Chapter 58

187 16 4
                                    

عانق ونرن رقبته بإحكام ، ووجهها مدفون في حفرة رقبته ، وكان جلده قريبًا من بعضهما البعض ، وكان بإمكانه أن يشعر بكل نبضة قلب ونفث لبعضهما البعض.

عانقت يي هانشنغ جسده بقوة وشعرت بوضوح ببلل حفرة الرقبة.  لم يصدر أي صوت ، لكنه عانقه بقوة أكبر.  كادت القوة القوية أن تجعل الشخصين يمتزجان معًا.

بعد فترة طويلة ، خففه Wenrun بشكل محرج.  كانت تجاويف العين وطرف أنفه حمراء قليلاً ، وبدت عيناه مثل الزجاج المغسول ، وكانت الرموش لا تزال ملطخة ببخار الماء.  من الواضح أنني كنت آسفًا له ، لكنني كنت أكثر شفقة منه.

سحب يي هانشنغ رموشه المبللة ، وانحنى أكثر وقبّل بلل رموشه.  ارتجفت رموش وينرون قليلاً ، وخرج تدفق خجول من خلف الأذن ، لكنه لم يتجنبه.

تحركت شفتي يي هانشنغ للأعلى ببطء ، وسقطت أخيرًا على حاجبيه ، وقالت بهدوء ، "تصبحون على خير".

فتح ون رن عينيه على مصراعيه ونظر إليه ، ورأى الابتسامة في عينيه ، ثم ابتسم بلا وعي ، صارخًا في قلبه للحظة ، وقلّده بجرأة ، وقبله بين حاجبيه ، وقال: "تصبحون على خير".

هذا المساء ، لم يواصل Wenrun التدليك المتقطع ، لكن Ye Hansheng لا يزال ينام جيدًا ، وكلاهما كان ينام ليلاً جيدًا.

في صباح اليوم التالي ، أعد Wen Run وجبة الإفطار.  تناول الاثنان الإفطار معًا.  أرسل ون رن يي هانشنغ للعمل.  عندما رأى يو بياو ، الذي جاء لاصطحاب الناس ، الرئيس يخرج من الباب المجاور ، ارتعدت جفونه وسقط رأسه.

بعد مغادرة Ye Hansheng ، اتصل Wen Run على الفور بالطبيب.  الطبيب هو طبيب صيني قديم قدمه له تشين تشن سرا.  بعد أن اتصل ون رن بالطبيب الصيني القديم ، كان يسأله في كثير من الأحيان بعض الأسئلة.  كما ناقش الكثير حول إصابة ساق يي هانشنغ ، لكنه استمر في تجنب يي هانشنغ.

حتى "حمام القدم Xie Yupan Amway" المذكورة الليلة الماضية هو في الواقع مجرد غطاء.  في الواقع ، لا يزال الأطباء الصينيون القدامى يقومون بترشيد المواد الطبية.

خطط Wen Run سرًا لفترة طويلة قبل اتخاذ الخطوة الأولى أمس.  تم إحراز تقدم أولي أخيرًا.  بعد أن غادر يي هانشنغ ، قام على الفور بإبلاغ الطبيب الصيني القديم بحالة يي هانشنغ.

بالإضافة إلى إخباره بالإصرار على استخدام الأعشاب لنقع قدميه ، لا يزال الطبيب الصيني القديم يوصي بتدليك الساق بانتظام.  كان هذا هو الاقتراح الأول في الواقع ، لكن ون رن كانت تعلم أنه من المستحيل القيام بذلك بين عشية وضحاها ، لذلك وضعت جانبًا وطلبت من كبار السن التفكير في طريقة يمكن أن تقبلها يي هانشنغ بسهولة أكبر.

أثبتت الحقائق أن Ye Hansheng لا يزال يفكر ، وكان عليه أن يأخذها ببطء خطوة بخطوة لجعله يقبلها تدريجياً.

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن