Chapter 39

217 23 4
                                    

الأوراق كبيرة بما يكفي لقطف اثنتين وتكديسهما معًا ، لكن بالكاد يستطيعون النوم في السرير.

ذهب الثلاثة لقطف أوراق الموز ووجدوا أرضًا مرتفعة نسبيًا.  رتبوا أسرتهم واستلقوا.

في هذا الوقت ، ذهب المعلم مع الكاميرا للراحة أيضًا.  بدون الكاميرا ، خلع Chu Yu سترته المموهة وسلمها إلى Xie Yupan ، عابسًا وقال ، "ماذا تفعل بعيدًا عني؟"

أخذ Xie Yupan المعطف ، وسحب ورقة الموز على مضض بالقرب منه ، واستلقى مرة أخرى.

لا يريد Wenrun أن يكون مصباحًا كهربائيًا.  وبطبيعة الحال بعيدًا عن الاثنين ، في هذه اللحظة ، عندما سمع الحركة من جانبهما ، لم يستطع إلا أن يضحك بهدوء.  قال يي هان إنه قام بوخز ذراعه ونظر إلى السماء الملطخة بالحبر ، دون أن يعرف لماذا تذكر فجأة يي هان.

إذا كان Ye Hansheng هناك ، فقد قدر أنه لن يضطر إلى فعل أي شيء ، فقط استلقي وفوز.  بالتفكير بهدوء وباهت ، بدا أن يي هانشنغ تعرف كل شيء.  لا يزال يتذكر التعبير عندما شرح مهارات علوم الكمبيوتر لنفسه.  كانت عيناه مظلمة للغاية ، وكانت خطوط وجهه قاسية للغاية ، وشفتاه الرفيعة تنفتح وتنغلق عندما يتحدث ، بتعبير مطمئن ومقنع.  قوة.

لا أعرف ماذا يفعل الآن.  بعد العودة من المنتجع ، يبدو أن المسافة بين الاثنين أصبحت أبعد ... وإلا ، بعد العودة ، أعد بعض الوجبات الخفيفة لإرسالها ...

أغمضت Wenrun عينيها ، وفكرت في ذهنها إلى ما لا نهاية ، ونمت دون أن تدرك ذلك.

لا توجد كلمات لليلة.

مبكرا الصباح التالي.  قام الثلاثة منهم ، وأخذوا بعض الطعام ، ونظفوا المكان ، وانطلقوا مرة أخرى.

Xie Yupan و Chu Yu في المقدمة ، Wenrun في الخلف.  لأنه كان هناك ما يكفي من الوقت ، لم يكن الثلاثة في عجلة من أمرهم.  عند المرور بغابة موز ، كان Xie Yupan على وشك معرفة ما إذا كان هناك موز ناضج.  بمجرد أن خطا خطوة إلى الغابة ، تم القبض عليه على حين غرة لسماع صوت طلق ناري.

"يخفي!"  حماها تشو يو.  تم إطلاق النار من غابة الموز.  يجب أن يكون الخصم مختبئًا بالداخل ، لكن رماية الخصم لم تكن دقيقة وفشل الهجوم.

اختبأ الثلاثة في الغابة المقابلة لغابة الموز.  اختبأ Xie Yupan و Chu Yu معًا ، بينما اختبأ Wen Run خلف شجرة أخرى.

عرف الطرفان وجود بعضهما البعض ، وأطلقوا بضع طلقات مؤقتًا على بعضهم البعض ، وعندما وجدوا أنهما لا يستطيعان ضرب بعضهما البعض ، قاما بقمعهما مؤقتًا.  أطلق Wen Run طلقة واحدة فقط ، ورأى شخصية باهتة تتأرجح في غابة الموز ، ولكن كان هناك الكثير من العوائق لإصابة الخصم.

ربما شعروا أنهم لا يستطيعون ضربهم ، لذا انسحبوا ببطء بعيدًا.

خرج الثلاثة من وراء الشجرة.  نظر تشو يو إلى Xie Yupan ، التي لم تطلق رصاصة قط.  وتساءل: "ما الخطأ في بندقيتك؟"  عندما لعبت Xie Yupan دور CS من قبل ، كان أكثر ما أحبه Xie Yupan هو إطلاق النار بشكل أعمى.  عش هذا النوع.

   The Idol And The Disabled President Made An Official Announcement حيث تعيش القصص. اكتشف الآن