♡
يمشي ريكي بسعادة إلى المستشفى ، لكنه متحمس لمقابلة هانيول مرة أخرى بعد أن غادر المستشفى أمس.
يمسك باقة الزهور ،الأقحوان الأبيض والأصفر معًا ، بشكل محكم وآمن.
احتفظ بها بابتسامته الواسعة ، كما يفعل صديقها الفخور. دون معرفة حقيقة ما يعنيه ذلك.
الرغبة في رؤية هانيول دائمًا ما ترفع من دقاته الحرارية ، بغض النظر عن السبب ، فقد كان دائمًا متوترًا للغاية ولكنه يشعر براحة شديدة عندما يكون حولها.
يبدو أنهما كانا توأم الروح.
هذا يعني لبعضنا البعض.
يبتسم بمفرده ، يفكر في رغبته في أن يطلب منها الخروج ، وفي نفس الوقت يريد أن يجعلها صديقته"حبيبته" ، لجعل علاقتهما رسمية.
عندما وصل أمام الغرفة 143 ، وقف خارجًا بتوتر. تنقية حلقه وتثبيت شعره واستنشاق النفس الأخير لتهدئة نفسه قبل الدخول.
ثم،
طرق على الباب وافتحه بابتسامة عريضة. يسقط فقط عندما لا يرى أحدًا في الغرفة ، وفي نفس الوقت تكون الغرفة نظيفة دون أي من ممتلكاتها.
السرير ثابت ، ملاءة السرير تغيرت ، إنها نظيفة ولكن لدهشته ، لماذا تحطمت بتلات الزهور على سريرها؟
"هل غيرت الغرفة؟ حسنًا ، إذن ، يجب أن أذهب وسأل الممرضة. أو موظف الاستقبال" قال ريكي ، مستهزئًا لكنه ضاحك قليلاً لأنه يعتقد ، هانيول تلعب معه.
وبينما كان على وشك الخروج ، رأت الدكتورة كانغ متكئًا عند باب المدخل. تنظر إليه بحزن في عينيها.
"نيشيمورا ، ماذا تفعل هنا؟"
"دكتوره كانغ هاي! حسنًا ، أنا أزور هانيول. لكن يبدو أنها غيرت غرفتها ، هل تعرفِ أين هي؟"
نظرت الدكتورة كانغ إلى ريكي ، الذي طلب ذلك بسعادة. لم تكن تريد إفساد يومه بإخباره الحقيقة ، فابتسمت له بحرارة.
"لقد غيرت غرفتها بالفعل ، لكنها بعيدة نوعا ما عن هنا. اتبعني" قالت الدكتورة كانغ ، متجهة إلى المصعد مع ريكي يتبعها خلفها.
لم يكن ريكي يعلم ، لكن الأمر غريب جدًا بالنسبة له أن المصعد لم يصعد إلى الطابق العلوي ولكن بدلاً من ذلك نزل إلى الردهة.
ثم يصدر المصعد صوتًا عندما يصلون إلى الردهة ، ثم خرجت الدكتورة كانغ ولا يزال ريكي يتبعها ،
أنت تقرأ
ROOM143 | ni-ki
Romance[ مُترَجمة ] _مُكتَمِلة "ارسمني أيضاً" [ رحلة اثنين من المراهقين في المستشفى ، وقعا في الحب دون أن يدركوا ذلك ويريدون الاعتراف به ، حتى قيلت كل الكلمات في اللحظة الأخيرة. لم يندموا على ذلك ، لكن الوقت الذي مروا به كان أقصر من أن يدركوا أنه كان على...