الحقيقه

523 42 4
                                    

#ستيف
كانت جنجر نائمه اخذت اتأمل وجهها وكأنها طفل نائم ، ولون شعرها اللذي يشعرني بادفئ لشدة احمراره ، و بياض بشرتها الشبيها بالثلج المتصاقط ، اوه كم هيا جميله لا استطيع ان ابعد ناظري عنها و كأنها سحرتني بجمالها ، اوه يالك من غبي يا ستيف هل نسيت اخت من تكون ، لا لم انسى لا استطيع ان اتخيل ، انسانه رقيقه و جميله مثل جنجر تكون اخت لذالك الحيوان ، يا إلاهي هاقد عدت احدث نفسي و كأنني قد جننت ، فاليذهب للجحيم ذلك السفاح لقد جعلني احدث نفسي ....

#جنجر
بينما كان ستيف جالس بجانبي اغمضت عيني متظاهره بالنوم ، ولاكن عقلي لا يتوقف عن التفكير ، في كل شئ كنت افكر ، من انا ؟ من هو اخي ؟ وماهو الشر اللذي يريد ان يحميني ستيف منه ؟ كل هذهي التسائلات تتزاحم في راسي الذي قارب على الانفجار ، اخذت افكر حتى قاطعني صوت ستيف....

ستيف : جنجر ... جنجر ، هيا يا عزيزتي إنها السابعه يجب ان تستيقضي ...
جنجر : اووووه لا اريد لم انم !.... ارجوك دعني انم إلى الــ9...
ستيف : لا يجب ان نخرج من المنزل و الان ! ... هيا بسرعه ...

لم ينتظر ستيف حتى افتح عيني فحملني و ذهب بي إلى الحمام ووضعني في حوض الاستحمام وقد ملئه بالمياه مسبقاً .

جنجر : اااااااا يالك من احمق و غبي و مجنون إن المياه بارده جداً ، انا اكرهك ستيف ! اكرهك !
ستيف : هههههه تستحقين ذالك هيا بسرعه ليس هناك وقت استحمي و ارتدي ملابسك ، انا انتظركي في الاسفل سوف نخرج لتناول الفطور ، لا تتآخري .....

#جنجر
اديت روتيني المعتاد ولاكن كنت اشعر بالتعب و اشعر بالحر الخفيف ، مع العلم إن الثلج يتساقط بالخارج ......

ستيف : جنجر هل انتهيتي ؟ ( كان يصرخ كي تسمعه جنجر )
جنجر : انا خلفك ايها الغبي ..
ستيف :إذاً هيا لنــ... ماذا !؟ .... ماذا هناك ؟ .... لما وجهك يبدو عليه التعب ؟
جنجر : وهل هذا يهمك ؟ ... دعنا نذهب وحسب هيا ...
ستيف : نعم يهمني !
جنجر : ـــــــــــــ
ستيف : ماذا ! ماذا هناك هيا اخبريني !؟ هل تشعرين بالتعب ؟
جنجر : دعنا نذهب هيا قبل ان اغير رايي ...
ستيف : كما تشائين .

#في المطعم

ستيف : لو سمحت ...
النادل : نعم سيدي ...
ستيف : انا اريد مشروبي المعتاد .
النادل : مشروبك !؟ .... اوه لقد فهمت الان ، حسناً .
وانتي يا انسه ؟
جنجر : انا اريد دونات و احضر لي نفس مشروب ستيف .
ستيف : لااااا توقف ! احضر لها القهوه ، هيا انصرف بسرعه ..
النادل : حسناً .
جنجر : لماذا ؟
ستيف : سوف نتناول الطعام عند البحر ، هيا تحركي .
جنجر : حسناً ! ولاكن الطعام ؟
ستيف : وما هذا الذي احمله ؟
جنجر : بهذهي السرعه !
ستيف : هيا لنخرج من هنا ..

#عند البحر
جنجر : شكراً لك لقد كان الطعام لذيذاً .
ستيف : لا شكر على واجب ، حسناً يجب ان تستمعي جيداً لما سئقوله ، اسمعي انتي لستي ابنة مارك ، انتي لستي بشريه وكل ما انتي فيه تسببه لكي ... لا اعرف كيف اخبركي يالك من احمق يا جو ، دوماً تكلفني بالامور الصعبه ،انتــ .....
جنجر : ارجوك تكلم لقد بدء صبري بالنفاذ ...
ستيف : حسناً سوف اتكلم ولاكن اهدئي ، انتي اخت الشبح الاسود ، و اللذي وضعكي عند خادمه مارك الذي انسبكي إليه، حتى تكوني قريبه من البشر و تتعلمين منهم كل شئ ، لكي في النهايه يستخدمكي سلاح قاتل ضدهم لأنه منع من دخول عالم البشر بسبب جرائمه البشعه لم يجد طريقه إلا ان يضعكي عند مارك ، وهو الان يسعى ورائكي لكي يقتلك بسبب حبكي لهم .

#جنجر
بعد ان انها ستيف كلامه الاشبه بالطعنات في قلبي ، والذي جعلني اكره نفسي و كل ما حولي ، بدء كل شئ يسود في عيني مع عدم التركيز ، شعرت بالخمول اللذي اصاب جسدي فجأه ، لم اشعر بشئ غير ارتطام جسدي على الارض ، و بعدها غبت عن الوعي ....

#ستيف
بعد ما انهيت كلامي وقعت جنجر على الارض انشل تفكيري بالكامل و اخذت يداي ترتجفان لا اعرف لماذا اقتربت منها كي احملها كانت ساخنه جداً حملتها و وضعتها في السياره اخذت اقود بسرعه حتى وصلنا إلى اقرب مشفى ...

المشفى ....

ستيف : ارجوكم ساعدوني !!
الممرضه : تعال إلى هنا ، ضعها على السرير ، ماذا حدث لها ؟
ستيف : حرارتها مرتفعه جداً !!!

وبعد ساعتان من الفحص و الاشعه خرج الطبيب ....

الطبيب : لقد انخفضت الحراره وهيا بخير ولاكنها في غيبوبه ولا ندري ما سببها .
ستيف : ماذا ! ..... غيبوبه !؟ وكم ستبقى هكذا ؟
الطبيب : لا اعلم ، ولاكن يجب ان تتحمل و تقف بجانبها كي تشفى سريعاً .
ستيف : هل يمكنني رايتها ؟
الطبيب : نعم و يمكنك ان تجلس بجانبها حتى تستفيق.
ستيف : حقاً ! شكراً لك ، وداعاً ....

#في غرفه جنجر في المشفى .....

ستيف : جو ! هل علمت !؟ ولاكن كيف ؟
جو : ايها الغبي لماذا اخبرتها بكل شئ خارج المنزل ، انا حصنت منزلها و بالاخص غرفتها من ذالك الوحش و أنت سلمتها له ، اقسم لك إن حدث لها مكروه فسوف تودع حياتك ، هل تفهم !؟
ستيف : ياللمصيبه ! هل تغصد إنها الان تواجه الشبح الاسود!؟
جو : ومن غيره !

بعد مرور ساعه حدث شئ غريب !!!!

هااااااي وحشتوني كيفكم ابي اسئل في احد اشتاقلي ولا لأ ؟

المهم ابي توقعااااااتكم بليز ابي حمااااس ابي تفاعل ابي جوالي ما يسكت من كثر توقعاتكم فبليز بليز بليز لا تخذلوني....

اصبحتُ شبحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن