أولئك الذين جاءوا كانوا جميعًا معارف قديمة ، حتى لو كان هناك ضيوف غير مألوفين ، قدم وين رن وشي يوبان في الوسط ، وسرعان ما أصبحوا على دراية بهم.
لأن الضيوف هذه المرة جاءوا في الصباح وكان الوقت لا يزال مبكرا. الغداء بدأ للتو في التحضير. نظرًا لأنهم جميعًا معارف ، فلا داعي لأن تكون مهذبًا الآن. تم ترتيب الضيوف الأربعة جميعًا. بعد عودة Chu Yu ، بدأ في تعلم الطبخ ، والآن أخذ زمام المبادرة للمساعدة في الطهي مع Shen Muxun. قرفص كل من Guo Congfei و Lu Zhan من الصنبور وجراد البحر.
كل من Guo Congfei و Lu Zhan كلاهما منبسط ، كما أن أنماط ارتداء الملابس الخاصة بهما وهواياتهما متشابهة جدًا. بعد تنظيف بعض جراد البحر معًا ، شكلوا على الفور صداقة ثورية وبدأوا في أن يكونوا إخوة وأخوات.
لمس قوه كونغفي جراد البحر شارد الذهن ، لكنه نظر إلى شين موكسون وسأل بابتسامة ، "أخي ، هل اعتدت أن تكون شريكًا في السكن مع شين موكسون؟"
لو زان: "آه ، ماذا؟"
"إذن هل تحدث عن شخص ما؟ أي نوع تحب؟" طار قوه كونغ إلى جانبه وطلب بصوت منخفض.
"لماذا تسأل هذا؟" نظر لو زان إليه بارتياب.
"فضولي." لم يرمش قوه كونغفي ، "أنا معجب به".
تبددت الشكوك في عيني لو زان قليلاً ، لكنه كان لا يزال يقظًا: "لم أتحدث عن ذلك ، بالنسبة للنوع الذي أحبه ..." ومضت عيناه بخبث ، وقال ، "لا أعرف."
عبس قوه كونغفي ونظر في ما إذا كان يقول الحقيقة أم لا. لكن لو زان كان يطن بالفعل ويستمر في التنظيف. عندما سأل مرة أخرى ، بدا أنه يشعر بقلق مفرط ، يمكنه فقط إيقاف الموضوع ، والتفكير في الانتظار ليطلب من وين ران الاستفسار.
لقد شعر أن Shen Muxun كان حقًا صعبًا للغاية. لكن كلما فعلت هذا ، كلما حصلت على قلبك ، وأريد أن أعرف كيف يكون الأمر عندما يحب مثل هذا الشخص شخصًا ما حقًا.
تساءل قوه كونغفي بسعادة ، هل هذا صحيح؟ لقد تم تهدئته وتحويله إلى إصبع ناعم ، فدعه يضغط على الدائرة——
"أوه !!! هذا مؤلم !!!" كان قوه كونغفي جميلًا ، وفجأة كان هناك ألم حاد في أصابعه - لقد كان غاضبًا جدًا ، وجعل عن طريق الخطأ الروبيان في يده يشبك أصابعه.
إنه مدلل ببشرة ناعمة ولحم رقيق ، ولا يعاني حتى من جرح صغير. هذه جراد البحر برية وبرية. المخالب كبيرة وقوية. بمجرد القبض عليهم ، لن يتركوا. ابتسم قوه كونغفي من الألم. أراد أن يسحب لكنه لم يجرؤ على الشد ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى مصافحة يده والعواء.
"ضع يديك في الماء!" سمع ون رن الصوت وضغط بيده في حوض الماء. بمجرد أن لامس جراد البحر الذي كان يحمله الماء ، فقد فك ملقطه ، وتراجع بسرعة إلى الجانب الآخر باستخدام الملقط الكبير.
أنت تقرأ
The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement
Ficción Generalتم إعاقة يي هانغ شنغ في كلتا الساقين وسيئة في المشي. كانت الشائعات مفادها أنه رجل متقلب المزاج ، ولم يجرؤ أحد على الإمساك بفخذيه الذهبي اللامع. لم يصدق Wen Run هذه الشائعات أبدًا ، في كل مرة يراه من بعيد ، يبتسم بعيون منحنية ويمتلئ بالبهجة. ثم قا...