10

274 33 0
                                    

تضيء الأنوار داخل الغرفة 143.

تضيء الغرفة بأشعة الشمس الساطعة من النافذة.

وهناك جلست لي هانيول على سريرها ، وظهرها متكئ على السرير.

كانت تدون حاليًا شيئًا ما في دفتر ملاحظاتها ، والذي كان في الواقع مذكراتها. كتبت بعض الأشياء ، ثم حدقت خارج النافذة ، بينما كانت تعض طرف قلمها.

ثم تبتسم وحدها وتواصل الكتابة.

تدون هانيول دائمًا شيئًا ما في يومياتها ، سواء في الصباح أو في الليل ، سعيدة أو حزينة ، شعور جيد أم لا ، كل هذا يتوقف على مزاجها.

عندما تكون حزينة ، ستكتب كل ما كانت تحتفظ به بداخلها ، وكل ما يجعلها حزينة. ليس لديها أي شخص للتعبير عن مشاعرها ، ولهذا السبب كتبت كل شيء في يومياتها.

عندما تكون سعيدة ، كتبت كل التفاصيل واللحظات التي قضتها يومها مما يجعلها سعيدة بصدق.

حتى لو كان ذلك بتفصيل صغير ، فسوف تقوم بتدوينه. كل الأشياء الصغيرة دائما تجعلها سعيدة.

إنها لا تهتم بما تحتاجه لتكون سعيدة ، طالما أنه هادئ وممتع وجميل - ستطلق عليه السعادة.

تأتي سعادتها بطرق مختلفة. إنه إما اليوم الذي يجعلك سعيدًا ، أو يمكن أن يكون أيضًا الأطعمة التي تتناولها! أو الملابس التي ترتديها. أو الأشخاص الذين قابلتهم!

ستكون السعادة دائمًا موجودة ، حتى في أيامك القاتمة. سيكون هناك دائما القليل من السعادة -

"أتساءل ما الذي يفعله ريكي الآن" تمتمت هانيول فجأة ، لكنها توقفت عن الكتابة بعد أن أصابها الإدراك.

ثم احمر خجلا.

لقد فكرت فيه بطريق الخطأ وتتساءل عما يفعله ، ولم تعرف في أعماقيها كيف تتفاعل مع هذا الشعور الجديد.

"هو على الأرجح بعلاجه الآن" غمغمت هانيول وهزت رأسها محاولاً التوقف عن التفكير فيه.

ولكن بعد ذلك فجأة ، اقتحم شخص ما غرفتها. صراخ اسم هانيول بصوت عال وحماس-

"لي هانيول !! احزر من هنا !!" سأل الشخص ، ورتفعت عيون هانيول ليرى من هو.

تتسع عيناها وشفتيها تلقائيًا على نطاق واسع لأنها رأت من جاء للتو إلى غرفتها.

"لي سونهي!!!" صرخت هانيول ، ثم فتحت ذراعيها على مصراعيها ، وسرعان ما ركض الشخص نحو هانيول ، مما جعلها عناقًا شديدًا.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن