حينما تتشاجر مشاعرك مع عقلك أعلم تمام العلم أن أختيارك القادم سيكون الخطأ الأعظم
.
.
."لننتظر ونرى حينما تجد رفيقتك من سيكون المجنون"
أجابه ميخائيل منهياً جملته يغمز بإحدى عيناه..
أرتبكت معالم أريانوس لوهلة وصاح ذئبه داخله لكنه تمالك نفسه سريعاً.دائماً ما كان التعامل مع الرفقاء غير المستذئبين أمر مرهق فليس من السهل أن يخبرهم شخص التقوه منذ لحظة بأنهم رفقاء لذا كان دائماً من يمتلكون رفاقا غير مستذئبين أكثر من يعانون بسبب مشاعرهم المكبوتة وها هو أريانوس وقع مثلهم وما زاد عذابه كونها طفلة سيئة كما يقول ميخائيل والذي أثبتت مدى قسوتها وعدم مبالاتها حينما صفعت شقيقتها الكبرى في مكان جديد أمام الجميع.
هو يرغب بإخبارهم بأنها رفيقته في الحال ولكنه فضل الإنتظار لرؤية الأمر من بعيد بشكل أوضع بينها وبين عائلتها، أن يرى تصرافاتها السيئة كما يقول ميخائيل بالنهاية الإنتظار هو ما يجيده أريانوس وهو ما علمته له معذبته فيليا..
دلفوا جميعا إلى المبنى ليبدأو بأخذ جولة داخلها كان التصميم من الداخل فريدٌ نوعاً ما حيثُ كانت الجدران مطلية بلون الرماد وفي أطرافها نقوش باللون الأبيض كما لون السقف والأرضية المدمج بها اللونان معاً وأغلب المعلومات كان يطرحها أريانوس معطياً كُلاً من الفتاتان خطة دراستهما وجدول المواعيد.. ليذهبوا بعد ذلك الى قاعة الطعام والتي توجد طاولاتها ذات اللون الرمادي في ساحة المبني مطلة على باب المبنى الرئيسي..
"كيف وجدتم المكان؟"
تسائل أريانوس بلطف بينما يناظر الجديدتان أمامه
لتجيبه سيسيل بحماس"جيد جدا"
تبعتها بيرلا تؤمي له فقط وكم أعجب مارتن هدوءها الذي يذكره بالصباح هذا إذا لم يستيقظ على زمجره أريانوس بالطبع
"أتمنى أن تستمعوا برفقتنا هنا بيرلا ، سيسيل"
تحدث مارتن الجالس بجوار بيرلا وبجانبه أريانوس وبجانب بيرلا تجلس سيسيل وبجانبها ميخائيل الذي ولكونه بجوارها لاحظ إنتفاضة جسد شقيقته حينما نطق إسمها الذي أصبح محببا للنطق على لسانه إبتسمت له بيرلا دون النظر اليه لكونها إذا نظرت اليه سيفتضح أمرها
°° هااي ما بالك وشقيقتي°°
تحدث ميخائيل بزمجره بينما يخاطب مارتن في تخاطر بينهما..
من مزايا الذئاب كونهم يمتلكون رابطة تخاطر بينهم في الأغلب لا توجد سوى بين أفراد القطيع ولكن هناك إستثنائات متاحة للألفا كونه يستطيع إنشاء رابطه بينه وبين الالفا من قطعان أخرى إذا أراد ذلك الطرفان وفي حالتنا هنا أنشئ الثلاث رابطة بينهم ..
أنت تقرأ
ڤيرچيل | Virgil ~°
Loup-garouهي قاسية، غريبة، تستلذ بإغضاب من حولها، لكنها جميلة، جميلة في عيناي للحد الذي يجعلني لا استطيع تركها ورفضها رغم أفعالها. "كانت عيناها الميتتان هي سبب أحيائي" أريانوس~ --- "دائما ما كانت مشاعرك هي ما تشعرني بالسكينة، أريانوس" فيليا~' #1 fairy. لمدة...