11

271 13 1
                                    

‏3RD PERSON'S POV‏

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‏3RD PERSON'S POV‏


"مربية!!" صرخت الفتاة الصغيرة بفرح بينما استمرت في الركض حول غرفة المعيشة الضخمة الخاصة بهم وتطاردها مربيتها لمدة ساعة تقريبًا بالفعل.

اعتقدت رينا أن مربيتها تلعب معها لم تكن تعلم أن مربية الأطفال تحاول الإمساك بها حتى تتوقف عن الجري وتجلبها للران والريندو.

تتوقف المربية وتشعر بأنها تنفث.

"آنسة أخبرني والدك أن أحضر لك غرفتك من فضلك توقف عن الركض الآن" توسلت وهي تحدق في وجه رينا البهيج التي لم تظهر أي تعب على الإطلاق.

كانت المربية تتوسل لها مرات عديدة لكن يبدو أن رينا لم تسمعها لأن صوتها أعلى من صوت المرأة.

"مربية دعنا نلعب أكثر" توسلت إلى مربيتها بينما كانت تبقيها بعيدة عنها.

سمحت المرأة بأنفاسًا مسموعة ورؤية مدى روعة رينا عندما تتوسل يجعلها تتردد في التوقف عن اللعب معها ومع ذلك عليها أن تمتثل لأمر ران وريندو.

"لكن آنسة سوف يغضب والدك مني دعنا نواصل هذا لاحقًا حسنًا؟" طلبت المربية لتشكل مثل هذه الابتسامة الدافئة والناعمة إقناع الفتاة الصغيرة بالطاعة.

كفتاة صغيرة مطيعةأطاعت رينا.

'تمام! لكننا سنلعب لاحقًا حسنًا ؟! "قالت في حماس بينما تلوح بيدها الصغيرة لمربيتها التي تراقبها بارتياح بينما تجري رينا على الفور نحو غرفة نومها.

عندما فتحت الباب رصدت رينا شقيقها الأكبر وهما يحدق في الزجاجتين بألوان مختلفة.

لم يلاحظ شقيقاها الأكبر منها أنها دخلت غرفتها لأنهما مشغولان جدًا بالاختيار بين اللون الأسود أو الأزرق الفاتح.

رينا بدافع الفضول بينما كانت تشير إلى الزجاجات التي تم تشغيلها كانت ممسكة.

ابقى مستيقظا| أخت هياتاني الصغرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن