Chapter 75

165 11 4
                                    

عندما كان Wenrun وحزبه يأكلون ويحتفلون بعملهم.  كانت البيانات الصحفية عبر الإنترنت حول محاكمة Qiu Jihe ساحقة.

نظرًا لأن هذه القضية قد جذبت الكثير من الاهتمام على الإنترنت ، فقد تقدم العديد من الصحفيين بطلبات للتدقيق.  بمجرد انتهاء المحاكمة تقريبًا ، قامت المواقع الإخبارية الرئيسية بالفعل بنشر الأخبار واحدة تلو الأخرى.

# 叶氏 主任 夫人 入狱 # ، # 五 前 车 事件 真相大白 # ، # 星 域 CEO 测 听 # ، # 叶 家族 未 显 在 庭 评 场 # ومواضيع أخرى تم البحث عنها سريعًا والضغط عليها مرة أخرى.  البحث 1

توقع العديد من مستخدمي الإنترنت أن القاتل كان Qiu Jihe في وقت مبكر من مرحلة جمع الأدلة للقضية.  ومع ذلك ، لم يكن هناك دليل من قبل ، ودحض الكثير من الناس التكهنات ودافعوا عن Qiu Jihe.  الآن بعد انتهاء المحاكمة وإعلان التهم ، يمكن للعديد من مستخدمي الإنترنت الذين شاهدوا Qiu Jihe منزعجًا من قبل أن يوبخوا أخيرًا "القاتل يجب أن يموت".

حتى أن بعض الناس سمعوا أن Qiu Jihe رفض قبول الحكم وسوف يستأنف ، فقد شعروا أن هذه المرأة كانت مثيرة للاشمئزاز ، وتجاهلوا تلقائيًا موضوع # 邱 继 荷 死刑 # .1

لطالما كره الإنترنت هذا النوع من الصغار الذين يدمرون عائلات الآخرين ، ناهيك عن كبار السن في Qiu Jihe الذين قتلوا الزوج الأصلي وأطفاله.  بعد المحاكمة ، سقط Qiu Jihe تمامًا ، وطالبت جميع الأصوات عبر الإنترنت بالإبقاء على الجملة الأصلية وتنفيذها على الفور.  حتى البحرية يي لا يمكنها التغلب عليهم.

حتى سمعة مجموعة Yip وسعر سهمها قد انخفضا تمامًا.

لن ينسى مستخدمو الإنترنت أبدًا هذا المخادع الذي وجد عشيقته.  ومع ذلك ، لم يحضر طفلا Ye Maokai و Qiu Jihe حتى المحاكمة.  لم يتمكن مستخدمو الإنترنت من العثور على أي شخص ، لذلك كان بإمكانهم فقط الاندفاع إلى المدونة الرسمية لمجموعة Ye لترك الرسائل.

[سوف يموت سان الصغير ، لماذا لا يزال الحثالة على قيد الحياة؟  من المستحسن أن يبقى scumbag و scumbag مع Huang Quan.  ]

[لم يحضر المحاكمة.  لا يقتصر الأمر على اختيار هذا الشاب لرجل ضعيف الرؤية فحسب ، بل إن الأبناء والبنات المولودين هم أيضًا ذئاب بيضاء العينين.  أليست هذه عائلة لا تدخل أسرة؟  ]

[أنت مخطئ بشأن ما ورد أعلاه.  ليس الأمر أن نجل Xiaosan الأصغر لا يريد المجيء ، فهو لا يزال في السجن ، بالطبع لا يمكنه الحضور.  لكن الابنة ذئب أبيض العينين.  ]

[إفلاس Yep في أقرب وقت ممكن ، أعد أموالي التي كسبتها بشق الأنفس!  !  !  ]

المدونة الرسمية التي تضم عشرات الآلاف فقط من محبي الزومبي احتلها مستخدمو الإنترنت بالكامل قبل فترة طويلة.  وبخ بعض الناس ، واستهزأ بهم البعض ، وشمت بعضهم ، وكان بعض المساهمين الذين اشتروا أسهم يي ينوحون ...

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن