3

424 48 6
                                    

انقطع نومها الهادئ بسبب الشعور الخانق المفاجئ من رئتيها التي تشعر بأنها عالقة وضيقة.

تحاول فتح عينيها ، لكنها لا تستطيع. يشعر جفنها بالثقل الشديد - إنها تشعر بالقلق الشديد والخوف والذعر.

تحاول التحكم في تنفسها ، لجعلها تتنفس بوتيرة طبيعية .

يشعر صدرها بضيق ورئتيها عالقتان.

لم تكن تريد أن تموت بعد وهي تصلي وتدعو لحدوث معجزة. لكنها تشعر بالشلل لدرجة أنها لا تستطيع حتى التحرك للصراخ طلباً للمساعدة.

إنها عالقة مع عدم رغبة أحد في إنقاذها ،

عالق على سرير المستشفى.

مع حياتها على خط رفيع.
ثم توقف تنفسها. جعل الرسم البياني لجهاز مراقبة القلب بجانبها يتحول إلى خط رفيع ، مما يؤدي إلى إصدار صوت صفير طويل.

ركض الطبيب والممرضات إلى غرفتها بمجرد سماع الصوت. أصيب الجميع بالذعر ، لكنهم ما زالوا يؤدون وظيفتهم بشكل احترافي.

‏هانيول تكره نفسها ، إنها تكره حقيقة أن جسدها يتخلى عنها ، إنها تكره أنها لا تستطيع مساعدة نفسها.

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها الاستيقاظ ، يشعر جسدها بالتعب الشديد.
جسدها لا يريد التعاون بعد الآن.

لكن المعجزة تحدث. انها تستيقظ.

نظرت حول الغرفة في حيرة لأنها رأت الطبيب والممرضات في غرفتها - حتى أصابتها ، أنها كانت متصلة بـ "آلة أكسجين" ، والمزيد من التنقيط الوريدي وأكياس الدم الاحتياطية على ذراعها.

حدث ذلك مرة أخرى فكرت وتنهدت.

خضعت هانيول للعديد من العلاجات ، لقد مرت 6 سنوات منذ أن أراد والديها نقلها إلى المستشفى. لكنها مع ذلك لم ترَ أي تقدم في علاجها.

يومًا بعد يوم ، تشعر وكأن جسدها يريد الاستسلام ببطء. لكنها قررت التفكير بإيجابية ، لأنها عرفت ما سيحدث.

لم تكن تريد أن تفكر كثيرًا في الأمر حتى الآن ولا تريد أبدًا على الإطلاق ، لأنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي تريد القيام بها.

أسبوعًا بعد أسبوع ، كان عليها أن تذهب لإجراء فحص دم - لكنها تساءلت ماذا سيفعلون بدمها؟ لفحصها. لكن من أجل ماذا؟ يقولون "لإيجاد علاج" لكنهم كانوا يفعلون ذلك منذ سنوات.

وهي لا ترى شيئًا ، فهي لا تشعر بالرغبة في العلاج على الإطلاق. إنها لا تشعر بالشفاء على الإطلاق. هي لا تشعر بصحة جيدة ولا بحالة جيدة.

إنها مجروحة ومتعبة. هذا ما تشعر به تجاه ست سنوات من العلاج. لا يوجد تقدم في الحصول على علاج.

قالت الدكتور كانغ بقلق: "هانيول ، هل تناولت دوائك قبل أن تنام الليلة الماضية؟ قطرة دمك منخفضة للغاية الآن".

"نسيت .." تمتمت هانيول بهدوء ..

"أنت على وشك أن تفقدي حياتك ‏هانيول! كان يجب ألا تتخطى الدواء أبدًا"
"أنا آسفه يا دكتوره كانغ ... لكنني نسيت الأمر حقًا ..." قال هانويل وتنهدت سولجي.

"من فضلكِ لا تنسي أن تأخذين دوائك مرة أخرى ، هل تفهمي؟"

"افهم  .."

"الآن لا تتجولي اليوم ، فقط ابقي في سريرك واسترحي. سآتي لأفحصك 3 مرات اليوم ، كتذكير بتناول أدويتك.

هل يبدو ذلك جيدًا؟" سألت سولجي وأومأ هانيول برأسه ، وظهر إبهامه لأعلى.

عندما غادرت سولجي ، جلست هانيول على سريرها وتنظر خارج النافذة. الجو لطيف للغاية في الخارج ، والسماء ملوّنة باللون الأزرق الناعم ، وتنتشر فيها السحب الرقيقة.

تحلق الطيور حولها ، وتحرر أجنحتها ، وتحلق عالياً - بينما تتحرك الأشجار ببطء ولكن بهدوء شديد مثل رياح الرياح.

"إنه لطيف للغاية في الخارج ، أراهن أن موتي سيكون جميلًا جدًا .. إذا لم أنج اليوم .." غمرت هانيل برومانسية في أنفاسها.
تشعر بالحزن.

لكنها ما زالت قادرة على الابتسام.

"سوف أعالج"

"سأكون بصحة جيدة"

"سأتعافى وأكون بصحة جيدة ، لمرة واحدة"

"حتى لو كان يومًا واحدًا فقط .. أريد أن أشعر كيف يكون العلاج - مرة واحدة فقط .. في حياتي ، أريد أن أعالج"

"لكنني أعلم أنه ليس من الممكن أن أعالج .."

"ولكن ليس من الخطأ أن أعلق آمالا كبيرة عليها .. أنا أؤمن بالمعجزات .. أعتقد أنني أستطيع الركض بحرية يوما ما دون الشعور بضيق في صدري ، دون الشعور بالاختناق .. دون الشعور بصعوبة التنفس"

"وبدون أكياس الدم الاحتياطية والتقطير الوريدي يعلق بي ، دون الحاجة إلى إحضار حامل العمود معي .. أعدك بأنني سأركض بحرية يومًا ما"

"سأعالج"

"أنا سوف.."

"يتبع "

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن