#جو
خرجت من القبو كنت اراغب الفتاة كنت اريد ان اتأكد منها إذا كانت تريد ان تسكن في المنزل بحترام ام هناك نوايا خبيثه لم اكتشفها بعد ، رايتها في المطبخ تجلس على الكرسي امام طاولة الطعام و بجانبها كانت هناك فتاة آخرى كانت عيناها حمراء من اثر البكاء ، لقد كانت تحاول تهدئتها بعدما إن هدئت سئلتها الفتاه عن اسمها و سبب بكائها بهذا الشكل ...قالت الفتاه وهي تمسح دموعها : انا اسمي إنجي عمري 17 سنه كنت اسكن في المنزل المقابل قبل ان يطردني وليام ذالك الرجل البقيض كم اتمنى ان يخرج له ذالك الشبح مسبب له سكته قلبيه اهي اهي اهي ....
الفتاه : لماذا تكرهينه بدا لي انهو طيب !؟
إنجي : ماذا ! طيب ؟ انتي تمزحين يريد مني ان اتزوج ابنه المختل عقلياً و السبب اني لا املك المال لهاذا الشهر وعندما رفضت قام بحرق كل ما املك من ذكريات و ملابس و صور لي انا و عائلتي في المدفئه ثم طردني ...
الفتاه : حسناً إنجي سوف تسكنين معي كما ترين انا اعيش وحدي في هذا المنزل الكبير ولا تقلقي انهو منزلي لقد اشتريته في الامس وبالمناسبه انا اسمي جنجر و عمري 18 سنه ..
إنجي : اوه شكراً لكي ، ولأن اعذريني سوف اذهب للعمل لا بد ان احصل على المال كي اشتري لي بعض الاشياء للمدرسه...
جنجر : في اي مرحله انتي ؟
إنجي : إني في اخر مرحله لي من الثانوي ، و انتي هل تدرسين ؟
جنحر : نعم وسوف اقدم اوراقي بعد غد .
إنجي : رائع إذاً سوف تذهبين معي و هكذا نأتي معاً و نذهب معاً ، اوه يا إلاهي لقد تأخرت على العمل إن مديري شديدً جداً سوف اذهب وداعاً ....#جنجر
معد ذهاب إنجي ذهبت كي اعد لها غرفه كي تنام فيها و ذهبت كي اشتري بعض الاثاث لغرفتها بعدما انتهيت من كل شئ ذهبت للمطبخ كي اعد العشاء فكان كل شئ جاهز ذهبت كي اشاهد التلفاز احسست ان هناك من يراقبني التففت حولي لم اجد احد كنت احس في كل خطوه اخطوها مراقبه لم اشعر بذالك من قبل ، ازحت كل هذهي الافكار من رأسي ووقفت كنت اريد الذهاب للمطبخ كي اصنع لي بعض القهوه ولاكن استوقفني صوت من خلفي التففت كي ارى رايت دفتر مرمي على الارض كتب عليه مذكرات جو لم اعرف من اين اتى اخذته ووضعته في جيبي ، عندما جهزت القهوه ذهبت لغرفه المعيشه هممت لأخراج المذكره ولاكن دخول إنجي استوقفني....انجي : مرحباً لقد عدت .
جنجر : اهلاً إنجي لقد تأخرتي كثيراً لقد خفت عليكي !
إنجي : اوه انا اسفه ، اخذت راتبي و ذهبت لشراء بعض الملابس و كل ما أحتاج إليه .
جنجر : حسناً دعينا نتناول العشاء ، لقد طهوته بنفسي و لأول مره اتمنى ان يعجبك ...#انجي
تناولنا العشاء و ذهبت للغرفه اللتي ارتني اياها جنجر مسبقاً حتى تفجأت بها لقد كانت جميله مرتبه و نظيفه و كان السرير واسع و ناعم و مريح و كان هناك تلفاز و طاوله صغيره عند الشرفه و كرسي امامها و طاوله مكتب التففت حولي كي اراها تقف و هيا تبتسم ...جنجر : اتمنى ان تكون الغرفه اعجبتكي ؟
انجي : اوه جنجر انها في غاية الجمال !من دون اذن نزلت الدموع لتبلل خدي البارد اخذتها بين ذراعي و انا شكرها بحراره ، مسحت على رأسي و هيا تبتسم و تقول: هذا ما تفعله الاخوات لبعضهم ابتسمت و ذهبت إلى غرفتها ، اما انا فدخلت للغرفه و قطيت في نومٍ عميق ...
جنجر : دخلت لغرفتي و مازالت المذكره في جيبي ، اخرجتها و بدئت اتصفح اوراقها كانت حياته شبه محطمه بالرغم انهو يمتلك أسره جميله و متحابه و لاكن كان يعيش في عالمه الخاص كان امام اخوته الرجل اللذي يعتمد عليه اما في داخله طفل يريد الحنان و الحضن الدافئ ، ياله من مسكين ..
وضعت المذكره بجانبي و شعرت بيد تمسح على رأسي و عندما التففت لم اجد احد ، لماذا اشعر بكل ذالك ؟!#جو
لم امنع نفسي من المسح على شعرها او النظر إليها إنها في قايه الجمال ، صادقه رقيقه كنت في سعاده لا توصف عندما قرئت مذكرتي ، نعم انا من اسقطها على الارض لا اعلم لماذا و لاكن كل ما اعرفه هو انني احببتها او بلأصح لقد اغرمت بها...لقد استطعت التحكم في نفسي الان استطيع الضهور و الاختفاء واستطيع الاكل ايضاً فكان اكلي هو الجثث المتعفنه ذات رائحه كريهه ، اعرف إن هذا مقرف و مقزز ولاكن بالنسبة إلي انهو رائع و لذيذ ، و ايضاً اصبحت اعرف كيف اقتل بكل وحشيه و بلا رحمه ، سوف اترك الان جنجر تاركاً لها رساله على الطاوله وسئذهب للبلدان المجاوره من لندن باحثاً عن قاتلي ....
#جنجر
استيقضت من النوم على رائحه زكيه رائحه القهوه مخلوطه بالبانك كيك الشهي وقبل ان ادخل للحمام وجدت ورقه على الطاوله كتب فيها : عندما اعود سأخبرك بكل شئ وسوف احميكي من القادم احبك المرسل جو الملقب " بشبح المنزل "احسست ان قدمي قد تجمدت في مكانها لا استطيع التحرك او حتى الوقوف ومن دون انذار اصبح كل شئ حولي مظلم ولا ارى شئً ....
تتوقعون شنو راح يصير لها ؟
وشنو يلي راح يحميها جو منه ؟انتظر تفاعلكم و انتقادكم و توقعاتكم .....