كان وين رن خائفا حقا. بعد إيقاف السعال أخيرًا ، كان وجهه لا يزال محمرًا ، حتى أذنيه ورقبته كانت كلها قرمزية ، وعيناه الداكنتان ضبابيتان. بالنظر إلى الأعلى والأسفل ، والنظر إلى اليسار واليمين ، لم يجرؤ على النظر إلى صوت يي هان. لقد كان محرجًا بعض الشيء ، ولم يسعه إلا أن يرفع عينيه ويحدق في هراء Guo Congfei.
نظر إليه قوه كونغفي بانزعاج. ليس فقط أنه لم يشعر بالغضب ، لكنه شعر أن الطفل كان حسن المظهر للغاية. كان حسن المظهر ومطيعًا ، مختلفًا عن الغنج الذي رآه. بالتفكير في الأمر ، لم يكن سعيدًا جدًا مرة أخرى. بعد كل شيء ، على الرغم من أن Ye Hansheng لم يلحق به بعد ، إلا أنه يمكنه مقارنة مجموع الرجال والنساء الذين تحدث عنهم.
في هذا الوقت ، بدا حزينًا بعض الشيء عندما نظر إلى صوت يي هان. لم يكن الأمر أنه كان لديه أي أفكار حول Wenrun ، فقد شعر ببساطة أن هذا الشخص كان رائعًا من جميع النواحي ، والآن بعد أن أصبح أكبر سنًا ، أصبح أفضل من الآخرين عند البحث عن شخص ما. .
شعرت أن Wen Run كان أفضل من أولئك الذين تحدث عنهم. كان لدى Guo Congfei موقفًا أفضل تجاه Wen Run ، لكنه لا يزال يتذكر أنه كان عليه حفظ بعض ماء الوجه لـ "والده" ولم يجرؤ على أن يكون مجتهدًا جدًا في Wen Run. لقد حاول التخفيف من الإحراج الذي تسبب فيه ، لذلك لم يكن لديه ما يقوله: "جميع الأهداف ماتت. اللعب مع اثنين ممل. لماذا لا تلعب CS؟ توسع يو شين في مشاهد جديدة الشهر الماضي ولم يفتح بعد للعالم الخارجي. ، فقط للمحاولة ".
وقال يو شين هو أحد أكبر المستثمرين في المنتجع وأحد مالكي المنتجع.
يو شين موجود أيضًا في دائرة الجيل الثاني من المدينة B ، ولكن على الرغم من أنه يحب أيضًا اللعب ، إلا أنه يمكنه أيضًا كسب المال. إنه على دراية بـ Guo Congfei و Ye Hansheng.
نظر يي هانشنغ إليه ببرود ، وتجاهله ، وأدار رأسه وقال لـ Wen Run ، "هل ما زلت تلعب؟" بعد هذه المعركة ، قدر أن Wen Run لن يكون لديه مصلحة في مواصلة اللعب.
من المؤكد أن Wenrun هز رأسه ولم يكن لديه نية للعب. انحسر المد الأحمر على وجهه قليلاً ، لكن طبقة رقيقة من اللون الوردي كانت لا تزال متوهجة ، وبدا أنه لا يزال محرجًا من الكلمات الآن.
"ثم اذهب لتناول الطعام أولا". لم تذكر يي هانشنغ ذلك.
أومأ ون رن برأسه ، وانضم الاثنان إلى حارس شخصي وخرجا من غرفة التصوير لتناول الطعام في المطعم. يقع المطعم في منطقة المنتجع ، من أجل الحفاظ على طراز موحد مع فيلا المنزل الخشبي ، فهو أيضًا نموذج منزل خشبي ، ولكن المنزل الخشبي مصنوع على طراز الفناء الثلاثي. متكئة على الغابة خلفها ، بركة اصطناعية في المقدمة ، طاولات وكراسي في الفناء الأوسط.
كان الطقس جيدًا اليوم ، ولم يذهب الاثنان إلى المطعم لتناول العشاء ، بل جلسا في الفناء في الهواء الطلق. طلب Ye Hansheng في البداية بعض الأطباق المميزة ، ثم سلم القائمة إلى Wen Run ، وطلب منه أن يشاهد ويطلب المزيد.
بعد طلب الطعام ، أخذ النادل القائمة بعيدًا ، ومن الواضح أن Wen Run كان مقيّدًا بعض الشيء. لقد كان دائمًا يتذكر بلا وعي جملة Guo Congfei "هل هذه أمي؟ لا يزال يتعين عليّ أن أكون أبي". على الرغم من أنه كان مجرد سوء فهم ، إلا أنه ما زال يجعله يحمر خجلاً ويضرب قلبه وكبده. لم يشف بعد بشكل كامل. إهدأ.
نظر سرا إلى الجانب الآخر يي هانشنغ ، ورأى أن يي هانشنغ كان مثل شخص بخير ، وشعر أنه لا يوصف في قلبه ، وأخفى عواطفه عن طريق خفض عينيه أثناء شرب الشاي. Wenrun مواساة نفسك هو مجرد سوء فهم ، لا تأخذه إلى قلبك.
ما لم يكن يعرفه هو أنه عندما شاهد يي هانشنغ سراً ، كان يي هانشنغ يراقبه أيضًا.
فقط عندما ألقى نظرة خاطفة ، كانت عيناه سوداء وبيضاء ، وعيناه مليئة بالماء ، صافية وبقية. لقد قاموا بتبطين الخدين المحمرين ، لكنهم كانوا عن غير قصد ولكن عن غير قصد. كان لا يزال يحمل فنجان شاي دون أن يعرف ذلك. وهو يرتشف رشفة صغيرة ، وألقى نظرة خاطفة على صوت يي هان ، معتقدًا أنه لم يُظهر أي أثر.
لم تخترق يي هانشنغ ، وتظاهرت بأنها فاقد للوعي ، ودعه ينظر إليها.
جلس الاثنان وجهًا لوجه على طاولة خشبية مزدوجة ، وخلفهما كان منزل خشبي بسيط مليء بالأشجار. على الرغم من عدم وجود كلمة ، فإن الأسرار القرمزية لأسرار كل منهما قد أدت إلى تسخين الهواء المحيط ، وهناك ميل إلى أن تصبح أكثر سخونة ...
ومع ذلك ، هناك دائمًا أشخاص يجهلون ويأتون فجأة لكسر الجو.
كان Guo Congfei جالسًا على الطاولة المجاورة ، لكنه مد رقبته نحو طاولة Wenrun ، مثل بطة برقبة ممتدة ، "أنت حقًا لا تريد الذهاب؟ سمعت أن المشهد الجديد مثير وأن المعدات جاهزة حتي اليوم."
كان ون رن لا يزال يحمل ضغائن وأدار رأسه لتجاهله. نظرت إليه يي هانشنغ بصوت خافت ، ووجهه قاتم ، "اذهب بعيدًا".
ثابر Guo Congfei ، ونظر إلى Wenrun ثم إلى Ye Hansheng ، فالتفت عيناه وقال لـ Wenrun: "مرحبًا ، لم تر والدي يرتدي ملابس مموهة ويمسك بمسدس؟ حقًا وسيم ورجولي ، انظر الفتيات اللواتي لديهن الذي مر به كانوا مفتونين للغاية لدرجة أنهم لا يطيقون الانتظار حتى يكون معهم القرود على الفور ... وهذه المرة المشهد الجديد هو مصنع مهجور ، والطرق كلها خرسانية ، مما لا يؤثر على أدائهم على الإطلاق. .. "
تخيل Wen Run لبعض الوقت ، في الواقع كان فضوليًا بعض الشيء بشأن ارتداء Ye Hansheng للتمويه وحمل السلاح ، ولكن عندما فكر في وضع Ye Hansheng ، أخفض عينيه ، ولم يترك له شيئًا.
لكن صوت يي هان كان غير معهود ، على الرغم من أن وجهه لم يكن سعيدًا ، إلا أنه لم يتركه يتدحرج بعد الآن. بدلاً من ذلك ، تحرك تعبيره قليلاً ، حيث نظر إلى Wenrun ، "هل تذهب وجربها؟ من الجيد أن تتعرف على وضع القتال مسبقًا."
كان Wen Run على وشك أن يهز رأسه ، عندما سمعه يقول مرة أخرى: "سأذهب معك".
ذهل ون رن ، ونظر إلى ساقه مقلقة لا شعوريًا ، وكان خائفًا من أن يضر ذلك بتقديره لذاته ، لذلك تابع شفتيه وهمس.
"ثم سأتصل بعدد قليل من الناس." نظرًا لأن Guo Congfei نقل الاثنين أخيرًا ، لم يأكل أي طعام ، لذلك ذهب للاتصال بشخص ما بسعادة.
بعد أن تناول Wenrun و Ye Hansheng العشاء ، ساروا على طول الطريق الذي تصطف على جانبيه الأشجار للهضم. بعد ساعتين تقريبًا ، ركض قوه كونغفي للاتصال بشخص ما ، "لنذهب ، الجميع هنا. يو شين موجود أيضًا هنا."
تم توجيه الجملة الأخيرة إلى يي هانشنغ. في الأصل ، ذهب يو شين للعب في مكان آخر في الأيام القليلة الماضية. عندما سمع أن يي هانشنغ قد جاء ، سارع إلى الوراء. الأجيال الثانية الأخرى التي دعاها Guo Congfei كلها في نفس الوضع. بعد كل شيء ، لم يشارك Ye Hansheng بالكاد في أي أنشطة منذ حادث Ye Family. باستثناء بعض المفاوضات ، يجب أن يتقدم ، ودفع كل الآخرين.
لذلك ، هذه المجموعة من الأجيال الثانية الذين يحبون الاستماع بحيوية إلى Ye Hansheng في المنتجع ، ولكن أيضًا يلعبون CS الحية ، بغض النظر عما يحدث ، كل شيء موجود هنا.
كان البعض فضوليين تمامًا ، والبعض الآخر أراد سراً مشاهدة الإثارة ، لكن عندما خرج يي هانشنغ على كرسي متحرك ، كان الجميع صامتين. على الرغم من أن الشخص كان على كرسي متحرك ، إلا أنه كان صحيحًا ، لكنهم لم يروا الانحطاط على الإطلاق ، وكان الزخم أكثر من ذي قبل. استبدادية ، ليس من السهل العبث بها للوهلة الأولى.
"أخيرًا أتيت. بعد أن لا تأتي ، لن يكون لدي خصم." صعد يو شين إلى الأمام أولاً ولكم يي هانشنغ على كتفه.
ابتسم يي هان ، وأشار إلى Wen Run بجانبه ، "تعال والعب مع صديق ، لا تكن جادًا جدًا."
قيل أنه ليس جادًا ، لكن يو شين هو سيد اللعب. تم تقسيم الأشخاص الذين جلبهم Guo Congfei بسرعة إلى مجموعتين. مجموعة من خمسة أشخاص. الحبل الصوتي يي هان ون رن والحارس الشخصي يو بياو ، بالإضافة إلى جيلين آخرين. واحد هو **** مع القليل من التجاذبات العصرية ، والآخر حار ومجعد.
تعاون كل من Yu Xin و Guo Congfei مع ثلاثة أجيال ثانية.
فريق Ye Hansheng هو الفريق الأحمر ، وفريق Yu Xin هو الفريق الأزرق. المشهد الجديد على الجانب الآخر من الغابة الجبلية ، مصنع مهجور يغطي أكثر من 60 فدانا. تم ترك المصنع منذ فترة طويلة. كان يو شين يتوهمها من قبل ، واشترته عن قصد ، وطوره الآن فقط.
قام الفريقان بتغيير المعدات خارج الملعب ، والزي الرسمي المموه ، والخوذات الواقية من الرصاص ، والسترات التكتيكية ، والقفازات نصف الإصبع ، وبندقية القنبلة المائية. بعد أن تم تجهيزهم جميعًا ، أخذ المدربون الفريقين إلى مواقع انتظار مختلفة لشرح القواعد.
يجب أن يتنافس الفريقان على ثلاثة أعلام ، في غضون ساعة واحدة ، والفريق الذي يحصل على الشعارات الثلاثة يفوز أولاً. إذا انتهى الوقت ، ولكن لم يحصل أي فريق على ثلاثة أعلام ، يفوز الفريق الذي يحمل علمين. لا يمكن إخفاء الرايات. يجب أن يرتديه أحد أعضاء الفريق بعد الحصول عليه.
إذا ضربت على رأسك في اللعبة ، فسوف تموت على الفور. يستغرق الأمر ثلاث طلقات في الصدر أو الظهر ليموت. يوجد عرض إلكتروني على السترة التكتيكية يظهر عدد الضربات. بعد الحكم على الموت ، يتم إغلاق الأسلحة النارية للأعضاء وإخراجها تلقائيًا.
في بداية اللعبة ، يكون لكل عضو رصاصة واحدة فقط. يجب البحث عن الرصاص المتبقي والمواد الأخرى بحثًا عن مباني المصنع المهجورة للحصول عليها.
لعبها Wen Run لأول مرة ، وكان وجهه متحمسًا بعض الشيء. على الرغم من أن مسدس الماء في يده لم يتم محاكاةه بالكامل ، إلا أن جسم البندقية المعدني كان له ملمس جيد. ممسكًا به في يده ، كان هناك إثارة للقتال بمسدس حقيقي.
بعد شرح القواعد ، فتحت الحافلة البوابة إلى منطقة الانتظار بعد انتهاء العد التنازلي للنظام. سار الأشخاص الخمسة على طول طريق الأسمنت ، وعندما وصلوا إلى أقرب مبنى مصنع ، بدأ يي هانشنغ في تعيين المهام.
"ينقسم إلى مجموعتين ، البحث أولاً عن المواد ، ثم يتجمع في المصنع الأمامي". أشار يي هانشنغ إلى يو بياو وشياو جياو ، "أنتما تذهبان وتبحثان عن المبنى على اليسار. أنت تتبعنا." الجملة الأخيرة هي الشعر المجعد. من. تم تقسيم الرجال الخمسة إلى مجموعتين ، أولاً للبحث عن إمدادات كافية.
أخذهم Ye Hansheng للأمام ضد جذر جدار المصنع. كان قوه كونغفي على حق. لا يفرض مشهد المصنع المهجور قيودًا كبيرة على الكراسي المتحركة. بصرف النظر عن عدم القدرة على الصعود إلى الطابق العلوي ، فهي مريحة للغاية.
بعد دخوله بوابة المصنع ، وجد Ye Hansheng مكانًا به أفضل منظر للاختباء ، وظهرت فوهة الثقب الأسود لبندقية الرصاص المائي بهدوء من النافذة. "تصعدان إلى الطابق العلوي للبحث عن الإمدادات. يذهب Wen Run إلى السطح لمعرفة ما إذا كان بإمكانك معرفة مكان وجود الراية."
لن يتم ذكر موقف الراية مقدمًا ، لذلك يتعين عليهم العثور عليه بأنفسهم.
أومأ Wenrun برأسه وصعد إلى الطابق العلوي مع البندقية و Curly. عندما سار في منتصف الطريق ، أدار رأسه إلى الوراء ورأى أن يي هانشنغ كان مختبئًا في زاوية الجدار ، وكان معظم جسده في الظل ، وكان هناك أنفاس باردة من الهواء الرقيق. كان يرتدي زيا مموها بظهر مستقيم. كان وجهه مغطى بخوذة ، ولم يكن بالإمكان رؤية سوى زوج من العيون الضيقة قليلاً ؛ كانت يديه النحيلة والقوية ترتدي قفازات نصف إصبع ، وكانت مفاصل الأصابع المكشوفة مثنية ومشدودة ومستقرة. تهدف بعقب.
بالتفكير في ما قاله Guo Congfei سابقًا ، كان Wen Run محقًا في قوله. السيد يي ، الذي يرتدي زيًا مموهًا ، هو بالفعل فوضى كاملة ، تنضح بهجة الذكور.
لم يجرؤ على النظر أكثر ، وسرعان ما اتبع خطاه. كان كيرلي مسؤولاً عن البحث في الطابق الثاني ، وصعد إلى الطابق الثالث. المشاهد هنا مصنوعة بعناية فائقة. تم ترك جميع الدعائم من النقل السابق للمصنع ، وهي محفوظة جيدًا ، بدرجة عالية من الترميم والواقعية. في الطابق الثالث ، كان هناك كومة عشوائية من الصناديق الخشبية المهجورة. فتش جميع الصناديق ووجد رصاصتين مكوكيتين وقنبلة خشبية وخريطة. ضع الأشياء في كيس صغير بجانب السترة التكتيكية. انحنى ون رن على السطح مرة أخرى.
السقف مفتوح بالكامل والحاجز الخرساني بارتفاع نصف شخص فقط. خوفًا من أن يتم اكتشافه ، انحنى Wen Run بحذر وسار ضد الدرابزين الخرساني. فقط بهدوء أظهر زوج من العيون للنظر. الطابق الثالث في المشهد هو أطول مبنى ، ويمكن لسطح الطابق الرابع التقاط جميع المشاهد أدناه. كل ما في الأمر أنه نظر حوله ولم ير شيئًا مثل الراية. كان بإمكاني النزول بحذر فقط ، والبحث في الطابق الثالث مرة أخرى للتأكد من عدم وجود إغفال.
