# دريك
حمداًلله لقد تخلصت منه و الان سوف انفذ خطتي و اهرب و لاكن يجب ان اعرف عنها كل شئ و بعدها اخذ ما اريده ههههههههه اوه عزيزتي يالكي من غبيه و من السهل خداعك ....
# في غرفة جنجر
جو : هل انتي راضيه الان !؟
جنجر : عن ماذا تتكلم ؟ ارجوك جو انا لستُ في مزاجٌ جيدٍ للمزاح .
جو : انا لا امزح لماذا لم تسمعيه لقد كان بجانبك منذ ولادتك و عندما اتيتي لعالم البشر و حتى عندما كنتي هنا لقد كان معكي اينما ذهبتي ، لقد احبكي كان مغرماً بكي اراد الاعتراف و لاكن خبر و فاة صديقتك إنجي منعه من الكلام و عندما تحسنتي وكلته بإخبارك عن حقيقتك و بعدها فقدتي الذاكره و عندما ساعدكي في استرجاعها استوقفته رائحت دمائك ، فهو لا يريد إذائك ففكر بالتحول لبشري كي يكون مثلكي و لاكن علِم بما حدث بينكي و بين دريك مما جعله يخرج من المنزل وهو محطم ، مكسور ، مشتت و ضائع .
جنجر : اااءا .... ااانا ح ح حقاً لا لا اعلم !
جو : كان صديقي الوحيد عندما كنت بشري و صديقي الوحيد عندما اصبحت شبحاً ، و عندما اصبح بشري سوف يتركني هنا و يذهب مع عائلتي سوف يتركني لوحدي عندما اقتل من قتلني انا و عائلتي .
جنجر : ارجوك جو توقف ستيف لن يموت انا لم اشعر بالسعاده بغربي من احد كثر ما شعرتها معه .
جو : لقد فات الاون ، انتضري لحظه ! هل اخبرتي الطبيب جاكسون !؟
جنجر : لا لقد نسيت !
جو : اعطني هاتفك .
جنجر : تفضل .
#
اتصل جو بالطبيب جاكسون و اخبره بما حدث لستيف و اخبره بأسم المشفى ، جلس بجانب جنجر لكي يطمئنها و كانو صامتين لفتره بسيطه ، قبل ان يتحدث جو قاطعه صوت دريك فختفى جو ولاكن لا يزال بجانب جنجر ممسك بيدِها ....
جنجر : تفضل .
دريك : لقد احضرت لكي العشاء .
جنجر : شكراً لك لا اريد .
دريك : هيا يجب ان تتناوليه من اجل ستيف .
جنجر : حسناً . " لم تكن ترقب في ذالك و لاكن جو امرها و لا تعلم لماذا "
# جو
انا اشعر بئنني رايته من قبل و سمعت صوته ولاكن لا اذكر اين ، طلبت من جنجر الموافقه لكي اتذكره وبعد انتهاء جنجر من العشاء تأسفت لها و قبل ان تسئل عن السبب اخترقت جسدها لكي استطيع ان اعرف من هو من دون ان تعلم جنجر .....
جو : انتظر لحظه دريك .
دريك : ماذا .
جو : اريد ان عترف لك بشئ .