Chapter 30

307 25 1
                                    

بعد تسجيل العرض المتنوع ، انتهى المشهد الدافئ.

في أواخر شهر مارس ، تم الانتهاء رسميًا من دراما Wenrun ، وأقام الطاقم حفل وداع له.  بعد الوجبة الحيوية ، عاد Wenrun إلى المدينة ب.

عندما يعود هذه المرة ، سينتقل رسميًا.  لم يكن لو زان وشين موكسون موجودين في المهجع.  بعد أن أخذ Wenrun قسطا من الراحة لمدة يومين ، بدأ في حزم أمتعته.  بعد تعبئتها في صناديق من الورق المقوى ، سُمح للمساعدين بالتحرك.

بعد العيش في عنبر النوم لفترة طويلة ، اشترى Wenrun الكثير من الأشياء الصغيرة ، والآن قاموا بتعبئة كل شيء ، وهناك صندوقان أو ثلاثة صناديق.  إلى جانب ملابسه وإكسسواراته ، هناك ما مجموعه سبعة صناديق كبيرة.

ركض Zheng Xuan معه ، مع اثنين من مساعديه ومركبتين ، ما مجموعه ثلاث مرات قبل نقل كل شيء هناك.  بعد نقل الأشياء ، يجب عليهم التنظيف.  تحب Wen Run تزيين المنزل بنفسها ، لذلك لا توجد مشكلة مع Zheng Xuan و Assistant ، وهي تضع الأشياء في الصندوق شيئًا فشيئًا مثل سنجاب صغير.  مع إضافة الأدوات الجديدة التي اشتراها مسبقًا ، استغرق الأمر من Wenrun ثلاثة أيام أخرى لترتيب المنزل.

كان المنزل في الأصل مزخرفًا بقوة ، لكن Wenrun اشترى للتو بعض الأشياء الصغيرة.  على سبيل المثال ، ضع بعض الوسائد الناعمة والمريحة على الأريكة ، وضع زجاجة من تنسيقات الزهور المنعشة على طاولة القهوة.  كانت الشرفة الفسيحة مغطاة أيضًا بسجادة مستديرة من القطيفة ، ووُضع كرسي هزاز على الأرض ، ورف كتب وعدد قليل من أواني النباتات الخضراء على الجانب الآخر.

كان المنزل ، الذي كان خاليًا ومهجورًا في الأصل ، مليئًا بالأشياء الصغيرة التي اشتراها ، لكنه لم يعد مهجورًا ، ولكن دخانًا ونارًا أكثر دفئًا.

كان Wen Run راضيًا جدًا عن منزله الجديد ، واستدار وسأل بعض الأصدقاء عن الوقت ، وقرر دعوتهم إلى المنزل الدافئ بعد ثلاثة أيام.

سيأتي مساعدي Zheng Xuanhe الثلاثة بالتأكيد ، وكذلك لو Zhan و Shen Muxun.  لم يكمل Xie Yupan و Chu Yu مشاهدتهما بعد ، ولا يمكنهم فعل ذلك ، ولكن تم إرسال هدية تهنئة هووسورمينغ ... أحصت Wen Run الضيوف الذين سيأتون في ذلك اليوم ، ولم تستطع المساعدة ولكن  تطفو إلى يي هانشنغ.

لقد منحه السيد يي المنزل وهو الآن جار مرة أخرى.  نظر Wen Run إلى الأسفل وفكر لفترة ، وقرر المجيء ودعوة شخص ما.

لكنه لم يكن يعرف متى ستعود Ye Hansheng إلى المنزل ، لذلك ظل ينتبه للحركة المجاورة.  بعد رؤية الضوء على الشرفة المجاورة ليلا ، خرج إلى الباب المجاور.

عرف يي هانشنغ خبر انتقاله في المرة الأولى.  قبل أن يعيش بعيدًا ، لم يفكر فيه إلا عندما سمع خبر Wenrun.  لكنها الآن قريبة ، والناس بالجوار مباشرة.  لطالما لم يستطع التفكير فيه ، والتفكير فيما يفعله في الجوار الآن ، سواء أكان يأكل أو ينام ...

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن