الشبح الاسود

374 30 2
                                    

# جنجر

اخبرني ستيف من هو السيد ويل لا اعرف و لاكن كنت احس برتياح غريب من ناحية السيد ويل و لاكن اشعر بالخوف من الفكره او الخطه اللتي وضعها الغبي جو ولاكن جو معهو حق يا هذهي الخطه او القتل و انا افضل الخطه على القتل ، يا إلاهي انا فقط اريد التخلص من اخي هذا كل ما افكر فيه ....

ستيف : لقد وصلنا .

جنجر : ستيف ؟ .... ااااءاااششعر بالخووف !!

ستيف : لا تقلقي انا و الطبيب جاكسون بجانبك .

# داخل منزل السيد ويل ...

الخادمه : تفضلو إلى هنا .

جنجر و ستيف : شكراً لكي .

الخادمه : سوف أخبر السيد بقدومكما ..

# جنجر
ذهبت الخادمه كي تخبر السيد ويل اما انا فكنت اتأمل المكان كان مصمم وفق القصص الخياليه و في نفس الوقت تدل على نفسية السيد ويل فنحنُ الان في مكان اشبه بمنزل دراكولا هل تتذكرونه !!
كان المكان مملؤ بالأوتاد المسننه و السلاسل المعلقه و الدماء الملطخه في كل انحاء الغرفه ، اوه اسفه كنت مخطئه في قول غرفه بل هيا قصر في و سط قصر إنها اكبر من منزلي ، قطع شرودي صوت السيد ويل وهو يعرفني علا نفسه ....

ويل : مرحباً هل اعجبك ؟

جنجر : اوه اسفه اهلاً ، نعم كثيراً ولاكنه مرعباً بعض الشئ

ستيف : جنجر هذا صديقي ويل ، ويل هذهي جنجر .

بعد التعارف جلسنا كي نتناقش في موضوع الخطه و تناولنا القهوه كانت في قاية الروعه و بعدها ادخلني في جناح غريب بعض الشئ لم يكن فيه سوى سرير لشخصٍ واحد ، طلب مني التمدد فوق السرير ....

اسفه لقد نسيت ان اخبركم عن الخطه ، سوف اخبركم ..
السيد ويل هو مصاص دماء يتقذ على البشر لم يعتد على الحيوانات لذالك بنية جسمه قويه على عكس ستيف فقترح جو بأن اتحول إلى مصاص دماء و بعد فتره مدتها اسبوع يساعدني الطبيب جاكسون على التحول إلى بشريه و هكذا لا يستطيع الشبح اخي مختراق الحاجز الموجود بين عالمُنا و عالم البشر و سوف اصبح بشريه إلى الابد و سوف اموت مثل البشر ..

بعدما تمددت فوق ذالك السرير البارد قيدني السيد ويل بالسلاسل في يداي و قدماي و عنقي و وسط بطني و اقترب مني و قال ....

ويل : يجب ان تكوني قويه و تتحملي الالم ..

جنجر : ــــــــ

ويل : هل انتي مستعده ؟

جنحر : اجل ..

# قبل ان يغرس السيد ويل انيابه في عنق جنجر خرج الشبح الاسود و من بعده جو كانا يتقاتلان لقد علِم الشبح الاسود بالخطه ، خرج من بعدهم مارك الخادم توجه لويل و ظربه بقوه و ابعده عن جنجر حاول فك القيود ولاكن ستيف تدخل و امسك به و تشاجرا معاً ، استغل السيد ويل الموقف و ذهب إلى جنجر و غرس انيابه الحاده في عنق جنجر الرقيق ليحدث ثقب ليسمح للدماء بالخروج ، شرب السيد ويل من الدماء مما أدى إلى تلاشي الشبح الاسود إلى ان اختفى هو و خادمه ......

اصبحتُ شبحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن