Chapter 98

118 7 1
                                    

كان يي جيا مستلقياً على سرير المستشفى ، وينظر إلى Zheng Xuan ، الذي كان يسير نحوه خطوة بخطوة ، مع لحظة وجيزة من الكآبة في عينيه.

يبدو أن Zheng Xuan أكثر نضجًا وكبارًا.  لا تزال ذكراها قبل خمس سنوات ، عندما كانت على وشك التخرج ، اعترفت Zheng Xuan لها مع شقيقها على ظهره.  كان الصبي يحمل باقة كبيرة من الورد ، يبتسم بمودة وليس بجدية.

لكن يي جيا عرفت أنه كان الشخص الأكثر خجلاً.  بعد أربع سنوات من التفكير السري ، تجرأت على الاعتراف بجدية كبيرة.  بسبب الخوف من عرقلة شقيقها ، اختارت عمدًا الوقت الذي كان فيه شقيقها في رحلة عمل.

في ذلك الوقت ، اعتقدت أنه لا يزال لديهم الكثير من الوقت ، وكان المستقبل طويلًا بما يكفي ليخططا كل منهما ببطء.

لكني لا أريد أن أستيقظ مرة واحدة.  الولد الكبير في ذلك الوقت هو بالفعل رجل ناضج لطيف.

لقد ولت للتو أفضل خمس سنوات من شبابهم.

حدقت يي جيا في الرجل الذي يسير نحوه باهتمام ، وامتلأت عينيه بالدموع تدريجياً.

"جيا جيا ..." فوجئت تشنغ شوان بدموعها المفاجئة ، وذهبت لتمسح دموعها في حيرة ، "لا تبكي ..."

هزت يي جيا رأسها وأخذت تنهد قليلاً.  أرادت أن تقول إنها لا تريد البكاء ، لكنها لم تستطع مساعدتها.  لكن الصوت الجاف لم يستمع ، فقط ضيق النفس.

أخذت يي هانشنغ منديلًا ومسحت دموعها ، وقالت ببرود: "هل جياجيا لا تريد رؤيته؟ سأتركه يذهب الآن. لا تبكي ، هذا ليس جيدًا لعينيك."

انزعج تشنغ شوان ، "أنت!"

هز يي جيا رأسه بقوة ، وتحركت يده على اللحاف بقوة ، وزوج من العيون المائية مثبتة على تشنغ شوان.

ارتباك تشنغ شوان بسبب بكائها ، وعندما قابلت عينيها ، بالكاد هدأ.  أمسك بيدها بلطف وقال بهدوء: "أنا هنا ، لا تبكي".

شممت يي جيا بهدوء وأومأت برأسها.  مسح تشنغ شوان دموعها بلطف ، "هل ما زلت تتذكر الماضي؟"

أومأ يي جيا بتردد.

"تذكر فقط."  شد تشنغ شوان شعرها الفوضوي خلف أذنيها وشرح الوضع لها بصوت ناعم ، "لقد تعرضت لحادث سيارة ونمت لفترة طويلة. لقد مرت خمس سنوات منذ وقوع الحادث."

أنهت Zheng Xuan حديثها ، خائفة من أنها كانت قلقة ، وسرعان ما أضافت: "لكن Jiajia لا تزال جميلة كما كانت في الكلية ، ولم يتغير على الإطلاق."

تابعت يي جيا شفتيها برفق ، وامتلأت عيناها بابتسامة دافئة.

"قال الطبيب إنك نمت لفترة طويلة وأن جسمك لم يتكيف معه. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتعافى ببطء. لذلك لا تقلق ، سنرافقك".

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن