3RD PERSON'S POV
.لقد مرت أيام وكانت رينا تعاني من الصداع.
لم تستطع أن تخبر أحداً عن ذلك حيث أنه ليس لديها أي شخص يذهب لتخبره
لقد توقفت الخادمة بالفعل عن القدوم إلى غرفتها لسبب غير معروف.
ومرت الأيام وتفاقم الصداع الذي تشعر به رينا لدرجة أنها أرادت الصراخ من الألم...
فكرت، ربما الأمر يزداد سوءًا لأنها لم تتناول أي دواء ولم تأكل بشكل صحيح.
لقد كانت دائما داخل غرفتها السبب الوحيد لخروجها هو تناول الطعام أو التحقق من ان تتحقق ان شقيقيها الأكبر سناً بحال جيدة من بعيد.
بقدر ما أرادت التحدث معهم كانت هناك كلمات تتكرر داخل رأسها مما جعلها تبقى داخل غرفتها.
لم تعد تريد إزعاجهم بعد الآن فهي تعلم أن كل ما تريده هو أن تجعلهم يشعرون بالسعادة حتى لو كان ذلك يعني أن تكون وحيدًا...
ومع ذلك، اليوم لم تعد قادرة على تحمل الألم في رأسها بعد الآن لذلك قررت أن تطلب المساعدة من ران وريندو.
واقفاً أمام بابها كانت رينا مترددة في الخروج لتخبر شقيقيها الأكبر سناً أن رأسها يؤلمها لعدة أيام.
لقد أرادت أن تخبر سانزو بذلك بدلاً من ذلك منذ أن كان هو الوحيد الذي يعتني بها عندما شعرت بالمرض من قبل لكن الشخص الذي تعتبره رينا أفضل صديق لها لم يعد يزورها.
يوما بعد يوم كانت رينا تنظر دائمًا خارج نافذتها على أمل أن يأتي سانزو لزيارتها يومًا ما لكن ذلك اليوم لم يأتِ قط.
اعتقدت رينا أن سانزو قد تخلت عنها أيضًا بالفعل، تمامًا مثلما تخلى عنها شقيقاها الأكبر سناً.
لكنها لا تستطيع إلقاء اللوم عليهم لأن رينا اعتقدت أنها مجرد مصدر إزعاج للجميع.
عبء...
ومع ذلك على الرغم من كل ذلك. لا يزال لدى رينا أمل عميق بداخلها، أنه في يوم من الأيام ستعود كل أيامها السعيدة التي عاشتها من قبل قريبًا... حتى أنه من المستحيل حدوث ذلك.
أنت تقرأ
ابقى مستيقظا| أخت هياتاني الصغرى
General Fictionالزنبق الارجواني تعود جميع الحقوق الى yang_161