8

313 41 0
                                    

"حسنًا ، هل يمكنك .. ترسمني أيضًا؟" سألت هانيول بشكل عفوي ، وريكي فقط يحدق بها.

لا يعرف ماذا يقول وكأنه عالق بين آلاف الكلمات.

لم يستطع إخبارها على الفور ، أنه رسم بالفعل الكثير من رسمات لها وإذا رأتها ، سيكون الأمر محرجًا ومحرجًا للغاية بالنسبة له.

نظر بعيدًا ، وشرب  الكوك له سريعًا لتجنب تحديق هانيول.

"لا بأس إذا لم يكن لديك وقت لرسمي -

قالت هانيول لكن ريكي قطعها بسرعة ،

"لا! أعني .. نعم ، يمكنني رسمكَ" قال ريكي ، قبل أن يجمع أعصابه لينظر مباشرة على وجه هانيول. وعلى وجه هانيول ابتسامه تشرق وجهها .

" ارسم صورة لي" تقول هانيول بهدوء ، وأقسم ريكي أن قلبه قد ينفجر في أي وقت بينما تحدق به هانيول هكذا.

التي ، تبدو عيناها مبهرة جدا ومشرقة جدا ،، انها جميلة جدا بالنسبة له. عيناها البيضاويتان البنيتان ، تلمعان بشكل ناعم وممتع من الناحية الجمالية. تبدو عيناها عميقة للغاية وعميقة لدرجة أنه يمكن أن يغرق فيها.

لم يستطع حتى النظر في عيني هانيول مباشرة ، كان بإمكانه النظر في كل مكان ، ما عدا عينيها.

قال ريكي بتوتر: "بالتأكيد ، صورة فنية ...".

"أخبرني ، عندما سترسمني. بعد كل شيء ، طاقتك هي التي تطلب رسم صورة لي" قالت هانيول ، مما يجعل قلب ريكي يذوب.

يحب مدى رعايتها ومدروسها.

"في الواقع يمكنني رسمك الآن ، ربما في مكان ما ، حيث يمكنك الجلوس وجهًا لوجه أمامي-

يقول ريكي ، لكن هانيول قطع عليه جمل متوسطة.

"دعنا نذهب إلى غرفتي ثم" قال هانيول ببساطة ، مما جعل لونًا ورديًا يحمر على خد ريكي.

لم يكن يتوقع أنها ستقترح عليه أن يرسم في غرفتها.

وبعد إبداء بعض الأفكار ، وافقت ريكي على الذهاب إلى غرفتها.

غرفة 143 ، غرفة هانيول.

كانا يجلسان الآن في مواجهة بعضهما البعض ، بينما جلست هانيول على سريرها وريكي جالس أمامها.

نظرًا لأن هانيول تواجه النافذة ، التي كانت خلف ريكي ، بدا أن الضوء يضيء عليها.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن