10

335 19 1
                                    

‏3RD PERSON'S POV‏

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‏3RD PERSON'S POV‏

فتح ران عينيه فوجد أخته الصغيرة نائمة بجانبه بهدوء بينما تلتف ذراعيها الصغيرتين حول خصره كما لو كان دبًا كبيرًا ناعمًا.

أطلق ضحكة مكتومة ونظر إلى الجانب ليرى الوقت في ساعته الموضوعة على طاولة صغيرة بجوار سريره.

9:32 صباحا.

يجب أن أستيقظ رينا فكر ران في نفسه وهو يوجه نظره إلى أخته الصغيرة. جعله يشعر بالتردد بسبب جمالها.

لكن حان وقت الغداء تقريبًا ولم تتناول وجبة الإفطار بعد.

"يا أميرة حان وقت الاستيقاظ الآن ~"

تمتم ران بهدوء وهز جسد رينا الصغير مما أدى إلى تأوهها.

فتحت رينا عينيها ببطء ووجدت ران يحدق بها بوجه هادئ.

"صباه الهير  واوا وان (صباحًا ، ركض دادا) ارينا حيث انغمست عيناها ببطء مرة أخرى.


قال ران بسعادة: "عليك أن تأكل الفطور ، حتى نتمكن من التسوق"

مقنعًا الفتاة الصغيرة بالاستيقاظ. لكنه فشل عندما وجد رينا نائمة بسلام مرة أخرى.

كان ران على وشك أن يستيقظ رينا ولكن من العدم  انفتح باب غرفته وكشف عن ريندو بابتسامة ضخمة على وجهه.

"وجدتك أرنبي الصغير! "

صرخ ‏ريندو بسعادة من الفرح  بعد أن وضع عينيه على أخته الصغيرة النائمة.

اندفع ريندو نحو السرير الضخم وقفز على الفور عليه مما تسبب في ران و رينا لترتد.

"توقف ريندو".

تحدث ران بشكل مزعج مما تسبب في عقد حاجبيه.

"ماذا؟ أنا فقط أستمتع أليس كذلك يا أميرة ؟!"

رد ريندو وهو يلف ذراعيه حول أخته الصغيرة التي كانت تضحك وعيناها ما زالتا مغلقتين.

ابقى مستيقظا| أخت هياتاني الصغرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن