلما دعت الحاجة ، ثم سحب عربة كتب واختفى بداخلها.
حتى بعد اختفائه ، ظللت أنظر من النافذة. كانت السماء مليئة بالغيوم الداكنة.
بالنظر إلى السماء ، يبدو أنه سيكون هناك رعد وبرق.
... هل لدي حبوب منومة في المنزل؟
بقدر ما أتذكر ، لم يكن لدي.
منذ أن جئت إلى العاصمة ، لم يكن لدي أي سبب لأحتاج إلى حبوب منومة ، لذلك لم أفكر في شرائها مسبقًا.
إذن ماذا يجب أن أفعل؟ سيكون الوقت متأخرًا للتوقف عند الصيدلية عندما أغادر العمل.
كنت أفكر فيما يجب أن أفعله ثم سألت البارون ديلروند ، الذي التقيته بالصدفة.
"لا يوجد شيء مثل الحبوب المنومة هنا."
"حقًا؟"
إذن ماذا يجب أن أفعل؟ إنه أمر وقح بعض الشيء ، لكن هل يجب أن أغادر العمل مبكرًا وأذهب إلى الصيدلية؟
"لماذا تسأل عن الحبوب المنومة فجأة؟ هل تعانين من الأرق؟ "
"إنه مشابه."
"يا إلهي."
نقر البارون ديلروند على لسانه وكأنه يشعر بالأسف الشديد.
"لا أعرف ما الذي سبب لك الأرق ، لكن ليس من الجيد الاعتماد كثيرًا على المخدرات. قد تطور تحملاً للدواء ، وقد لا تتمكن من تناوله عندما تكون في أمس الحاجة إليه ".