Chapter 55

203 18 4
                                    

تم تصوير الفيلم القصير المخصص لغير المدخنين في مجموعتين ، لكن في الواقع ، إنهما مرتبطان لتشكيل قصة كاملة.  Wen Run و Chen Xi و Huo Guangwei يلعبون دور عائلة مكونة من ثلاثة أفراد في الفيلم القصير.  Wen Run و Chen Xi زوجان ، بينما Huo Guangwei هو الأخ الأصغر.

يبدأ الفيلم القصير بأخيه القاصر الذي يختبئ في بئر السلم وهو يدخن ، ويظهر تدريجيًا العواقب الشريرة لمراهق أصبح مدمنًا للسجائر.  بعد تصوير Huo Guangwei ، تحولت الكاميرا وبدأت تخبرنا بأسباب إدمان شقيقه على السجائر.  اتضح أن أخي وزوجة أخي مدخنان.  كان أخي الأصغر مفتونًا منذ أن كان طفلاً.  بعد أن كبر ، تعلم أيضًا التدخين ، وكان مدمنًا بشكل خاص على التدخين.  حتى أنه سخر عندما علمته أخت زوجته أن يتجنب التدخين ، "أنت لا تدخن أيضًا ، فلماذا تهتم بي؟"

كان أخي وزوجة أخي عاجزين عن الكلام.

وفي نهاية الفيديو ، تم تشخيص إصابة الأخ الأصغر بسرطان الرئة بسبب الإفراط في التدخين.  كان المراهق الذي يتمتع بصحة جيدة ومشمس في الأصل يرتدي رداء المستشفى ، وكان شكله نحيفًا ، وكان تعبيره مخدرًا بعد تعرضه للتعذيب بالعلاج الكيميائي والألم.  كان شقيق زوجته الذي اعتنى به حزينًا وندمًا على حد سواء ، ولم يكن بإمكانه سوى البكاء حزينًا.

إشارة التحذير للفيلم القصير قوية جدًا.  التدخين ليس ضارًا بصحتك فحسب ، بل يؤثر أيضًا على أقاربك من حولك ، مما يجعل أطفالك قدوة سيئة.

من أجل تعظيم تأثير الترويج ، اختارت وزارة الصحة الأشخاص الثلاثة Wenrun للعب.

نظر Wenrun إلى Huo Guanghuan المتعثر والذي لا يوصف على سرير المستشفى ، وكان عليه أن يتنهد بعاطفة أنه لم يكن من الخطأ اختيار Huo Guanghuan لدور شقيقه.

لاول مرة نجم طفل Huo Guangwei ، لا يزال والديه ممثلين قدامى يتمتعون بمهارات تمثيل رائعة.  لقد تم صقله في مجال العروض لما يقرب من عشر سنوات منذ أن كان صغيراً ، ومهاراته في التمثيل ليست سيئة بطبيعة الحال.  بالإضافة إلى ذلك ، فهو حسن التصرف.  على الرغم من أنه تعمد التظاهر بأنه فتى سيء في الفيلم القصير ، عندما كان مستلقيًا على سرير المستشفى صقر قريش ، على الرغم من أن وجهه بدا شاحبًا ورهيبًا بعض الشيء بسبب الماكياج الخاص ، وعيناه الميتة ، ما زالت تجعل الناس يشعرون بالشفقة.

معجبيه هم في الغالب من المراهقين.  بعد طرح الفيلم القصير ، يجب ألا يكون تأثير التحذير سيئًا للغاية.

جلست Wen Run على جانب واحد وشاهدت Huo Guangwei وهو يصور المشهد الأخير ، لكن ما اعتقدته في قلبها هو أن هذا الطفل كان جيدًا بالفعل ، وأنه كان معاديًا له لسبب غير مفهوم ، وإلا فقد تظل صديقة.

أثناء الانتظار ، وضع اسمه و Huo Guangwei معًا وفتشهما ، وكان المحتوى الذي خرج إما ممزقًا أو مقارناً.

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن