12

236 26 0
                                    

أطلقت هانيول تنهيدة ثقيلة عندما وصلت إلى غرفتها.

كان من المفترض أن تستمتع مع سونهي لكن مزاجها تغير فجأة.

كانت سعيدة في البداية ، لكن لم يدم الحزن طويلاً ليغرقها به.

غيرت ملابسها مرة أخرى إلى لبس المستشفى ، قبل أن تستلقي على سريرها.

وضعت رأسها على الوسادة الناعمة وغطت نفسها بالبطانية. تحتضن في البطانية ، ثم حدقت خارج النافذة.

دمار هذا ما تشعر به الآن.

كانت تحدق فقط خارج النافذة ، وتشاهد السماء تتحول إلى مظلمة.

لم تتحدث حتى عندما أعادتها سونهي إلى المستشفى ، والآن لم تترك فراشها.

إنها تشعر بالحزن الشديد والغضب من نفسها. لم تستطع أن تنتقد أي شخص ، لذلك اختارت الاحتفاظ بها لنفسها.

ثم فجأة ، سمع صوت أحدهم يطرق بابها ، فخذها من أفكارها الطويلة الطويلة وحدق فيها.

لكنها لم تتحرك.

هي فقط تبقى ساكنة ، وتتظاهر بالنوم عوضًا عن ذلك.

"هانيول ، حان الوقت لتناول دوائك-"

قالت الدكتورة كانغ لكن توقف لأنها لاحظت أن هانيول نائمة ، ابتسمت بحزن وتوجهت نحو السرير. رابض أمام الفتاة الصغيرة ، وربت ببطء على رأس الفتاة.

"هل استمتعت اليوم؟ أتمنى أن تكون قد فعلت .."

"تبدو متعبًا وحزينًا يا هانيول ، هل حدث شيء ما؟ هل أعطتك سونهي وقتًا عصيبًا؟ آمل ألا يحدث ذلك.

سأفكر بشكل إيجابي أنك متعبة لأنك تستمتع كثيرًا .." ضحكت الدكتورة كانغ ضاحكًا. والوقوف مرة أخرى.

"يبدو أنك نائم بالفعل. احصلي على قسط جيد من الراحة ، هانيول. تصبحي على خير"

ثم بعد ذلك غادرت الدكتورة كانغ الغرفة.

تحب الدكتورة كانغ هانيول حقًا ، فهي تراها مثل أختها.

لهذا السبب اهتمت وأحببت هانيول حقًا. هذا أيضًا لأنها كانت تعتني بـ هانيول منذ أن كانت هانيول تبلغ من العمر 10 سنوات.

لقد كانت هناك مع ‏هانيول ، طوال رحلة العلاج.

عندما لم يكن هناك أحد من أجل هانيول ، كانت هناك من أجلها.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن