العوده للماضي ( ٣ )

357 38 0
                                    


# بعد ما قالته جنجر توسعت عيني جو لا بد انه تذكر ان دريك هو من حاول ان يسرق المنزل عندما كان جو على قيد الحياة ولاكنه طار بعيداً تارك جنجر في صدمه لا تعلم شئ ، فوقتها كانت ملامح وجهه غير مقروئه ....

# فلاش باك

جو : امي لقد عدت .

ام جو : لماذا تأخرت ! .... هل ستقول لم انتبه كعادتك؟؟

جو : امي انا حقاً اسف ، اين هم اخوتي ؟

ام جو : لقد ذهبو للنوم غداً سوف نذهب في رحله ، هيا تناول العشائك و اذهب للنوم كي لا نتأخر .

جو : حسناً .

# جو

ذهبت كي اتناول العشاء وبعد ساعه سمعت صوت حركه في المنزل ، اعرف انتم الان تتسائلون كل هذا الوقت في تناول العشاء ؟ ... انا احب ان اكل على مهل و افكر و اعبث بهاتفي قليلاً .
خرجت من المطبخ و انا اتصنع الشجاعه فئنا اخاف من الظلام ، و كعادة امي اطفئت جميع انوار المنزل ماعدا المطبخ لأنني اتناول العشاء هناك ..
و انا امشي في ارجاء المنزل و ابحث عن مفتاح النور و اخيراً و جدته و لاكن في نفس اشعالي للأنوار اسطدمت بشخص كانت بنيته قويه ، لم انتبه لوجهه فقد كان مخبئ بقناع و لاكن كان هناك وشم لم ارى إلا القليل منه ، لم اخبر احد من اسرتي ولم انم جيداً في ذالك الوقت ...

# باك

خرج جو يبحث عن دريك في كل انحاء امريكا و لم يجده لان دريك قال انهو ذاهب إلى هناك بعد انفصاله من جنجر ، بعد غياب طويل عاد جو وهو يائس و حزين كان يريد ان يلغن دريك درساً لا ينساه و لاكن و هو عائد للمنزل راى مكان يبحث عنه منذُ سنوات ، لا ليس دريك لقد وجد القاتل صاحب وشم الجمجمه هل تذكرتم كان يهرب من الشرطه ، ذهب جو خلفهم و لاكن حظ ستيف السيئ كان بصحبته ، لقد فقد اثره كما حدث للشرطه تماماً ...

# في المنزل

جنجر : ستيف هل تعلم متى سأتخلص من الشبح الاسود لقد سئمت من الكوابيس اللتي آراها كل يوم .

ستيف : لا تقلقي سوف تتخلصين منه و لاكن لابد من وجود جو .

جو : انا هنا ( قالها و هو غاضب و حزين و سعيد و مشتت بسبب هروب القاتل )

جنجر : هل انت بخير !؟ ..... يبدو عليك التعب و ....

جو وهو يقاطع جنجر : انا بخير استعدي غداً للتخلص من الشبح الاسود ، سوف اذهب للقبو وداعاً .

جنجر و ستيف وهم مندهشون : وداعاً

ستيف : ما به يبدو غاضباً جداً !؟

جنجر : نعم لم آراه هكذا من قبل يبدو مخيفاً .

ستيف : لاداعي للقلق سوف اذهب للنوم .

جنجر : وانا ايضاً مع العلم انني لن استطيع النوم بسبب ما حصل .

ستيف : حاولي ، وداعاً .

جنجر : حسناً ، وداعاً .

# في الصباح الباكر .....

جو : جنجر هيا استيقضي قبل ان يستيقض الشبح الاسود
جنجر : ماذا ؟ ... كيف علمت ؟

جو : انا و ستيف ننتظركي في الاسفل ، هيا لا تتأخري و إلا ......( لم يكمل جو كلامه لان جنجر اسرعت إلى دورة المياه )

# في غرفة المعيشه .....

جو : حسناً اسمعا الشبح الاسود لا يستطيع القدوم لعالم البشر من غير جنجر فبختفائها لا يستطيع الدخول حتى لو بعد مليون سنه ، جنجر سوف تذهبين مع ستيف للسيد ويل ..

ستيف : هل جننت تُريد مني ان اذهب بها للسيد ويل !؟

جو : هل هناك حل اخر غير قتلها ( وهو يصرخ في وجه ستيف )

ستيف : يا إلاهي و لاكنه يبغض الاشباح كيف لي ان اذهب بها إلى هناك ؟؟

جو : لا تقلق لقد اخبرته بكل شئ و الطبيب جاكسون سوف يكون هناك .

ستيف : حسناً غداً سوف نذهب .

جو : لا ليس هناك وقت الان ستذهبان .

ستيف : جنجر هيا جهزي نفسكي انا انتظركي في الخارج .

جنجر : أن لم افهم شئ ! ... إلى اين سنذهب و من هو السيد ويل ؟؟

ستيف : في الطريق سئخبركي بكل شئ .

# جنجر

اخبرني ستيف من هو السيد ويل لا اعرف و لاكن كنت احس برتياح غريب من ناحية السيد ويل و لاكن اشعر بالخوف من الفكره او الخطه اللتي وضعها الغبي جو ولاكن جو معهو حق يا هذهي الخطه او القتل و انا افض الخطه على القتل ، يا إلاهي انا فقط اريد التخلص من اخي هذا كل ما افكر فيه ....







هاااااي كيفكم اتمنا انه يعجبكم و اشوف التصويت و الردود و التفاعل و هالحركات هذي ....

تتوقعون من هو السيد ويل .
و من هو القاتل .
و جو راح يلاقي دريك و لا راح ينسى موضوعه .


و كل شخص يتابعني يقول هو وصل إلى اي جزء في القرآن انا الجزء ال4 و انتو ؟؟؟

اصبحتُ شبحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن