أمضى وين رن ويي هان شنغ نصف شهر من الراحة في مسقط رأسهما. استيقظ كل صباح للذهاب في نزهة على الأقدام ، والعودة إلى المنزل لتناول العشاء بعد المشي. خذ قيلولة في الظهيرة ، وخذ مقعدًا صغيرًا للجلوس تحت الشجرة الكبيرة في القرية بعد تناول العشاء في فترة ما بعد الظهر ، واستمع إلى كبار السن في القرية وهم يقولون شيئًا عن عيوب الأسرة. من حين لآخر ، كان الأب وين يستدعي يي هانشنغ لمرافقته لشرب بعض المشروبات الصغيرة. شرب الرجال في القرية بحرية ، ولم تكن يي هانشنغ خجولة. تناول بعض المشروبات مع الأب وين وكان يعتبره الأعمام والأجداد في القرية من الأجيال الشابة. .
تم تسمين ون رن من قبل والدة ون بما يقرب من عشرة جين. كانت الأم وين حزينة لأنه كان نحيفًا للغاية ، وقام بتغيير وجباته الثلاث يوميًا لتعويضه. لقد فوجئت بصنع كل اللحوم التي تم تخفيفها في الفيلم السابق. كان وجهه شاحبًا مع احمرار ، وكانت بشرته بيضاء وناعمة.
كان الاثنان آخر من غادر. كانت الأخت الصغيرة ون ذاهبة إلى المدرسة ، وكان على الأخوين الأكبر والثاني الأكبر سناً الاعتناء بأعمالهم. على العكس من ذلك ، بقي Wen Run و Ye Hansheng في المنزل لأطول فترة ، وهما على استعداد للذهاب الآن. لم يكن والد وين ووالدة وين فقط مترددين ، ولكن حتى الكلب الأصفر الكبير لمنزل الجار يهز ذيله ليحمل بنطال وينرون.
صفع ون رون حفنة من الكلاب وقال لوالدة وين عند الباب: "أمي ، لا تتخلي عنها ، يمكنك الدخول. سأتصل بك لاحقًا."
لوحت الأم ون له ، وشاهدت الاثنين يدخلان السيارة ، وشاهدتهما يبتعدان.
أعلن الاثنان بالفعل عن علاقة حبهما علنًا ، وهذه المرة استقلوا الطائرة لإخفائها. كان Wenrun يرتدي زوجًا من النظارات الشمسية فقط ، وكان الاثنان يرتديان ملابس غير رسمية من نفس الطراز وألوان مختلفة ، وينتقلان بهدوء إلى مواقعهما.
كان هناك راكب تعرف على الشخصين. في البداية ، لم يصدقوا ذلك. ثم ألقوا نظرة خفية ، عينان وثلاث عيون ... ثم قرروا أخيرًا أنه كان لديهم بالفعل أصنام على متن الطائرة. لقد حشدوا الشجاعة ليسألوا عما إذا كان بإمكانهم التوقيع على واحدة. اسم والتقط صورة.
الذي جاء ليسأل فتاة في العشرينات من عمرها. احمر خديها بسبب الإثارة. عند رؤية Wen Run وهي تنظر إليها ، كان لسانها معقودًا لدرجة أنها لم تستطع حتى التحدث ، "مرحبًا ، أنا ، أنا ، أنا ، وأنا من معجبيك CP. ، هل يمكنك التوقيع معي؟"
ابتسمت ون رن وأومأت برأسها ، ووقعت على صفحة العنوان للكتاب الذي سلمته. بعد التوقيع ، لم تغادر الفتاة ، لكنها نظرت إلى يي هان بتعبير عصبي ، وسألت بضعف: "يمكنك أن تسأل السيد يي. هل توقع واحدة؟" أشارت إلى توقيع Wen Run ، "فقط ، فقط وقع هنا."
أنت تقرأ
The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement
General Fictionتم إعاقة يي هانغ شنغ في كلتا الساقين وسيئة في المشي. كانت الشائعات مفادها أنه رجل متقلب المزاج ، ولم يجرؤ أحد على الإمساك بفخذيه الذهبي اللامع. لم يصدق Wen Run هذه الشائعات أبدًا ، في كل مرة يراه من بعيد ، يبتسم بعيون منحنية ويمتلئ بالبهجة. ثم قا...