عثر كيرلي على ثلاث رصاصات مكوكية في الطابق الثاني ، ولم يكن الحصاد سيئًا. درس Ye Hansheng الخريطة التي وجدها Wenrun لفترة من الوقت. قاد الناس إلى خارج المصنع واستمر في المضي قدمًا.
كانت هناك لافتات إرشادية في مكان الحادث ، وتبع الأشخاص الخمسة اللافتات للبحث طوال الطريق ، وسرعان ما امتلأوا بكيس كبير من الإمدادات. لم يكن هناك عدو في النصف الأمامي من الطريق ، لذا سارت الأمور بسلاسة. بعد حوالي خمس عشرة دقيقة ، سار الأشخاص الخمسة إلى مقصف المصنع. يوجد ساحة كبيرة أمام الكانتين. لا يوجد غطاء على المربع ، ويوضع في المنتصف راية حمراء. كان Xiao Jiaan متحمسًا لاختيار العلم ، لكن Ye Han لم تتركه ، ولكن بدلاً من ذلك طلبت من Yu Biao الذهاب إلى الطابق الثالث من المصنع المقابل للاستلقاء في الانتظار. ذهب Xiao Jiaan و Curly إلى المصنع الآخر للاختباء. هو نفسه أخذ Wenrun إلى الكافتيريا.
المكان الذي تختبئ فيه المجموعات الثلاث هو بالضبط مثلث. بعد أن عثر Ye Hansheng و Wen Run على مكان الاختباء ، فتحوا سماعة الرأس وقالوا ، "لا تبحث عن المواد في الطابق السفلي ، اترك قليلاً كتمويه. الجميع ينتبه إلى الاتجاه الجنوبي الغربي. يجب أن يأتي الفريق الأزرق قريبًا. "
عندما انتهى من الكلام ، توقف عن الكلام ، واختبأ خلف النافذة جانبيًا ، وحرس النافذة مثل التمثال بلا حراك. اختبأ Wenrun من النافذة المقابلة له ، وخز أذنيه للانتباه إلى الحركة في الخارج.
المكان الذي اختاره Ye Hansheng كان له زاوية رؤية جيدة. كانت النافذة التي كان يحرسها تواجه الراية تحلق في مهب الريح ، وكان وينرون يواجه المسار الذي قد يمر به الفريق الأزرق.
لم يتحدث الاثنان وشاهد كل منهما الآخر. بعد الانتظار لمدة أقل من خمس دقائق ، رأى Wen Run شخصية تومض بجوار سلة المهملات الكبيرة في المسافة. تحرك الخصم بسرعة ، وكاد وين رن يعتقد أنه مبهور. حدق في سلة المهملات لمدة دقيقة ، ورأى أخيرًا زاوية ملابسه مكشوفة عن طريق الخطأ.
قام يي هانشنغ بإيماءة بهدوء إلى Ye Hansheng ، وقلب الكرسي المتحرك ببطء ، و Wen Run وحده ، وهو يحدق في الشخص المختبئ خلف سلة المهملات. ربما أراد الرجل المرور من الباب الخلفي للمقصف. بعد الاختباء لبضع دقائق للتأكد من عدم وجود خطر ، تحرك بحذر وانحنى وركض البندقية بسرعة إلى الباب الخلفي للمقصف.
قام يي هان بتضييق عينيه ، وضغط الزناد بأصابعه ، وسمع إعلان بث النظام المدمج: "أصيب لاعب الفريق الأزرق تشيان سانشي برصاصة في رأسه وتوفي".
ذهل Qian Sanshi ونظر إلى الرصاصة ، لكنه لم ير الشخص يطلق النار. أمسك البندقية بتعبير غاضب ، وألقى بإمداداته في مكانها ، وغادر بزي مموه فقط.
"سوف أحمل الإمدادات."
حدق Wenrun في الحقيبة التي ألقيت على الأرض ، جاهزة للتحرك. أمسك يي هانشنغ بمعصمه وهمست: "لا تسرع". بعد التحدث ، كانت أصابعه الجافة لا تزال معلقة على معصمه ، ويمكن أن يشعر Wenrun بدرجة حرارته أعلى قليلاً من درجة حرارة جسمه ، وقد حقق فوزًا طفيفًا غير مريح.
حرر Ye Hansheng معصمه ودعه يدفع نفسه لتغيير الأماكن. بعد أن اختبأ الاثنان مرة أخرى ، رأوا ثقبًا أسود في فوهة البندقية في الطابق الثاني مقابل النافذة التي كانوا يقيمون فيها في الأصل.
تم توجيه فوهة البندقية نحو النافذة في الطابق الأول من المقصف لفترة من الوقت ، ولم يتم العثور على شيء ، لذلك أعادها بهدوء. ابتلع Wenrun بعصبية ، وبعد فترة ، رأى رجلاً يخرج من ذلك المبنى. قام الطرف الآخر بدفع سلة مهملات ضخمة كغطاء ، واقترب بعناية من كومة الإمدادات الخاصة بـ Qian Sanshi ، واقترب ...
قام Wenrun بقبض البندقية دون وعي ، وعندما كانوا متوترين ومأمنين ، جاءت عدة طلقات نارية فجأة من خلفه. نظر Wen Run إلى الوراء ورأى أن الراية الحمراء لا تزال تطفو ، لكن لم يشاهد أحد في المربع. خمنت أن أفراد الفريق الأزرق كان يجب أن يدخلوا المصنع ويلتقون مع يو بياو ، لكني لا أعرف من سيفوز أو يخسر ...
تسبب إطلاق النار في ساحة الكانتين في بقاء سلة المهملات في مكانها لفترة من الوقت دون أن تتحرك. بعد التأكد من أن الخطر لم يكن جانبه ، واصل Guo Congfei دفع سلة المهملات بحذر.
تم تجهيز بندقية Qian Sanshi بكاتم صوت ، وكان عليه استعادة كاتم الصوت.
مشى مع قطة على خصره لفترة طويلة ، وأخيراً على بعد خطوة واحدة فقط من كومة الإمدادات. تنفس بهدوء الصعداء واستمر في دفع سلة المهملات ببطء.
في المقصف ، دفع يي هانشنغ القناع الواقي بعيدًا عن أذن وينرون وهمست: "تنعطف من النافذة اليسرى للمقصف ، ثم تذهب إلى الجانب الآخر ، وتطلق النار بشكل عرضي على الشخص". تم رش الأنفاس الدافئة على الأذن ، واشتعلت سخونة خدي Wenrun ، لذلك سرعان ما ارتدى القناع ، وخرجت القطة بخصرها.
في هذا الوقت ، كان Guo Congfei على بعد نصف خطوة فقط من المواد ، وكان كل انتباهه على المواد ، ولم ينتبه إلى الحركات الطفيفة لقط Wenrun الذي يسير خلفه.
دخلت Wen Run المبنى الذي خرجت منه Guo Congfei لتوها ، وبحثت عن نافذة بخصرها ، ووضعت البندقية ، وأطلقت رصاصة على ظهر Guo Congfei.
فجأة سقطت القنبلة المائية على ظهره ، وفوجئ قوه كونغفي. قام غريزيًا بدفع سلة المهملات وغيّر اتجاهها ، وسد ظهرها. الرقم ثلاثة على الشاشة الإلكترونية على صدره تغير إلى اثنين.
شعر بقليل من الحزن. خرج وأخذ البندقية من الأرض. بعد إزالة كاتم الصوت ، أراد الركض إلى الكافتيريا. نتيجة لذلك ، عندما استدار ليواجه فوهة الثقب الأسود لـ Shang Ye Hansheng ، ضغط Ye Hansheng على الزناد دون تردد ، وأطلق رصاصة في الرأس.
فتح قوه كونغفي فمه على مصراعيه.
وبث النظام إشعارا مفاده أن "لاعب الفريق الأزرق قوه كونغفي أصيب برصاصة في رأسه وتوفي وخرج".
ركضت قطة Wenrun بسرعة عائدة من الجانب الآخر بخصرها ، والتقطت الرصاص على الأرض وحشوه في حقيبتها ، بينما حثته بصوت منخفض ، "سلم كل الإمدادات الخاصة بك ، أسرع!"
أخرج Guo Congfei بغضب كاتم الصوت والرصاص إلى Wen Run ، وواجه Ye Hansheng الذي كان يختبئ خلف النافذة ، وشتم سرًا أن هذا الرجل هو حقًا **** شرير!
أنت تقرأ
The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement
General Fictionتم إعاقة يي هانغ شنغ في كلتا الساقين وسيئة في المشي. كانت الشائعات مفادها أنه رجل متقلب المزاج ، ولم يجرؤ أحد على الإمساك بفخذيه الذهبي اللامع. لم يصدق Wen Run هذه الشائعات أبدًا ، في كل مرة يراه من بعيد ، يبتسم بعيون منحنية ويمتلئ بالبهجة. ثم قا...