42

192 15 8
                                    

3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

3RD PERSON'S POV

واقفاً داخل عيادة الطبيب كان ران وريندو في حالة من الترقب عندما رأوا حالة أختهم الصغيرة.

جلس الطبيب على كرسيه: "أنتما محظوظان لأن أختكما الصغيرة فتاة صغيرة قوية لا داعي للقلق بشأن أي شيء فهي تقاتل" قال الطبيب بصوته الهادئ

ومع ذلك لم يساعد ذلك كلا الشابين على الشعور بالتحسن قليلاً حيال ذلك.

أومأ ريندو برأسه متفهمًا. "هل ستكون بخير؟" سأل بصوت يرتجف بسبب مقاومة دموعه.

أخرج الطبيب نفسًا مسموعًا. "الأمر يعتمد يا سيدي على هايتاني الصغيره" أجاب الأطباء بهدوء.

أحنى ران وريندو رؤوسهما بأدب للطبيب

"شكرًا لك" همس ران بصوت عالٍ بما يكفي ليسمعها الطبيب.

كلاهما غادرا مكتبه وسارا على الفور نحو غرفة أختهما الصغيرة.

عندما وصلوا إلى هناك رأوا الأم تتحدث بهدوء شديد مع ابنتها مع أصوات الآلات المحيطة برينا.

"تعافي بسرع يا حبيبتي حسنا؟" قالت الأم الهايتانية وهي تمسك بيد ابنتها الدافئة

نظرت رينا ببطء إلى والدتها التي تبكي منذ ساعات بالفعل وتبتسم لها بضعف.

"أنا بخير يا أمي" همست بصوت رقيق جداً وهي تتنفس بصعوبة.

لاحظت الأم الهايتانية ولديها من الخلف وقررت المغادرة مما أتاح الوقت لران وريندو للتحدث مع أختهما الصغيرة.

ولكن قبل أن تغادر غرفة رينا

توقفت أمهم أمام ابنيها ورأسها منخفض.

"ران ريندو رينا متعبة بالفعل ولا أستطيع رؤيتها تستمر في المعاناة هكذا"

همست مع تنهداتها غطت المرأة فمها لإيقافه لكنها فشلت في النهاية

"ماذا تقولين؟ طفلتنا لا تزال قادرة على القتال سوف تنجو من هذا نحن نؤمن بها توقفي عن الحديث كما لو كنت تهتمين بها حقًا" تحدث ران ببرود بينما كانت عيناه تركزان على أخته الصغيرة رافضًا النظر على والدته التي تبكي أمامه.

ابقى مستيقظا| أخت هياتاني الصغرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن