1

1K 72 14
                                    


نسيم الهواء البارد الصباحي عبر النافذة ، ويمكن سماع السيارات المارة من الخارج. اليوم هو الاثنين ، بداية كل أسبوع. من المؤكد أنه يوم حافل من أيام الأسبوع ، واليوم الذي يكرهه الجميع.

لكن ليس لي هانيول. تحب يوم الاثنين ، لأنه جميل. ولأنه بداية كل أسبوع ، ومنذ بداية الأسبوع ، كانت تقدره كثيرًا.

لقد أعربت عن تقديرها لها ، وشاكرة لها ، لأنها تعني أنه لا يزال بإمكانها الاستيقاظ لترى يومًا آخر وأسبوعًا آخر ويوم الاثنين آخر.

كلما شاهدت يوم الإثنين ، كلما اعتقدت أن لديها وقتًا طويلاً لتبقى على قيد الحياة.

يوم الاثنين هو المفضل لديها.

فجأة ، سمعت شخصًا يطرق على بابها ثم يلف مقبض الباب. وجهت نظرها إلى الباب ، وابتسمت بحرارة وهي ترى الطبيب الذي كان دائمًا يعتني بها جيدًا

قالت الدكتوره كانغ سولجي: "صباح الخير يا عزيزتي".

"دكتوره كانغ ، ماذا تفعلي هنا؟" سألت هانيول.

"فحوصات الصباح! كيف تشعري اليوم؟" سألت سولجي الفتاة الصغيرة بهدوء وهي جالسة بالقرب منها.

"أشعر بخير تام اليوم" ردت هانيول بابتسامة ، أومأت سولجي برأسها قبل أن تكتب شيئًا في ملاحظاتها. ثم تقوم بفحص درجة حرارة هانيول وحالة ضربات القلب وكذلك إجراء فحص دم.

"دمك في حالة منخفضة الآن ، كيف يمكن أن تكوني على ما يرام؟ أنتِ لا تجيدي الكذب هانيول"نعم ، إنها على حق. هانيول تكذب.

في اللحظة التي استيقظت فيها هانيول ، كان رأسها يؤلمها وبدت شاحبة للغاية. لقد اعتقدت أنها إذا وقفت من سريرها ، فسوف تفقد وعيها على الفور -

لذلك ، عندما استيقظت ، قررت البقاء على سريرها حتى يتوقف رأسها عن الشعور بالدوار.

قالت سولجي: "تناولي هذه الحبة أولاً ، ثم سأرسل لك فطورك" ، بينما كانت تعطين هانيول الدواء وكوبًا من الماء قبل مغادرة الغرفة.

تنهد هانيول ، وابتلع الحبة بالماء.

كانت تعلم أنه لا فائدة من الكذب على الطبيب. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها التصرف بشكل جيد أمامهم ، فقد عرفوا دائمًا أنها ليست على ما يرام.

لم تكن تريد أن تثقل كاهلهم ولا تقلقهم. كانت تعرف عملهم ، لكن هانيول تشعر وكأنها كانت عبئًا على البقاء في المستشفى لفترة طويلة جدًا.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن