كانت فترة الراحة في المنزل طويلة جدًا ، وبعد الإجازة ، أصبح الجدول اللطيف مشغولًا مرة أخرى. شارك في البداية في برنامج منوعات مسجلاً مع طاقم "Taiping Tiao" ، ثم ذهب لتصوير غلاف المجلة ، ثم تابع جميع أنواع الأنشطة ...
كان Qu Susheng خائفًا من عدم اتفاقه معه واستمر في الراحة لبضعة أشهر ، لذلك كان لديه طاقة كافية لملئه بالجدول الزمني. رؤية ذلك ، أراد أن ينقذه من التعرض للعام المقبل.
بحلول الوقت الذي يتمكن فيه Wenrun أخيرًا من أخذ نفس وأخذ قسط من الراحة ، يكون قد وصل بالفعل إلى نهاية سبتمبر. في أواخر الصيف وأوائل الخريف ، لا تزال الشمس الحارقة مشتعلة. قام Wenrun بسحب حقيبته من السيارة ، ونشر Qu Su خط سير الرحلة على WeChat الخاص به ، قائلاً: "بعد العرض الأول لفيلم" Muse "غدًا ، سأقلك."
أومأ ونرون برأسه ولوح لها وسحب الحقيبة إلى الطابق العلوي.
كان الظهر في ذلك الوقت ، ولم يكن يي هانشنغ قد ترك العمل بعد ، لذلك يجب أن يكون هناك فقط مربية وجوز في المنزل. تمت دعوة جليسة الأطفال خصيصًا للعناية بالجوز. كان هو و يي هانشنغ يعملان. كانوا يخشون أن يواجه الجوز مشاكل عندما يكون الكلب وحده في المنزل. لذلك ناقشوا وطلبوا جليسة أطفال. عندما يبتعد الاثنان ، ستأتي جليسة الأطفال لتعتني بالجوز. أخرجه عند النقر فوقه.
ننسى ذلك وينرون ، أنا لم أر الجوز والجوز لمدة نصف شهر.
فتح الباب ، وكان Wen Run لا يزال يغير حذائه ، وكان هناك صوت يجري من المنزل. ألقى كلب من الفرو الرمادي الفضي ذيله وقفز نحو Wen Run يائسًا. لقد كبر الجوز كثيرًا. إنه يأكل كثيرًا ولديه الكثير من التمارين. يبدو حضنًا كبيرًا أكبر من كلب من نفس العمر. على الرغم من أنه لم يعد دائريًا مثل طفل ، إلا أنه لا يزال شبلًا ممتلئًا.
جلس Wenrun على الأرض ، وأمسكه ومضايقه لبعض الوقت ، ثم ربت على رأسه المشعر ، "اجلس وانتظر حتى أغير حذائي."
أخرج الجوز لسانه ليأخذ نعاله ، ومضت عيناه الزرقاوان من الإثارة.
تم انتزاع النعال منه ، وانتزعها Wenrun ولم يتمكن من استعادتها. علمته بضع كلمات. ظن الجوز أنه يلعب لعبة ، فارتفع ذيله السعيد.
"لقد جعلت والدك حقًا ، أيها الكلب السخيف." أمسك ون رن بأذنيه وسار حافي القدمين. رأته المربية هكذا وسارعت لأخذ زوج جديد من النعال وفتحهما له. نتيجة لذلك ، لم تكن Wenrun قد ارتدتها بعد ، وضغط عليها الكلب تحت بطنها.
تحركت آذان الكلب ، وامتلأت العيون المستديرة بالبهجة ، وكأنها تطلب الائتمان.
"انسى الأمر ، لا تلبسه." لوح ون رن لجليسة الأطفال ، وضع الحقيبة جانبًا ، وجلس على الأريكة. اتبع الجوز أيضا قدميه. عند رؤيته جالسًا ، استلقت عند قدميه والنعال في فمها. تحت. ببساطة داس ونرون على بطنه المكسو بالفرو بقدميه ، وسأل المربية بالمناسبة: "هل أخذت الجوز في نزهة على الأقدام اليوم؟"
أنت تقرأ
The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement
Ficción Generalتم إعاقة يي هانغ شنغ في كلتا الساقين وسيئة في المشي. كانت الشائعات مفادها أنه رجل متقلب المزاج ، ولم يجرؤ أحد على الإمساك بفخذيه الذهبي اللامع. لم يصدق Wen Run هذه الشائعات أبدًا ، في كل مرة يراه من بعيد ، يبتسم بعيون منحنية ويمتلئ بالبهجة. ثم قا...