♡
تحت الشجرة الكبيرة في حديقة المستشفى ، هناك هانيول وريكي.
تجلس هانيول على المقعد بينما يجلس ريكي على كرسيه المتحرك.
كلاهما كانا معجبين بالسماء الزرقاء والطيور التي تطير بحرية حولها.
كان الطقس اليوم عاصفًا جدًا ، وباردًا جدًا بالنسبة لهانيول.
كانت مجرد رياح خفيفة ، لكنها تسببت في قشعريرة وقشعريرة حتى أسفل عمودها الفقري.
لفّت هانيول نفسها بسترة صنعتها جدتها - كما لفّت وشاح جدتها حول رقبتها. كان من أجل إبقائها دافئة.
"هانيول ، لقد عرفنا بعضنا البعض أكثر من أسبوع. وكنت أتساءل ، لماذا أنتِ في المستشفى هنا؟" سأل ريكي فجأة دون تحريك نظرته التي لا تزال في السماء.
نظرت إليه هانيول وتنهدت. لقد عرفوا بعضهم البعض أكثر من أسبوع.
كما أنهم يلتقون دائمًا تحت هذه الشجرة ، ويتأملون السماء معًا.
إذا لم يكن تحت الشجرة ، فسيكونون على السطح أو في الحديقة.
أصبح الاثنان أقرب ويتقابلان كل يوم.
"أنا مريضه فقط" ردت هانيول ببساطة ، مما جعل ريكي ينظر إليها بوجه "اريد معرفة المزيد".
"ما نوع المرض؟" سأل ريكي ، مما جعل هانيول تضحك.
قالت هانيول: "سأخبرك يومًا ما" ، وعبث ريكي.
"لكنني أريد أن أعرف الآن" ناشد ريكي لكن هانيول هزت رأسها للتو.
قالت هانيول: "في يوم من الأيام ، أعدك بأنني سأخبرك" ، وأظهر لريكي ابتسامة مطمئنة.
"ما هو هذا" اليوم "الذي تتحدث عنه؟" سأل ريكي
"ذات يوم ... ربما في الصباح؟ ربما في المساء؟ ربما الأسبوع المقبل؟ ربما الشهر المقبل؟ ربما العام المقبل؟ ربما في المستقبل؟ أو ربما ... في حلمك؟" مازحت هانول ونظر إليها ريكي.
قال ريكي بصرامة: "هانيول أنا لا أمزح".
"ولم أكن أمزح أيضًا! أنا أقول الحقيقة! سأخبرك يومًا ما لا احد يعرف متى.
سنرى كيف هو الوضع ، ربما يكون مناسبًا غدًا ، ثم سأخبرك غدًا ، ولكن إذا يناسبها اليوم ، سأخبرك اليوم ولكني لا أريد أن أخبرك بعد. وهذا لا يعني اليوم. لذا من الأفضل أن تنتظر
أنت تقرأ
ROOM143 | ni-ki
Romance[ مُترَجمة ] _مُكتَمِلة "ارسمني أيضاً" [ رحلة اثنين من المراهقين في المستشفى ، وقعا في الحب دون أن يدركوا ذلك ويريدون الاعتراف به ، حتى قيلت كل الكلمات في اللحظة الأخيرة. لم يندموا على ذلك ، لكن الوقت الذي مروا به كان أقصر من أن يدركوا أنه كان على...