Chapter 111

214 8 2
                                    

احتفال عائلة ون هذا العام.  عاد Wen Run و Ye Hansheng بعد خمسة عشر عامًا.  عندما عادوا ، كانت حقيبتيهما محشوة بالخزامى ، كما التقطت يي هانشنغ أربعة مظاريف حمراء كبيرة.  قام كل من الأجداد ووالد ون ووالدة ون بتعبئة أحدهما.

عندما ركبت الحافلة ، أرسل بعض القرويين أيضًا منتجات خاصة من العائلة وطلبوا منهم اصطحابهم لتناول الطعام على الطريق.  قبله يي هانشنغ بأدب ، ودردش مع القرويين بابتسامة كبيرة ، قائلاً إنه سيعود كثيرًا عندما لا يكون العمل مشغولاً.

الوجه المليء بنسيم الربيع له بعض الظلال من الماضي.

بعد تقديم النبيذ ، كان Ye Hansheng مثل طاووس مفتوح الشاشة ، يتبع Wen Run لزيارة الأقارب والأصدقاء ، باستخدام جميع وسائل الاتصال في المركز التجاري مع أقارب وأصدقاء ون.  الآن ، كل الأشخاص الذين لديهم صداقات جيدة مع عائلة ون لديهم انطباع جيد عنه بشكل خاص.  عندما يتعلق الأمر بهم ، فإن عائلة وين لديها ابن وسيم وأبناء إضافي وتجني الكثير من المال.

قال وداعا للجميع ، حشو ون رن الدائرة السمينة من الجوز في المقعد الخلفي.

احتفظت جدتها بالجوز كخنزير صغير لفترة طويلة ، وكانت مترددة تمامًا.  كان صديقه الطيب راوند يهز ذيله خارج السيارة ، ومد يده من نافذة السيارة ونبح مرتين في نهر الروبارب ، ولا سيما مترددًا في المغادرة.  .

ربت ون رن على رأس كلبها وخائفة: "إذا كنت سمينًا جدًا ، فستبدأ في إنقاص وزنك عندما تعود".

إذا لم يكن هذا الكلب للأذنين المستقيمتين ، لكان الناس بهذا الحجم يظنون أنها ألاسكا عندما خرج.  الدهون الفاحشة.  في مسقط رأسي ، كانت الأم وين تنغمس عليه ، لذا يعتقد كبار السن أنه من الأفضل أن تكون سمينًا.  الآن بعد أن عدنا إلى المدينة B ، يجب أن تنتهي الأوقات الجيدة.

قام الجوز بربط أذنيه إلى الوراء ، وتأوه ، وفرك كفيه اللطيفين لصالحه.

...

قادهم الأخ ون إلى المطار.  بعد أن تم تسليم الجوز ، استقل ون رن ويي هانشنغ الطائرة قريبًا.

كان قد حل الليل بالفعل عندما عدت إلى المدينة "ب". توجد مربية في المنزل لتنظيفه كل يوم ، تمامًا كما كان الحال قبل مغادرتهم.  استحم الاثنان ، ثم عانقا بعضهما البعض للنوم.

بعد النوم لبضع ساعات على متن الطائرة ، أغلق Wenrun عينيه ونام لفترة ، لكنه لم يشعر بالنعاس على الإطلاق.  استدار ، وانحنى أمام صدر يي هانشنغ ، واحتضنه الرجل.

أدركت أن Ye Hansheng لم تكن نائمة ، فتحت Wenrun عينيها ونظر إليه بعيون مشتعلة ، "هل نتحرك في هذين اليومين؟"

تم تعبئة المنزل الجديد بالكامل ، طالما أنهم يحزمون أمتعتهم ويتنقلون ، يمكنهم الانتقال مباشرة.

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن