17

241 26 0
                                    

يمكن سماع صوت صفير الشاشة.

كان الصوت الوحيد الذي يمكن سماعه داخل هذا الظلام.

الغرفة المظلمة حيث حوصرت فيها هانيول. حيث كان كل شيء هادئًا ، اتضح أن صفير الشاشة كان أول صوت تسمعه.

ثم فجأة جاء الضوء الساطع إلى الغرفة المظلمة مرة أخرى. لم تعرف هانيول ماذا تفعل ، أرادت أن تصرخ لكن صوتها ذهب.

حاولت تحريك يدها.

حاولت .. أن تحرك يدها ..

حاولت ... وهي تتحرك!

يمكنها أن تفتح وتغلق كفها وتحرك إصبعها وترفع يدها.

في غرفة الظلام ، عاد الضوء مرة أخرى.

معجزة..

انه ابيض! معجزة! معجزة تساعدني مرة أخرى !!

فكرت وصدقت.

مع ذلك ببطء ..

عيناها مفتوحتان لترى فقط ضوء الشمس الساطع القادم من خارج غرفتها. هذه المرة ، تلتقي بالواقع مرة أخرى.

إنها تشعر بالارتياح الشديد لأنها تغادر غرفة الظلام بنجاح-

أو أسوأ كابوس ظننت ...

أخيرًا .. تشعر بدفء غرفتها مرة أخرى ، ترى الشمس تغمر من الخارج مرة أخرى ، والأهم من ذلك أنها تستطيع أخيرًا رؤية السماء الزرقاء الناعمة مرة أخرى ...

لا يمكنها أن تشرح مدى افتقادها لهذا الشعور.

تفتقد كل شيء داخل غرفتها ،

لكنها تكره حقيقة أن جسدها مرتبط بأسلاك مختلفة والحقن. إنها تكره أن ترى كيف تبدو حالتها الآن ،

يجعلها تشعر بالضعف.

تبدو ضعيفة ، تكرهها ..

تكرهها ..

فاجأها الصوت المفاجئ للباب المفتوح. تحاول التحرك ، أو فتح فمها للتحدث لكنها تشعر بضعف شديد ، وكأنها لا تملك أي طاقة على الإطلاق.

انتهى بها الأمر مستلقية على سريرها في المستشفى ، وشعرت بالعجز لأنها لا تستطيع فعل أي شيء. كما لو أن هذا الشعور بالشلل الذي شعرت به في الكابوس كان يخرج إلى الواقع.

"يا إلهي !! هانيول أنت مستيقظة !!!!!" تصرخ دكتوره كانغ عندما أتت إلى غرفة هانيول لتفقد حالتها.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن