حادث مروع !!

383 38 1
                                    

#

خرج من المنز ولن يعد ذهب تاركاً جنجر لوحدها مع دريك و اللذي لا يعلم احد عن سره الخطير لا يعلم احد عن ماضيه و ماذا فعل و لاكن ستيف كان غاضباً مكسور محطم القلب لقد اعترفت حبيبته بحبها لشخصاً آخر حقاً هذا مؤلماً جداً ....

اخذ ستيف يمشي جاراً ورائه حقيبته لا يعلم اين سيذهب لقد شُل تفكيره و اخيراً توقف عند احد المقاعد الفارقه في الحديقه العامه القريبه من منزل الدكتور جاكسون ، جلس على المقعد اللذي امامه ، الان الساعه الـــ 1 بعد منتصف الليل كان يحدق في الفراغ لم يكن يفكر في شئ سوى جنجر التي احبها لقد كانت بالنسبة له الهواء الذي يتنفسه و الدواء الذي هو بحاجته ، راى شخص من بعيد يتقدم نحوه لقد كانت صورته غير واضحه ...

المجهول : ستيف ماذا تفعل هنا يا عزيزي ؟
ستيف : من انت ؟
المجهول : انا الدكتور جاكسون يا بُني !
ستيف : اوه جاكسون الرجوك انا بحاجه لبعض الدماء لم اتناولها منذُ امس .
الطبيب جاكسون : يا إلاهي !! .... هيا تعال معي فمنزلي قريب من هنا .

#
جلس ستيف على الاريكه و شرب بعض الدماء و لا يزال يحدق في الفراغ ، جلس بجانبه جاكسون كان يحدق في ستيف بتعجب من حالتهِ ....

جاكسون : ستيف اخبرني ماذا حدث ؟

ستيف : إنها تحب شخصاً اخرا ، لقد احببتها من كل قلبي و حاولت ان اخبرها و لاكن دوماً الحظ السئ بجانبي و عندما تحسنت دفعتني رائحة دمائها للجنون ، كنت اريد ان اصبح مثلك و لاكن جاء صديقي العزيز دريك و اخبرها بما يشعر به اتجاهها و هيا ايضاً اخبرته بحبها له ...

جاكسون : لا تقلق سوف يعود كل شئ كما كان و لاكن لابد ان تكون بجانبها و لا تدعها وحدها انت لا تعلم عن دريك شئ ، غداً هيا إجازة الاسبوع
سوف اجعلك مثلي ... سوف تعود بشري كما كنت في السابق وبعد اسبوع تعود لجنجر ، هل تفهم ؟

ستيف : ارجوك انا لن اعود مرةً اخرا !

جاكسون : سوف تعود كي تحمي جنجر من دريك هل سمعت ، لقد انتهى الامر ولا تناقشني فيه .

ستيف : حسناً ...

#

ذهب ستيف و جاكسون للنوم و في الصباح الباكر استيقظ ستيف كان يريد تناول الدماء او بعض القهوه و لاكن استوقفه صوت الطبيب جاكسون ....

الطبيب جاكسون : توقف ! ماذا تفعل !؟

ستيف : اتناول الفطور !

الطبيب جاكسون : هل نسيت أن اليوم هو يوم عملييتك ؟ هيا تحرك امامي .

ستيف : حسناً .

# ستيف

دخلت إلى غرفه بيضاء و كأنني في مشفى تمددت على السرير الابيض البارد بعدما خلعت ملابسي ، اقشعر جسمي عندما لامسَ السرير ، غطيت جسمي بالغطاء اللذي وصل إلى نصف جسمي تقدم الطبيب جاكسون و طلب مني ان اغمض عيني ، ادخل في يدي إبره و كانت للمغذي و وضع على وجهي الاكسجين و بعض الاسلاك حول جسدي و اخيراً حقنني بالمصل اللذي جعلني انام ..

# جنجر

استيقضت في الصباح الباكر لعلي ما رايته في الامس مجرد حلم ذهبت لغرفة ستيف لقد كان نائماً صحيح ان بدى شكله غريب من الخلف و لاكن المهم انهو لا يزال هنا .....

جنجر : ستيف عزيزي هيا استيقظ .

المجهول : عزيزتي صباح الخير .

جنجر : اوه اااااءاا.. در...دريك !!

دريك : ماذا بكي !! من كنتي تضُنين ؟

جنجر : اسفه ضننتك ستيف .

دريك : عزيزتي لقد رحل دريك ، هل نسيتي انتي من قال ذالك ، سوف اذهب للحمام و استحم و انتي اذهبي و جهزي نفسكي سوف نتناول الفطور في الخارج .

جنجر : حسناً .

#

لقد مر اسبوع و تحول ستيف إلى بشري و جنجر لا تزال تعيش في صدمه لا تزال غير مصدقه ان ستيف
قد رحل ، في الصباح الجميل و الدافئ بالنسبة لستيف اللذي لم يشعر بتغيرات الجو إلا عندما اصبح بشري خرج للتبضع و كان يفكر في كلام جاكسون عندما طلب منه العوده لجنجر ، بعدما انهى التبضع حاسب الموضفه و خرج و عند البوابه ضرب كتفه بكتف فتاه و عندما اعتذر نظر لوجهها ليجدها جنجر ، ذهب بسرعه و لحقت به وفجئه توقفت و كان نظرها متجه للحادث المروع الذي حدث امامها ، لم ترى وجه الشاب ولاكنها رئت اغراضه و هيا تتطاير في الهواء من قوة الحادث ...

# جنجر

هرعت لمكان الحادث و ياليتني لم اذهب لقد كان ستيف غارقً في دمائهسمعت صوت الطبيب و هو يقول إن حالته خطيره جداً و يجب تكون غرفة العمليات جاهزه فور وصولهم ، اخبرت المسعف بأنني صديقته و ركبت معه في الاسعاف ووصلنا للمشفى ووقفت عند غرفة العمليات انتظر ....

" بعد اربع ساعات في غرفة العمليات خرج الطبيب "

الطبيب : هل انتي مع المريض ؟؟؟

جنجر : نعم هل هو بخير !؟

الطبيب : لا اخفي عليكي فحالته حرجه جداً لا بد من حدوث معجزه كي يتعدى مرحلة الخطر .

جنجر : هل يمكنني رايته ؟

الطبيب : انا اسف فهو في غيبوبه .

" عادت جنجر للمنزل وقد جفت عيناها من كثرة البكاء "

دريك : ماذا حدث !؟

جنجر : لقد نقل ستيف للمشفى بسبب حادث مروري
و حالته الان خطيره .

دريك : هل رايتيه ؟

جنجر : لا لقد منعو الزياره عنه لانه في غيبوبه ، سوف اذهب لغرفتي المنزل تحت تصرفك .


# دريك

حمداًلله لقد تخلصت منه و الان سوف انفذ خطتي و اهرب و لاكن يجب ان اعرف عنها كل شئ و بعدها اخذ ما اريده ههههههههه اوه عزيزتي يالكي من غبيه و من السهل خداعك ....


ما اللذي سيفعله دريك في جنجر ؟

وما هيا خطته ؟

وهل سينجح في ذالك ؟



هاي كيفكم ابي اشوف تفاااااعل ....

راح اسوي مسابقه وهي اكثر وحده راح تتفاعل معاي في ردود و تصويت و كل شئ راح تكون بطلة القصه الجايه ....



اصبحتُ شبحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن