𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 51

1K 99 1
                                    

كاليان ، الذي كان على وشك توبيخه لخوفه من الأشياء غير المجدية ، ابتلع ما كان سيقوله ردًا على ما أضافه فير.

بعد كل شيء ، الشخص الذي كان من المرجح أن يتأذى من هذه المشكلة لم يكن سوى ليلى.

بالتأكيد سوف تبكي مرة أخرى. على الرغم من أنها كانت تبدو قوية من الخارج ، إلا أنها كانت شخصًا رقيق القلب من الداخل.

رأى كاليان ليلى تبكي مرتين.

أولاً ، تحت الشجرة الكبيرة.

ثانيًا ، في غرفة الرسم.

حتى الآن ، لم يوافق على القول بأن دموع النساء سلاح لكن رؤية دموع ليلى غيرت رأيه.

بدت مثيرة للشفقة والشفقة.

شعرت وكأنني رأيت قطة يرثى لها مبللة في المطر الغزير.

لهذا السبب أراد أن يريحها عندما يسألها عما إذا كانت بخير ، لكنه لم يستطع فعل ذلك لأنه كان يخشى أن يتأذى كبرياء ليلى بسبب تعاطفه الفضولي.

إن التفكير في بكاء ليلى مرة أخرى جعل كاليان يشعر بالسوء.

عبس وشد فكه.

"هل يجب أن أرسلهم جميعًا إلى ورشة العمل؟ بهذه الطريقة ، لن يكون لديهم مثل هذه الأفكار غير المجدية ".

"أتمنى أن تحلم بذلك أثناء نومك."

ارتفع حاجب كاليان قليلاً عند الانتقادات التي تلقاها.

"مساعدي لطيف للغاية."

"انا جميله ."

بعد الرد بلا مبالاة ، أحنى رأسه.

"بعد ذلك ، سأغادر الآن لأنني مشغول. الرجاء إنهاء المستندات التي قدمتها لك غدًا ".

"غدا؟ إنه ضيق جداً."

"حسنًا ، إذا وجدت الأمر صعبًا ، يمكنك إعطائي إياه لاحقًا. ابتداء من الغد ، سوف يقوم بذلك السير طيبة ، وليس أنا ".

لقد تساءل لماذا كان فير ، الذي كان دائمًا يتذمر بشدة قائلاً إنه يجب أن يتم ذلك ضمن الجدول الزمني ، كان يغادر بخنوع ، واتضح أن هناك سببًا لكل شيء.

بالطبع. هذا الرجل لا يمكن أن يتغير.

أطلق كاليان تنهيدة مزعجة ولوح بيده.

ليلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن