5

413 45 23
                                    

اليوم هو بالفعل نهاية الأسبوع.

هانيول بخير في الوقت الحالي ، دمها مستقر تمامًا وليس لديها أي مشكلة مع ضيق في التنفس حتى الآن بعد الحادث الأخير حيث كانت تفقد حياتها تقريبًا.

تقوم الدكتورة كانغ بفحصها في كل مرة ، حيث أرادت أن تأخذ هانيول الدواء دائمًا. حتى لا يحدث شيء جاد مرة أخرى.

بعد هذا الأسبوع بالكامل ، كان شقيقها هيسونغ هو الوحيد الذي زارها يوم الاثنين ، على الرغم من أنه لمرة واحدة فقط.

لم يقم أفراد الأسرة الآخرون مثل والديها بزيارتها ، مما يجعلها حزينة.

انها حقا تفتقد والديها.

لكنها عرفت أنهم مشغولون.

تخرج هانيول من غرفتها وهي تقرر الذهاب إلى الحديقة. الطقس اليوم غائم ، والشمس لم تشرق اليوم بشدة ، لكن لا يبدو أنها ستمطر. مما يعني أن اليوم جميل جدا.

ابتسمت وهي في طريقها إلى المصعد. أثناء المشي في الردهة ، اتسعت عيناها عندما رأت صبيًا في سنها تقريبًا ، يقود كرسيه المتحرك بسرعة كما لو كان يلعب في الأرجاء -

وما فاجأها أن الصبي كان يقترب منها بخطى سريعة. أغمضت عينيها ووزعت يدها بإشارة توقف.

و لكن لم يحدث شىء. لم تتعرض للضرب.

فتحت عينيها ببطء ورأت الصبي يقف أمامها. كان يحدق بها بشدة ، وفي رهبة ، لكن هانيول لم ترا كيف ينظر إليها.

"يا إلهي! لا يجب أن تلعب بهذه الطريقة - قد تضرب احدهم بكرسيك المتحرك!" قالت هانيول ، ليس لأنها غاضبة ، لكنها حاولت أن تحذره من تكرار ذلك.

"آسف ، لكنني لم أضربكِ ؟" قال الصبي واستهزأ هانيول. "لكن مع ذلك - كادت أن تصدمني!" ردت هانيول وعبست.

" .. تقريبا"

ابتسم الصبي منتصرًا ، ظنًا أنه من اللطيف أنها عبست لأنه جعلها محبطة قليلاً.

"حسنًا ، إذا كنت تمانع ، سأذهب أولاً" قالت هانيول واستمر بالسير إلى المصعد. لكن الصبي تبعها ، مما جعل هانيول ينظر إليه في حيرة.

"ماذا تفعل؟" سألتها هانيول ، وأوقفت خطوتها وطوّت ذراعيها قبل أن تنظر إلى الصبي. يبتسم الصبي لها بخجل.

"أريد أن أتابعك إلى أين أنت ذاهب" ، أجاب الصبي ببساطة ، مما جعل الفتاة ترفع حاجبها الأيسر.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن