19

194 25 4
                                    

♡⁠

لم يعد هناك صوت في الغرفة  143 المكونة من صوتًا من صوت جهاز العرض بينما يملأ هانيول وريكي الغرفة نفسها بضحكهما.

كانوا يتسكعون مرة أخرى في غرفة هانيول ، وبالطبع لم يكن الأمر كذلك ، لكن ريكي نفسه يواصل رسم صورة الفتاة.

من المؤكد أنه لم يستطع التركيز على رسمها حيث تواصل ‏هانيول تقديم نكتة وقصة غبية بلا مجهود ، والتي يجدها حقًا غبية ومضحكة.

ولطيف في نفس الوقت.

"حسنًا ، تذكرت أنه ذات مرة عن القصة التي أخبرتني بها أمي ، كانت عن أخي. كانت عائلتي في مزرعة أجدادنا وكان يبلغ من العمر عامين في تلك اللحظة ، ثم رأى براز بقرة-"

توقفت عن الحديث في منتصف الطريق حيث بدأت تضحك مرة أخرى ، ريكي الذي توقف عن الرسم فقط للاستماع وعشق حديثها ، فقط ابتسم.

لقد وجدها لطيفة حقًا.

هل أنا أقع في حبها؟ أو أنا فقط أحب سماعها تتحدث؟

‏"ه_ها .. لقد اعتقد أنه كان طينًا ، فقفز عليه وانتهى به الأمر باللعب به. لقد حصل على كل البراز فوقه ، مما جعل أمي غاضبة جدًا لأنه كان يلعب مع أنبوب ، ولأنها كانت يجب أن تغسل ملابسه ذات الرائحة الكريهة ... "

تنهدت بابتسامة على شفتيها وهي تمسح الدموع التي تكونت بسبب الضحك الصاخب في وقت سابق.

"هل هو حقا قفز صعودا وهبوطا على هذا البراز؟" سأل ريكي بينما وجهه يعبر عن اشمئزاز.

"نعم ، هاهاهاها ، إنه مضحك جدًا أحيانًا"

"أوه بالمناسبة ، هل انتهيت من الصورة؟" سألت هانيول ، وريكي فقط ابتسم لها.

"في الواقع ، علي فقط رسم شفتيك ثم انتهيت-"

قال ريكي الشعور بالتوتر قليلاً ،

"آه ، حسنًا ، يمكنك المتابعة" ردت هانول ببساطة وهي تصلح وضعية جلوسها.

مع ذلك ، حدق ريكي في شفتيها وهو يبدأ في رسمها. كانت شفتيها على شكل قلب ، ملونة بالوردي الناعم وتبدو ممتلئة. يتساءل ما مدى نعومة شفتيها ..

يريد تقبيلها.

لكنه ظل يقول لنفسه رفضًا كبيرًا ، لأنه قد يحدث خطأ. وجعل صداقتهم محرجة وغريبة.

"ريكي هل أنت بخير؟" تحدثت هانيول ، لأن الصبي لم يتحرك على الإطلاق.

"عفو؟" ينظر إليها ريكي بوجه مرتبك

  ROOM143 | ni-kiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن