هل تتمنى الموت !!

387 31 6
                                    

# جو ...

عندما ذكرت جنجر اسم دريك لا اعرف ماذا حدث لي ولاكن كنت اشعر ب انني اعرفه بغض النضر انهو سرق منزلي و لاكن كنت اشعر انني رئيته و لاكن لا اذكر اين ، على اي حال سوف اذهب مع جنجر غداً و بعد مراقبتي له سيتضح كل شيء ...

في الصباح الباكر ...

جو : جنجر هيا استيقضي .

جنجر : يالك من احمق يا ستيف لازال الوقت مبكراً .

جو : جنجر هذا انا جو هيا استيقضي .

جنجر : اوه انا اسفه لم اقصد ذالك .

جو : لا عليكي هيا بسرعه كي لا نتأخر .

جنجر : هل لا زلت مصمم على الذهاب ؟

جو وهو يهم بالخروج : نعم هيا كي لا نتأخر .

# جو ...

خرجت و تصلت بستيف كنت اريده ان يعود كي يكون بجانب جنجر فئنا اشعر ان ايامي باتت معدوده في هذا المنزل ، اتصلت اكثر من مره ولم يُجيب ...

جنجر : جو انا جاهزه .

جو : حسناً هيا بنا لنذهب .

# ستيف ...

كنت اغط في نومٍ عميق سمعت صوت هاتفي يرن فئخذته من على الطاوله القريبه من السرير فرئيت 8 مكالمات لم يرد عليها من جو ف نهضت بسرعه و ذهبت للحمام لقد تذكرت الجامعه ، وانا في الطريق رن هاتفي معلناً عن وصول رساله كانت من جو يقول سوف نتقابل في الجامعه ، ياله من مجنون كيف يذهب إلى هنا ، حسناً لقد وصلت اخذت ابحث عنه و لاكن ارعبني شخصاً ما يضمني من الخلف ...

المجهول : عزيزي لقد افتقدتك و اخيراً رايتك .

ستيف : من انتي ؟ ... ابتعدي عني .
جنجر انا حقاً اسف لم كن اعــ.....

جنجر : لاعليك يا حبيبي ... نعم انا احبك انا مهوووووسه و مجنووووونه بك ستيف ارجوووووك فالتعد للمنزل ارجوك .

ستيف : جنجر هل حقاً انـ.......

( لم استطع ان اكمل كلامي لان جنجر و ضعت شفتيها على خاصتي و اخذت تقبلني لقد احسست بقبلتها الدافئه لقد كانت صادقه فبادلتها لم امنع نفسي فهذا ما كنت اريده حقاً ، قطعت القبله لكي تجعلني التقط انفاسي هه هذا ما كنت اظنه و لاكن في الحقيقه غمزت لي و ركضت للداخل ...

# في الكفتيريا ...

جو : يبدو انكي سعيده اليوم !

جنجر : ــــــــــــــــــــ

جو : انا اتحدث معكي جنجر مارك

جنجر : ــــــــــــــــــــ
ستيف انا هنا تعال .

جو : جنجر هل انتي غاضبه مني ؟

ستيف : مرحباً عزيزتي .

جنجر : اهلاً .
اسفه جو لاني لم اتحدث معك كيف ارد عليك ولا يراك احد حتماً سيقولون عني مجنونه .

اصبحتُ شبحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن