20

180 25 2
                                    

♡⁩

يوم آخر ، هواء آخر يتنفسه. يوم آخر لأكون ممتنًا لكونك على قيد الحياة ، ويوم آخر لرؤية جمال الأرض وكان يومًا آخر للعيش فيه.

حرفيًا كل يوم ، لم يستطع ريكي التوقف عن التسكع مع هانيول. كان الاثنان يتسكعان اليوم على سطح المستشفى.

مستلقون على طاولة كبيرة وأعينهم معلقة في السماء.

كانوا يرقدون بجانب بعضهم البعض لكن الأمر كان مريحًا جدًا ، ولم يشعروا بالغرابة لأنه كان شيئًا طبيعيًا بالنسبة لهم.

"هانيول ، هل تعلمي أن اليابانيين ينادون يابانيين آخرين باللقب بدلاً من أسمائهم .. وسوف ينادون باسمهم فقط عندما يحصلون على إذن" قال ريكي من فراغ بينما العيون لا تزال في السماء.

"حسنًا ، أتذكر أنني لم أحصل على الإذن المناسب منك مطلقًا لمناداتك باسمك.

فهل ما زلت تريد مني اناديك نيشيمورا؟" سألت هانيول وريكي يستدير لمواجهة الاتجاه المعاكس من هانيول حيث صرخ بصمت ،

اترك كل كل شئ قبل العودة بطريقة رائعة ، في مواجهة السماء "هانيول".

"لا ، لا بأس ، فقط نادي بي ريكي. لأنني أعتقد أن اليابانيين خجلوا كثيرًا عندما يناديهم شخص يحبونهم باسمهم بدلاً من لقبهم-

"إذن أنت تحبني وهل خجلت عندما مناداتك باسمك كل يوم؟" قالت هانيول أن قطعه في منتصف الجملة ، وذلك عندما أدرك ما قاله لها للتو.

"أم .. آه .. أنا - لا ، لم أقصد بهذه الطريقة في الواقع-

"أوه ، إذن أنت لا تحبني ، هذا ما تعنيه؟" سخرت هانيول ، وجلست من وضعية الاستلقاء في وقت مبكر ثم طويت ذراعيها بينما كانت شفتيها تنفجر.

تجلس ريكي أيضًا بسرعة وتنظر إلى وجهها قبل البدء في الشرح.

أنا ... لم أقصد ذلك .. كنت فقط أشرح الأشياء وانزلق للتو من شفتي و- توقف يا إلهي عن العبوس !! أنت تبدو لطيفًا جدًا وأشعر أنني أريد أن أحضنك يا ريكي- "

كان ريكي يتجول ويتوقف لأنه أدرك ما يحاول قوله لها مرة أخرى. أغمض عينيه بشدة ، واستنشق الهواء بعمق ، وشعر حرفياً بكل الإحراج الذي يدخله.

لماذا.

افعل.

أنا.

اقول.

نعم هذا !! #! #! # !! #
"يشتم نفسه "

ولكن بعد ذلك ، يضربه إحساس ترحيبي دافئ. فتح عينيه وأدرك أن هانيول تعانقه. مما يجعله خجلًا أصعب من الداخل والخارج.

"شكرًا لك ريكي" قالت هانيول بصوت خافت ، بينما كانت تعانق ريكي بقوة. تحاضن في رقبته ، وتغمض عينيها. رائحته تبعث على الهدوء لها ، كيف تتمنى أن تبقى في هذا الوضع كل يوم.

لم يكن ريكي نفسه يعرف لماذا كانت تشكره ، لقد كان سؤالًا كبيرًا بالنسبة له. كان يفكر فيما إذا كان يجب أن يقول "كان ذلك من دواعي سروري" أو "على الرحب والسعة" أو لا يقول شيئًا.

بعد إبداء بعض الأفكار ، قرر ألا يقول شيئًا سوى عناق ظهرها.

__

ساد الصمت ، ولم يكن من الممكن سماع سوى هبوب الرياح الناعمة ..

حتى..

"لكن لماذا تشكيرني ؟"

انتهى ريكي بطرحه لأنه كان فضوليًا ولم تستطع الأفكار التوقف عن التفكير في ذهنه كما لو كان سؤالًا مهمًا يحتاج إلى إجابة على الفور.

"فقط لأنني أعتقد أنك بحاجة إلى معرفة أنني ممتن لاستضافتك" ردت هانيول ببساطة.

لكن في الواقع ، شكرتها البسيطة حصلت على الكثير من المعنى وراءها لكنها لم تستطع قول ذلك بصوت عالٍ له.

شكرًا لك على تواجدك دائمًا بجانبي يا ريكي.

شكرا لمرافقتكم لي.

شكرا لكونك صديق جيد لي.

شكرا لك لرسم صورة لي.

شكرا لك على انتظاري دائما.

شكرا لك على كل تلك الأيام السيئة التي تجعلني أبتسم.

شكرا لك لجعلني سعيدا.

شكرا لك على كل شيء ، نيشيمورا ريكي.

حتى عندما وافقت عندما قلت إننا لسنا أكثر من أصدقاء مستشفى ،

ما زلت أتمنى أن نكون أكثر من ذلك.

هل تعرف؟

‏ هل تعلم أني معجب بك؟

"يتبع "

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن