لم يكن Wenrun على علم باضطراب عائلة Ye إلا بعد نصف شهر من انضمامه إلى المجموعة. متطلبات اليوان داو صارمة. بالإضافة إلى التصوير كل يوم ، يتبادل ليلة سعيدة مع Ye Hansheng على WeChat قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً. لم يُظهر Ye Hansheng أي غرابة ، ولم يتصل بالإنترنت ، أو سمع بطريق الخطأ أعضاء الطاقم يتحدثون بشكل خاص عن "أسهم Ye تتراجع" و "اضطراب ثري" قبل أن يدرك أن شيئًا ما قد حدث لعائلة Ye.
قمع Wen Run قلقه بالقوة ، وأخذ المشهد الأخير على محمل الجد ، وأخذ هاتفه المحمول للنشر على Weibo. بعد البحث عن كلمات مفتاحية ، أدرك أن السائق الذي تسبب في الحادث قبل خمس سنوات قد سحب الاعتراف. تحول حادث القيادة في حالة سكر إلى جريمة قتل. واتضح أن الشخص الذي اشترى جريمة القتل هو مدبرة منزل عائلة يي.
الآن بعد أن تم تطوير الإنترنت ، أحب مستخدمو الإنترنت دائمًا مشاهدة هذا النوع من المؤامرات الغنية والمضادة للأغراض. ما هو أكثر من ذلك ، الآن Zhou Xu طليق ، وأصدرت الشرطة مذكرة مطلوبين. باستثناء رئيس يي ماو ، بقيت عائلة يي خلف الأبواب المغلقة ورفضت إجراء المقابلة. إلى جانب الانخفاض الحاد في سعر سهم Ye ، تطورت هذه الدراما إلى مسلسل مشوق. قوة الدفع.
العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يأكلون البطيخ يتوقعون أن يكون يي ماوكاي وكيو جيهي القاتلين ، أم أنهم يتآمرون؟ بسبب المناقشة عبر الإنترنت ، كان على Ye Hansheng أيضًا المشاركة.
تقييمه على الإنترنت أكثر إحراجاً وعاطفية.
قبل حادث السيارة ، غالبًا ما كان يي هانشنغ يظهر أمام وسائل الإعلام ، مع هالات مختلفة على رأسه. الأمير يه ، تخرج من مدرسة مرموقة ، متحمس للرفاهية العامة ، وقدرة متميزة ... كل هذا ثناء ، لقد تولى للتو أسرة يي لمدة عامين ، الأضواء أعظم من والده ، الرئيس يي. في ذلك الوقت ، كان تطور Ye مزدهرًا أيضًا ، وكان صافي الربح للتقرير المالي السنوي يرتفع بشكل خطي.
لكن كان هذا الشخص هو الذي اختفى لأكثر من عام بعد حادث السيارة. بعد ذلك ظهر مرة أخرى وكأنه جالس على كرسي متحرك ، ثم أسس ستار ميديا التي تحتل الآن نصف السماء في صناعة الترفيه.
ونادرا ما يظهر هو نفسه في العلن ، منخفض المستوى مثل شخص خارجي. علاوة على ذلك ، ظهر بعد أن تعافى من حادث السيارة ، كما لو أنه لا علاقة له بأسرة يي. عرف الشخص المميز للوهلة الأولى أنه ربما انفصل عن عائلة يي.
في حادث سيارة قبل خمس سنوات ، توفيت والدة يي هانشنغ البيولوجية على الفور ، وأصبحت أخته الصغرى نباتية ، وكسر زوج من ساقيه بنفسه ، والذي بدا أنه تبخر لأكثر من عام. وأكدت تصرفاته المختلفة بعد عودته أن حادث السيارة لا يمكن فصله عن والده أو زوجة أبيه.
عندما صُدم مستخدمو الإنترنت بالعرض الكبير ، كانت يي هانشنغ بائسة للغاية.
لكن هذا عمل شخص آخر بعد كل شيء ، وليس له علاقة به. إنهم مهتمون بكيفية تطور الحبكة التالية أكثر من يي هانشنغ.
أنت تقرأ
The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement
General Fictionتم إعاقة يي هانغ شنغ في كلتا الساقين وسيئة في المشي. كانت الشائعات مفادها أنه رجل متقلب المزاج ، ولم يجرؤ أحد على الإمساك بفخذيه الذهبي اللامع. لم يصدق Wen Run هذه الشائعات أبدًا ، في كل مرة يراه من بعيد ، يبتسم بعيون منحنية ويمتلئ بالبهجة. ثم قا...