العوده للماضي ( ٢ )

325 33 2
                                    

# دريك

ذهبت لغرفة الغبيه رايتها جالسه على الكرسي بالقرب من الشُرفه تعبث بشعرها جلست امامها على الارض قبلت ُ كفها بحنان فبتسمت لي ببتسامه رقيقه و ساحره و اشارت لي بالجلوس على الكرسي
الذي كان بجانبها ، جلست و قبلت كفها مره ثانيه و اخذت اتغزل بها ....

دريك : جنجر لا تخرجي من الغرفه من غيري فإني اغار عليكي من كل شئ .

جنجر : دريك لقد اخجلتني توقف عن قول ذالك .

دريك : جنجر عزيزتي يبدو عليكي التعب !! .... كل هذا بسبب انشغالك في الشركه و اهمالك لنفسك .

جنجر : ماذا افعل يجب التخلي عن بعض الاشياء كي احافظ عليها .

دريك : لماذا لا تكتبين الشركه بأسمي كي استطيع حمل ما يتعبك و انتي استمتعي بوقتك و دعي العمل و الارهاق لي .

جنجر : اوه دريك لا بد انك لا تعلم !!

دريك : عن ماذا !!!

جنجر : انا مجرد موضفه في الشركه و شبه خادمه في هذا المنزل ، فكل ما املك اصبح بأسم ستيف .

دريك : ماذا !! .... مستحيل كيف ؟ و متى ؟... و اين انا كنت عن كل هذا !؟

جنجر : منذُ شهر ...

#

نزل الخبر على دريك مثل الصاعقه خرج و هو غاضب لقد صفع الباب خلفه بقوه و خرج من المنزل ذهب للبحر و جلس يفكر كيف يأخذ كل ما تملك جنجر و عندما فكر في خطه عادَ للمنزل و تصنع الاسف وجدها في غرفة المعيشه جالسه مع ستيف ، تقدم نحوها و اعتذر لها و كان ستيف فقط يراقب .

مضت شهران ، شهران و دريك يحاول اتهام ستيف بالسرقه و لاكن دون جدوى هذه المره كان الحض الجيد بجواره ، و اخيراً استسلم دريك و اتهم جنجر بالخيانه كي يستطيع الانفصال عنها ، شكرت جنجر ستيف و جو على مساعدتها في التخلص من دريك و اعاد ستيف كل شئ قد كتبته جنجر بأسمه ....

ولاكن هناك سؤال اشغل تفكيري هل ستقابل جنجر دريك مرةً آخرى ام ستطويه مع صفحات الماضي و تنساه ، من المؤكد سوف تفعل ذالك ولاكن هناك شخص لا يزال يفكر فيه مع العلم قد مرة سنه على انفصال جنجر من دريك !?!!?

في الصباح الباااااارد .....

جو : جنجر هل تتذكرين دريك

جنجر : دريك !؟ .... دريك ؟ ... اوووه اجل دريك اجل اجل لقد تذكرة ، هل عاد ؟

جو : لا و لاكن اردت ان اسئلكي هل يضع وشماً ما في مكانً ما في جسمه ؟

جنجر : لا اعلم ولاكن لقد لمحت في كتفه الايسر وشماً و لاكن كان دائماً يغطيه و عندما سئلت عن السبب قال انهُ مثل اللعنه يجلب المشاكل .

# بعد ما قالته جنجر توسعت عيني جو لا بد انه تذكر ان دريك هو من حاول ان يسرق المنزل عندما كان جو على قيد الحياة ولاكنه طار بعيداً تارك جنجر في صدمه لا تعلم شئ ، فوقتها كانت ملامح وجهه غير مقروئه ....



هاي اتمنا انه يعجبكم

ابي اشووووووووف الحمااااااااااس بلييييييييز و سوري إذا البارت قصير

اصبحتُ شبحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن