9

278 35 8
                                    

"كيف حالك؟" سأل هيسونغ بصوت حزين.

قررت الدكتورة كانغ مغادرة الغرفة ، لإعطاء بعض المساحة والوقت للأشقاء لي.

منذ أن علمت ، نادراً ما حصل الاثنان على وقت للتحدث وقضاء الوقت معًا.

"أنا بخير اليوم ، ماذا عنك؟ أمي؟ وأبي؟" ردت هانيول وسألت شقيقها نفس السؤال.

شفاه هيسونغ تبتسم في خطوط رفيعة ، قبل أن يقرر التحدث.

"حسنًا .. كلنا نقوم بعمل جيد تمامًا" قال هيسونغ ببساطة ، لكن نغماته تبدو غير مناسبة لما سمعه ‏هانيول.‏

لم تكن تريد تحمل الأشياء. لكن شيئًا ما في صوته بدا غير صحيح. هذا فقط. بدا الأمر مزيفًا للغاية ، كما لو أنه يكذب بشأن شيء ما.

لكن مرة أخرى ، لم  ترغب هانيول في افتراض الأشياء.

"أنا مسروره جدًا لسماع ذلك .. قالت هانيول بابتسامة ، ثم نظرت إلى عيني أخيها غاليًا.

اعترفت بذلك ، وتشتاقت إليه كثيرًا ، ولا تنسى أن أذكر أنها تفتقد والديها أيضًا.

لقد علقت في المستشفى ، ومنذ ذلك الحين ، لم تقابل والديها أبدًا.

لقد مر شهر منذ أن رأت والديها آخر مرة.

أسئلة في ذهنها ، مثل كيف حالهم؟ هل اعتنوا بصحتهم بشكل جيد؟ هل حصلوا على قسط كاف من الراحة؟ هل ما زالوا يبتسمون؟ هل يبدون سعداء؟ لماذا لم يزوروني؟

هي تفتقدهم.

لكن ماذا يمكنها أن تفعل؟ لا يمكنها حتى مغادرة هذا المكان على الإطلاق.

"كيف تسير حياتك المدرسية؟" ثم طرحت هانيول سؤالاً آخر وعيناها ما زالتا مقفلتين على عيني أخيها.

"هذا نوعًا ما على ما يرام ، على ما أعتقد؟ لقد قابلت أصدقائي وتعلمت أشياء كثيرة أيضًا.

لدي امتحان قادم أيضًا ، لكنني أعتقد أنني تمكنت من اجتيازه"

"أوه إذن ، أتمنى لك حظًا سعيدًا.

لا تجبر نفسك على الدراسة كثيرًا ، وتذكر دائمًا أن تأخذ قسطًا من الراحة عندما تحتاج إليها. الدراسة بذكاء ليس صعبًا؟" أكدت هانيول ، وضحك هيسونغ ضحكة مكتومة ، عندما سمع مدى اهتمام أخته به.

وهذا يجعله عاطفيًا.

"أيضًا ، لا تفوت وجبات الطعام. تأكد من شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن