3RD PERSON'S POV
.كاد كل الناس داخل قصر هايتاني أن يسمعوا الصوت العالي لوالدة رينا.
كانت المرأة غاضبة بعد أن تلقت رسالة من معلمة رينا مفادها أن ابنتها الوحيدة لم تذهب إلى المدرسة أمس.
على الرغم من أنها في أعماقها لا تهتم بذلك، ألا إنها فقط تضع كل غضبها على الفتاة الصغيرة. بعد خلافاتها مع زوجها.
لم تستطع رينا أن تقول أي شيء لأنها علمت أنه خطأها لأنها تعرضت للتوبيخ لكنها لم تستطع منع نفسها من الانفجار في البكاء.
"أنا آسفه جدًا يا ماما" الكلمات الوحيدة التي تتكرر باستمرار من فم رينا.
ومع ذلك، لم تستمع والدتها واستمرت في الصراخ عليها.
رينا عاجزة. لا أحد يهتم بها.
كانت مربيتها خائفة جدًا من أن تتقدم لمساعدتها. وحتى الخادمات.
والدها كالعادة ليس في قصرهم ولم يبالي بابنته. إنه مشغول جدًا بالتعامل مع شركته.
"أين ذهبت بالأمس؟!" سألت والدة رينا مع تردد صدى صوتها العالي المزعج داخل غرفة ابنتها.
ومع ذلك، لم تستجب رينا، بل بكت بشدة بسبب خوفها.
"هايتاني رينا، أجيبي!" أمرت والدتها. حيث ارتعشت رينا من الخوف ونظرت إلى وجه والدتها المخيف.
أجابت رينا "م-المدينه" وهي تنظر إلى الأرض وتشاهد دموعها تتساقط بشكل متكرر.
سمعت والدتها تخرج نفسًا مسموعًا من الإحباط.
"ليلي خذيها إلى المدرسة، من الأفضل أن تعتني بهذا الشقية" أمرت المرأة وغادرت غرفة رينا.
المربية التي كانت واقفة في الزاوية ركضت على الفور نحو رينا وبدأت في مسح دموعها.
"ششش.. لا بأس الآن." همست بصوت ناعم وهادئ للغاية.
أومأت رينا برأسها وأجبرت نفسها على عدم البكاء.
أنت تقرأ
ابقى مستيقظا| أخت هياتاني الصغرى
General Fictionالزنبق الارجواني تعود جميع الحقوق الى yang_161