22

162 21 6
                                    


♡⁩

دق دق

صوت أحدهم يطرق باب الغرفة 143 ، جعل هانيول تقف نفسها وترى من يقرعها.

ابتسمت وهي ترى الشخص يقف بالخارج من الفتحة الموجودة في غرفة بابها. عند فتح الباب ، تلقيت التحية برائحته الدافئة.

"هل انتِ مستعده؟" سألها ريكي وأومأت هانيول برأسها وهي تخطو خارج غرفتها ، وتغلق الباب خلفها ببطء قبل أن تمشي إلى السطح مع ريكي بجانبها.

كانت الساعة 11 مساءً ، حيث خطط الاثنان للذهاب إلى السطح لرؤية ضوء المدينة في الأسفل وملايين النجوم في السماء.

بالتأكيد لم يرهم أي من العمال يذهبون إلى السطح. لا يُسمح للمرضى بالخروج من غرفتهم بعد مرور 10 أعوام ، لكنهم تمكنوا بطريقة ما من كسر إحدى القواعد دون أن يتم القبض عليهم.

بالطبع لقد تسللوا إلى الطابق العلوي بهدوء.

ثم وصلوا إلى السطح ، وذهبوا مباشرة للجلوس على المقعد.

فقط عندما يجلسان ، كلاهما يتنهد بارتياح لأن أعينهما كانت تنظر إلى سماء الليل والمنظر أسفلهما.

كانت ليلة هادئة الحسية. بهواء منعش ومنظر جميل. كل شيء هنا كان جميلاً حتى عندما كان وقت الليل ، فإن عالمهم يبدو ساطعًا للغاية مع وجود أضواء المبنى والضوء من القمر والنجوم.

"السماء تبدو أجمل في الليل ، ألا تفكر بهذه الطريقة أيضًا؟" قالت هانيول وسألت ، مما جعل ريكي نفسه يهز رأسه.

"إنه حقًا جميل" يجيبها ببساطة ،

قالت هانيول: "أحب سماء الليل ، لقد حصلت على القمر والنجوم" ، مما جعل ريكي يحرك نظرته إليها ببطء. الإعجاب بالفتاة التي تبتسم ، وتنشغل بالإعجاب بالسماء.

"كلانا يعرف أن سماء الليل جميلة ، لكن ما أراه أجمل بكثير ، معظمه تحت ضوء القمر في الوقت الحالي" قال ريكي ، مع الحفاظ على تعبيره العام.

من ناحية أخرى ، نظرت هانيول إليه بارتباك ، وتفاجأ برؤية أنه ينظر إليها بالفعل.

وبهذا ، أغلقت عيونهم  ،

لكن ملامسة العين لم تدم لمدة 5 ثوانٍ قبل أن تنظر بعيدًا ، حيث شعرت أن خدها يسخن ببطء ويظهر احمرارًا ورديًا عليه.

ريكي أيضا نظر بعيدا ، وتنظيف حلقه.

في الأساس لم يكن يعرف من أين حصل على الأعصاب ليقول لها ذلك. وضيع ، شعور بالحرج.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن