بواسطة يي هانشنغ ، نصف ملقى على جسده.
لا عجب أنه شعر أن "السرير" تحته كان ساخنًا ومربكًا.
لا يبدو أن يي هانشنغ قد استيقظ بعد ، وفرك عينيه بلطف ، وحاول بعناية إزالة ذراعه ، لكنه لم يستطع كسرها. قبل أن يتمكن من الرد ، سمع سلسلة من الضحك العميق والرجل بصوت أجش "صباح الخير".
توقف Wenrun عن الانكسار ، وربت على ذراعه ، "دعها تنهض."
لقد نمت يي هانشنغ ليلة نوم جيدة وكانت في مزاج جيد جدًا ، فتركه ببطء وجلس واضعًا ذراعيه. في هذا الوقت ، انزلق اللحاف الذي يغطي جسده أيضًا ، ليكشف عن خلل واضح بشكل خاص.
قام Wen Run بتمريرها فقط ، وفهم فجأة ما واجهه أثناء النوم.
إنه بالفعل منتصف الصيف ، وهو حار. على الرغم من أن Ye Hansheng يرتدي دائمًا البنطلون بسبب إصابة ساقه ، إلا أن الخامة الزلقة والضوء لبيجاما الصيف تجعل الغرابة أكثر وضوحًا.
شعر الرجل وكأنه طعم ، أصابعه النحيلة والقوية تضغط ببطء على زر قميصه.
أزال Wenrun عينيه كما لو أنهما محروقان ، ولم يسعه إلا إدانته ، "أنت ، أنت تغطيه!"
"هاه؟" نظرت إليه يي هان في حيرة ، "ماذا تغطي؟"
ون رن: "..."
حدق في يي هان بغضب ، متسائلاً لماذا هذا الشخص مثل هذا! لا تخجل إطلاقا!
بالنظر على طول خط بصره ، بدا أن يي هانشنغ يفهم. فغمس عينيه بحرارة وقال له معنى: "لديك أيضًا رد فعل الرجل الطبيعي. لماذا هذا محرج؟"
"..." لم يستطع ون رن إخباره على الإطلاق. كان جلدها رقيقًا وكانت محرجة جدًا من المجادلة معه حول هذا النوع من القضايا. نهضت من الفراش وكأنها أحرقت مؤخرتها ، وهربت مسرعاً دون أن ترتدي حتى النعال.
ضحكت يي هانشنغ بهدوء وقالت ، "عد وارتدي نعالك ، لا تركض حافي القدمين."
بعد رد الفعل ، عاد ون رن على عجل ولبس شبشب. دون إلقاء نظرة عليه ، هربت مسرعا.
استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تخرج Ye Hansheng من غرفة النوم.
قام Wenrun بغسل الملابس وتغييرها. عندما رأته ، كانت لا تزال تشعر أن وجهها كان ساخنًا وعينيها مراوغتين. لقد شعر دائمًا أنه لا بد أنه كان يفعل شيئًا ما في غرفة النوم لفترة طويلة. على الرغم من أن هذا أمر طبيعي حقًا ، إلا أنه عندما فكر فيما رآه للتو ، شعر بالحرج من الخروج.
أعطته يي هان ابتسامة ، ولم تعد تضايقه ، وسألته ، "هل الإفطار في المنزل أم في الشركة؟"
لم يدرك ون رن أن هناك شيئًا خاطئًا في سؤاله ، وقال دون وعي: "دعونا نأكل في المنزل ، سأطلب طبقين من المعكرونة."
أنت تقرأ
The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement
General Fictionتم إعاقة يي هانغ شنغ في كلتا الساقين وسيئة في المشي. كانت الشائعات مفادها أنه رجل متقلب المزاج ، ولم يجرؤ أحد على الإمساك بفخذيه الذهبي اللامع. لم يصدق Wen Run هذه الشائعات أبدًا ، في كل مرة يراه من بعيد ، يبتسم بعيون منحنية ويمتلئ بالبهجة. ثم قا...