Chapter 36

254 23 2
                                    

كان Wenrun مخمورًا تمامًا.

على الرغم من أنه لم يشرب سوى ثلاثة أكواب من النبيذ ، إلا أن المشروب الذي حصل عليه Guo Congfei كان يتمتع بقدرة كبيرة على التحمل.  في البداية لم يشعر بأي شيء.  كلما أصبح المشروب أقوى في وقت لاحق ، زاد عدد الأشخاص الذين يصابون بالدوار.  لم يعد بإمكان Wenrun الاحتفاظ بها بعد الآن.

عندما شربها لأول مرة ، كان لا يزال بإمكانه التحدث إلى Guo Congfei ، وسأله Ye Han أسئلة لاحقًا.  على الرغم من أن رد فعله كان أبطأ ، إلا أنه تمكن من الإجابة.  ومع ذلك ، بعد تناول وجبتين خفيفتين ، كان مخمورًا تمامًا.

لحسن الحظ ، نبيذه جيد ولن يجن.  كنت في حالة سكر وجلست هناك بشكل مستقيم ، وعيناه تحدقان إلى الأمام مباشرة دون تركيز ، ممسكًا بكعكة صغيرة في يده ، وأخذت للتو قضمة ، لكن لم ابتلعها ، فقط أمسكها بهدوء.  زوايا فمه لا تزال مغطاة بفتات الكعك.

يي هانشنغ عاجزًا ، أخذ الكعكة الصغيرة من يده ، ومسح الفتات من يده وفمه ، وقال بحرارة: "لا تمسكها ، ابتلعها".

طرفة عين ونرون وبدا أنه يتفاعل مع ما قاله.  بعد فترة ، رأى حلقه يتدحرج وابتلع الكعكة الصغيرة التي كان يحملها.

أخذت يي هانشنغ العصيدة وأطعمته.  عصيدة المأكولات البحرية دافئة بالفعل ولن تحرق فمه.  أخذ يي هانشنغ ملعقة ووضعها في فمه ، مقنعًا: "افتح فمك".

بعد فترة ، فتح المخمور فمه بطاعة وجعل شكل فمه "آه".

أطعم يي هانشنغ العصيدة في فمه ، وأغلق فمه بحرارة ، وحرك خديه ببطء ، وأكل.  يجب أن يكون جائعًا حقًا.  لم يكن بحاجة إلى صوت يي هان في اللقمة الثانية ، وفتح فمه على الفور مرة أخرى.  حدقت عينان مخمورتان بدون تركيز في صوت يي هان ، كما لو كانت تقول إنه لا يزال يريد تناول الطعام.

استمر يي هانشنغ في إطعامه بابتسامة.

يبدو أن Yu Xin و Guo Congfei على جانب واحد قد شاهدا شبحًا.  انكمش الاثنان ولم يجرؤا على كسر الجو في هذا الوقت.  بعد كل شيء ، يبدو أن Ye Hansheng تستمتع به حقًا ، مما يجعل الأطفال سعداء للغاية.

بعد تناول وعاء صغير من العصيدة ، أغلقت Wenrun فمها ورفضت تناول المزيد.  بغض النظر عن الطريقة التي أقنع بها Ye Hansheng ، لم يفتح فمه ، فقط عينان تحدقان في الحلوى الجديدة الآن.

لاحظ يي هانشنغ نظرته ، وهو يقرص قطعة من فمه بشكل مؤقت ، وفتح Wenrun فمه حقًا ، وأخرج لسانه ، وأكل الحلوى.  ثم كان الأمر أشبه بشرب العصيدة.  بعد أن أكل قطعة ، فتح فمه بلهفة ، مثل كتكوت ينتظر إطعامه

لم يكن باستطاعة يي هانشنغ إطعامه سوى الحلوى ، وخوفًا من صعوبة هضم المعجنات بعد فوات الأوان ، قام بإطعام نصف قطعة حلوى وأقنعه بشرب بضع حبات من العصيدة ، وأخيراً أنهى وعاء العصيدة.  أصيب وينرون ببعض التجشؤ وهو مخمور ، وعندما رأى أنه لم يعد يطعم نفسه طعامًا لذيذًا ، استمر في الجلوس.

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن