كان يي Maokai حلم.
كان يحلم بالزواج من Gu Siyu. في ذلك الوقت ، اضطر إلى الانفصال عن حبه الأول ، Qiu Jihe ، بسبب ضغط الأسرة ، وتزوج Gu Siyu. على الرغم من أنه أُجبر على التمثيل ، إلا أنني يجب أن أعترف أن Gu Siyu كان متعلمًا جيدًا من قبل عائلة Gu ، بمزاج لطيف وكريم ، Yishi IKEA ، عندما تزوج لأول مرة ، لم يكن قد لم شمله مع Qiu Jihe ، الاثنان في الواقع تتعايش بشكل جيد للغاية.
على الرغم من عدم وجود شغف بالحب ، إلا أنه مليء بالدفء في كل مكان. قو سيو هي في الواقع امرأة مناسبة جدًا للعيش في المنزل.
إنه فقط في ذلك الوقت كان يحبس أنفاسه ويفكر في Qiu Jihe وتجاهل بسهولة هذا الوقت القصير والدافئ. في وقت لاحق ، وجد Qiu Jihe وقام بتربية Qiu Jihe في الخارج. كلما لم يتمكن من العثور على فوائد Gu Siyu ، شعر فقط أنها مملة ومملة حقًا. لم يكن لديه حتى نصف حنان Qiu Jihe ، فقط للتعامل معها.
لكن في هذه اللحظة ، في حلمه ، عاد الماضي للظهور ، لكن Ye Maokai أدرك أنه بدأ يفوت الوقت القصير والدافئ.
كان هناك ألم خفقان في قلبه ، يلهث Ye Maokai وفتح عينيه. كان ضوء الصباح خارج النافذة خافتًا ، لكنه لم يكن شديد السطوع. كان الجناح هادئًا ، ولم يكن هناك سوى الآلات الموسيقية التي تدق بانتظام. تنهد يي ماوكاي وهو يقرص حواجبه في ذهول. هذه هي المرة الأولى التي يحلم فيها بـ Gu Siyu منذ خمس سنوات. كان يعتقد أنه لم يتذكر مظهر Gu Siyu منذ فترة طويلة ، لكن في حلمه ، تذكر ابتسامتها بوضوح.
هذه امرأة بسيطة ولطيفة.
ومع ذلك ، في السنوات العديدة الماضية ، كان يرى فقط Qiu Jihe في عينيه. لقد خطط لتمهيد الطريق لوالدة Qiu Jihe وابنها. وضع كل أفكاره على Qiu Jihe ، لكنه تجاهل مرارًا زوجته وأطفاله الشرعيين.
شعر بندم شديد لأول مرة
لو كانت غو سيو ، لما فعلت أي شيء لتأسفه. إذا كان Gu Siyu لا يزال موجودًا ، فيجب أن تكون عائلة Ye في وئام ، وحتى عائلة Ye سترتفع إلى مستوى أعلى بين يدي Ye Hansheng ، بدلاً من التعثر في الرياح والمطر.
الأسرة جميلة والمهنة تسير بسلاسة. لن يفاجأ من قبل Qiu Jihe وغضبها الشديد.
كان وجه يي ماو ملتويًا ، وانطلقت الكراهية التي لا نهاية لها من أعماق قلبه. كان كل هذا بسبب Qiu Jihe ، وبسبب هذه المرأة **** سقط إلى حيث هو الآن ، ولن يتركها تذهب أبدًا.
...
استلقيت يي ماوكاي على السرير لفترة طويلة ، ولم يكن حتى ضوء النهار ساطعًا وبدأ مقدم الرعاية في العمل حتى دعا الحارس الشخصي من منزل عائلة يي القديم. عندما جاء الحارس الشخصي ، دفع أيضًا كرسيًا متحركًا.
بعد أن أنهى الطبيب الفحص ، طلبت يي ماوكاي من الحارس نقله إلى الكرسي المتحرك. قام حارسان شخصيان بدعمه ، أحدهما إلى اليسار واليمين ، وساعداه على الكرسي المتحرك. لم تستطع ساقيه المشلولة الحصول على القوة الكافية ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى جره على الأرض. لقد كان شعورًا غير مألوف ومهينًا ، فتح يي ماو عينيه وأغمضها ، واستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يقنع نفسه بالكاد بقبول ذلك.
أنت تقرأ
The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement
General Fictionتم إعاقة يي هانغ شنغ في كلتا الساقين وسيئة في المشي. كانت الشائعات مفادها أنه رجل متقلب المزاج ، ولم يجرؤ أحد على الإمساك بفخذيه الذهبي اللامع. لم يصدق Wen Run هذه الشائعات أبدًا ، في كل مرة يراه من بعيد ، يبتسم بعيون منحنية ويمتلئ بالبهجة. ثم قا...