#جنجر
احسست بشئ يقف امامي وللذي اكد لي ذالك هو ستيف كان يجلس امامي على الاريكه المقابله لي ، ولاكن اختفى و إذا املت رأسي جهه اليمين او اليسار رايته ، اشرت لستيف كي يأتي بجانبي لأني اشعر بالخوف و نبض قلبي يتسارع ، جلس بجانبي و امسك بيدي شعرت بيد تمسح على شعري ، وبشئ دافئ امسك وجنتي و بعدها لا اذكر ما حدث !
فتحت عيناي حتى وجدت نفسي في غرفتي و ستيف نئم بجانبي على الكرسي ....جنجر : ستيف .. ستيف استيقض .... اشعر بالعطش الشديد .
ستيف : اوه جنجر عزيزتي لقد قلقت عليكي !
تفضلي الماء ..
جنجر : شكراً لك .. ستيف ما الذي حدث لي !؟
ستيف : اسمعي انا اتيت إلى هنا كي احميكي من الشر القادم...
جنجر : شر !؟ .. اي شر ! ... عن ماذا تتكلم ارجوك اخبرني!!
ستيف : لقد فات الاوان ، الان هو من سيخبرك بكل شئ ، ويجب ان تنصتي جيداً لما سوف يقوله ..
جنجر : من هو ؟ من الذي سوف يخبرني !؟
ستيف : إذهبي للمرآة التي خلفك ونظري لصورتك .#جنجر امام المرآة
هل هذا انا ! لقد تغيرت ، شعري لونه احمر بدلاً من الاسود و عيناي فكان لونهم ازرق بدلاً من الرمادي و حرف الـ( G ) اصبح اكبر و لونه اسود اصبح اكثر وضوحاً ...
جنجر : ستيف كيف حصل ذالك !؟
ستيف : اشششش و راقبي ولاحقاً سوف تفهمين .ارجعت عيناي للمرآة حتى ظهر لي كان الدماء تغطي وجهه و هناك جروح في يديه كان يبتسم لي و الدموع كادت ان تصقط من عينيه ، لقد ضعفت عندما رايت الدماء فأغمي علي ..
ستيف : جنجر هيا استيقضي .. جنجر ... جنجر .
جنجر : اوه مذا حدث ؟ يا إلاهي راسي يألمني !
ستيف : هذا بسبب وقوعكي على الارض .
جنجر : هذا يعني ما رايته منذ قليل كان صحيحاً !؟
ستيف : نعم .
جنجر : من المحتمل انني لم احتمل مظهر الدماء و اغمي علي..
ستيف : هيا عزيزتي يجب ان نعود للمرآة كي تعرفي حقيقتك.#امام المرآة
ستيف : حسناً يجب ان تنصتي جيداً ليس هناك وقت ...
حسناً نحنو جاهزون ....المرآة : مرحباً جنجر كيف حالك لقد اشتقت إليكي لا تخافي يا اختي سوف احميكي ولاكن يجب ان تسمعي لما سئقوله هل تفهمين ، من الان و صاعداً يجب ان تتجنبي الظل و الا تجلسي في مكان مظلم ، ولا تقلقي فستيف هو صديقي وسوف يحميكي ، بالمناسبه انا هو الشبح جو ....
اوه يا إلاهي الشمس تشرق ! سوف نكمل حديثنا لاحقاً وداعاً...ستيف : هيا جنجر سوف نخرج في الـ7 يجب ان ترتاحي قليلاً اما انا فسوف اجلس على الاريكه بجانبك ...
جنجر : من انا ؟ من اخي ؟ يا إلاهي راسي يألمني من كثرة التفكير ، ارجوك ستيف اخبرني ، انا حقاً لم اعد افهم شئ ...
ستيف : لا تقلقي سوف اخبركي بكل شئ ولاكن يجب ان تنامي الان فهذا الامر يطول شرحه .
جنجر : حسناً ، ولاكن ارجوك لا تتركني لوحدي ...
ستيف : تطمني لن اتركك .....هاااااااي
يلا بليز لاتخذلوني ابي اشوف بكره توقعاتكم ، رايكم ، انتقادكم شنو قصه جنجر ...
من هو ستيف ...
من شنو يبون يحمونها ...