♡
كل يوم هناك دائما آمال وأمنيات ، واليوم ، يتمنى ريكي أن يخرج شخص ما من الغرفة 143 عندما يمر بها.
لقد كان يفعل ذلك كل يوم تقريبًا ، وحتى حصل على فرصة لرؤية حالة هانيول.
لكنها كانت مرة واحدة فقط عندما أحضره الدكتورة كانغ إلى الداخل.
وفي اليوم التالي بعد ذلك يواصل الانتظار بالخارج كالمعتاد لأنه وعد نفسه بأنه لن يدخل غرفة فتاه بدون إذن ..
أطلق تنهدًا ثقيلًا ، ودخل المصعد ، ثم اضغط على الزر على الأرض حيث توجد الغرفة.
ثم ،وصل إلى الأرض شق طريقه مشياً عبر باب الغرفة 143 ،
حتى انفتح الباب فجأة ..
وكشف عن الفتاة العزيزة التي يريد مقابلتها ، أراد أن يراها والشخص الوحيد الذي يريد التحدث إليه.
لي هانيول.
وبهذه الطريقة ، تحققت أمنيته العزيزة.
توقف عند مساره بينما كانت عيناه تنبضان بجمالها ، كان الأمر كما لو كان يفعل عادة لأنه كان أول شيء يلمع بها أكثر.
"ريكي!" صرخت الفتاة بسعادة عندما رأته ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، ذهبت على الفور نحوه.
لم يتفوه ريكي بأي كلمات لأنه لم يكن يعرف ما إذا كان حلمه أم هلوسته هي رؤية الفتاة للمرة الأولى بعد ذلك لفترة طويلة ..
"منذ متى وأنت تستخدم العكازات؟" سألت هانيول ، وهذه المرة ، خرج ريكي أخيرًا من أفكاره.
"حسنًا ، ليس لوقت طويل - لقد فتحت الجبيرة الخاصة بي منذ 3 أيام قال ريكي والفتاة أومأت برأسها بتعبير مندهش
"أوه هذا يعني أن ساقيك قد شفيت تمامًا بحلول الوقت الآن ..؟" سألت الفتاة الفضوليّة.
هز ريكي رأسه وهو يضحك في وجه الفتاة الفضوليّة التي كانت تبدو لطيفة تجاهه. ابتسم قليلا قبل أن يجيبها ،
"آه ، لا ، لا تزال ساقاي تؤلمني بعض الشيء لدرجة أنني ما زلت لا أستطيع المشي بشكل صحيح ، ولهذا السبب أستخدم هذه العكازات كمحكمة وأمارس المشي .. حتى لا أسقط ..
"لماذا؟ خائف من السقوط .... بالنسبة لي؟" سألت هانيول بصراحة ، بابتسامة خجولة تلصق وجهها.
ثم سعل ريكي فجأة ، حيث اختنق من لعابه بعد سماع الفتاة مزحة.
"يا إلهي ريكي هل أنت بخير ؟؟"
أنت تقرأ
ROOM143 | ni-ki
Romance[ مُترَجمة ] _مُكتَمِلة "ارسمني أيضاً" [ رحلة اثنين من المراهقين في المستشفى ، وقعا في الحب دون أن يدركوا ذلك ويريدون الاعتراف به ، حتى قيلت كل الكلمات في اللحظة الأخيرة. لم يندموا على ذلك ، لكن الوقت الذي مروا به كان أقصر من أن يدركوا أنه كان على...