24

166 22 12
                                    


♡⁩

كانت الساعة الثامنة صباحًا ، وهو الوقت المعتاد لاستيقاظ هانيول. لقد قامت بتنظيف نفسها بالفعل ، وهي الآن تنتظر أن يأتي الدكتورة كانغ وتحضر لها دواءً جديدًا ووجبة فطور.

لكن هناك شيء واحد غريب وهي تستيقظ.إنها تشعر بالبرد الشديد. يبدو أن الهواء يرسل قشعريرة عميقة إلى عظامها ، وهي لا تعرف سبب شعورها بهذا ، فهي تعرف تأثيره من مرضها ،

لكن هذه المرة الجو بارد حقًا.

نظرت إلى الخارج وتنهدت. إنه حرفيًا يوم مشمس مشرق ، السماء الزرقاء ناعمة ومشرقة ، فلماذا.

لماذا تشعر هكذا. حتى عندما تتستر بغطاء للرأس ووشاح حول رقبتها ، لا يزال الشعور بالبرد هناك.

لماذا الجو بارد جدا ...؟

تخلصت من المشاعر عندما سمعت طرقًا وفتح الباب. نظرت إلى الأعلى ورأت ، الدكتورة كانغ قادمه ، لكنها فوجئت أيضًا برؤية ريكي قادمًا من الخلف.

‏"صباح خير هانيول" كلاهما يحيي في انسجام تام ، ابتسمت هانيول وقرر التحية مرة أخرى.

"صباح الخير الدكتورة كانغ وريكي .."

"لماذا أنتم جميعاً تسترون؟ هل أنتم بخير؟" سألت الدكتورة كانغ ،

تظهر لها هانيول ابتسامة صغيرة قبل الرد ،

قالت هانول ، "أنا بخير ولا شيء ، الجو بارد حقًا" ، مما جعل الدكتورة كانغ تنظر إليها بريبة.

كما لو كان هناك شيء خاطئ في سلوك ‏هانيول.‏

"ماذا تفعل هنا ، ريكي؟" سألت هانيول ، في محاولة لبدء محادثة جديدة

لكن الدكتورة كانغ تحدثت ،

"أوه ، لقد أراد رؤيتك ، لذلك أحضرته. لقد كان يقف خارج غرفتك ، لبضع دقائق ، يتجادل مع نفسه ما إذا كان يجب أن يأتي أم لا. لذلك قمت بسحبه معي" أوضحت الدكتورة كانغ أثناء جلوسها لإفطار هانيول.

ريكي على الجانب الآخر احمر خجلاً ،

ضحكت هانيول ونظرت إلى ريكي ، "لماذا لم تأت الي للتو؟" سألت هانيول ، ومرة ​​أخرى أجابها الدكتور كانغ.

قالت الدكتورة كانغ ونظرت إلى ريكي بابتسامة عريضة: "على ما يبدو ، إنه لا يريد الدخول بدون إذنك. قال إنه يريد احترام خصوصيتك أو شيء من هذا القبيل"قالت الدكتورة كانغ وانظرت إلى ريكي بابتسامة عريضة.

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن