فلترقدُ بسلام ...

409 30 14
                                    


دريك : ارجوك اقتلني ولاكن لا تعذبني ارجوك ( وهو يبكي بهستيريه )

جو : هل تتمنى الموت ! هل تصدق لقد حركت مشاعري و آلمت قلبي ، اوبس اسف لقد نسيت انني شبح ليس لدي مشاعر ولا قلب ، إذاً رحب بالعذاب ...

# استمر جو في تعذيب دريك شهراً كاملاً و ارعب نوع من انواع العذاب هو ان جو جعل دريك يجرب طعم الالم الحقيقي و هو عيش تجربة الحادث مرارً و تكرارً ، كان دريك يتألم اما جو فكان يضحك بهستيريه ، ذهب جو للمنزل بعد ما احكم وثاق دريك ...

جو : مرحباً .

جنجر : جو إلى اين تذهب لقد بدئت اقلق عليك ؟

جو : جنجر اين ستيف ؟

جنجر : ف المطبخ !!

جو : ستيييييف تعاااااال إلى هناااااا ( وهو يصرخ كي يسمعه ستيف ) ....

ستيف : ماذا هناك ؟؟

جو : اجلس بجانب جنجر .

جنجر : جو انت تقلقني ماذا هناك !

جو : ستيف عندما اتت جنجر إلى هنا كنت اريد اخراجها ولاكن عندما جلست معها و عشت معها احببتها ولاكن منعت نفسي من ذالك لأنني في النهايه سئختفي بعدما انتقم من القاتل فجعلتك تتعرف عليها و عندما علمت انها اخت الشبح الاسود امرتك ان تحميها ، الان لم يعد هناك وقت فأرجوك ستيف لا تتخلا عنها ..

ستيف : جو ارجوك انت تخيفني لا تقلق لن اتخلا عنها ولاكن اخبرني ماذا يحدث معك ؟

جو : سوف اخبركم بالقاتلان الاولـ......

جنجر : ماذا قلت قاتلان ليس واحد !؟

جو : نعم قاتلان الاول هو دريك و الثاني هو باتريك وهو للأسف عمي ...

ستيف : هل انت متأكد من الامر جو .

جو : نعم لقد لحقت بدريك وهو اعترف بكل شئ و كان بجانبه عمي باتريك .

جنجر : وماذا ستفعل الان ؟

جو : لقد عذبت دريك لدرجة انهو تمنى الموت ، الان سيبدء دور عمي ...

# العم باتريك ...

ياله من احمق كاذب لقد قال لي انهو جاهز للعمليه الاخيره والان مر شهر ولم يرد على مكالماتي ، يجب ان احذر منه و ان لا اثق به لابد انهو سيخدعني ...
يا إلاهي فالتذهب للجحيم دريك بعد الانتهاء من هذهي العمليه سئقتلك و اتخلص منك و استمتع بالنقود لوحدي .

# في المنزل عند دريك ...

جو : خذ الهاتف و اتصل على باتريك و اخبره ان يئتي إلى هنا و اخبره انكم ستنفذان العمليه لكي يحضر معه مسدس للدفاع عن نفسيكما .

دريك : ح ح ح حححسناً .
مرحباً باتريك كيف حالك ، اسمع لقد جهزت كل شيء للعمليه ولاكن لم استطيع توفير السلاح ، حسناً انا انتضرك في منزلي وداعاً ...

اصبحتُ شبحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن